الثلاثاء , مايو 28 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  بالصور … حفل ضخم ل “Margins” يجمع نجوم الفن علي موسيقي عمر خيرت ب قصر عابدين         |  حسناء سيف الدين تجسد شخصية صولا في مسلسلها الجديد “الشبكة”…تفاصيل وصور         |  الكشف عن المقدمة الرسمية لفيلم “شرطي بيفرلي هيلز: أكسيل فولي” بطولة النجم إيدي ميرفي         |  باسم الشرفي يعكس آلام الوطن العربي في أغنيته عن فلسطين “سلام”         |  تكريم الساحر كريس المصري من جمعية السحرة الدولية وأحمد عصام وعلي غزلان وفرح شعبان أبرز الحضور         |  برلمانيه: ” محليه النواب ” تتدخل و تناقش مشكله مساكن الكاكولا بالإسماعيلية         |  Гарилла Казино         |  الجوازات تقدم تسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن         |  ضبط مطبعة بالمرج تزوّر آغلفة شهيرة لمنتجات متنوعة         |  سقوط أباطرة المخدرات في قبضة مباحث القاهرة         |  مفاجأة جائزة العين الذهبية تقترن بمصر للسنة الثانية علي التوالي!         |  جلسات دعم نفسي لمريضات السرطان بمؤسسة “كانسر كير cancer care”         |  احتفالاً بيوم الفرانكفونية .. عرض مسرحية “مارجريت وقطع الذهب الثلاث” بالعاصمة الادارية الجديدة         |  سفير تركيا بالقاهرة : كل منطقة وحتى كل مقاطعة في تركيا لديها منتجاتها الفريدة وموضوعنا هذا العام ‏هو مطبخ منطقة إيجة‎ السفير شن : تمتلك         |  شيڤا هلالي على ريد كاربت مهرجان كان.. وتلتقي بنجوم الفن في العالم        
الرئيسية / اخبار مصر / رئيس مجموعة اليابان للتبغ JT يزور مصر لافتتاح مقر الشركة الجديد بالقاهرة

رئيس مجموعة اليابان للتبغ JT يزور مصر لافتتاح مقر الشركة الجديد بالقاهرة

زار السيد ماساميتشي تيراباتاكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اليابان للتبغ(JT Group) ، مصر لمدة يومين، برفقة أكيل باردواج، رئيس شركة اليابان الدولية للتبغ (JTI) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لإفتتاح المقر الجديد للشركة بالقاهرة وعقد عدد من الاجتماعات.

خلال زيارته، التقى السيد تيراباتاكي بفريق شركة اليابان الدولية للتبغ في مصر، بقيادة ماريانا مجدي، المدير العام للشركة بمصر، لمناقشة إستراتيجية الشركة المستقبلية في مصر وإعطاء توجيهاته في بعض الأمور الحيوية المتعلقة بالعمل. كما أثنى على الجهد والأداء المتميز لفريق عمل مصر، الذي ساهم في دعم ريادة الشركة في سوق التبغ عالميًا.

وفي هذا السياق، قال السيد ماساميتشي تيراباتاكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اليابان للتبغ: “أنا فخور بالنجاح المتواصل لليابان الدولية للتبغ في مصر الذي يعكس الالتزام الثابت لفريقنا بتطبيق أعلى المعايير العالمية في ضوء إستراتيجية الشركة الرائدة، مضيفًا: “يتمتع السوق المصري بإمكانيات كبيرة لمصنعي التبغ مما يعزز اهتمامنا بترسيخ وجودنا وزيادة حجم إنتاجنا في مصر.”

كما قام السيد تيراباتاكي أيضًا بجولة شاملة في مصنع إنتاج تبغ شيشة (نخلة) التابع لليابان الدولية للتبغ بمحافظة المنوفية، حيث زار كل خطوط الإنتاج المتنوعة، وتابع المعايير الصارمة لعملية التصنيع للحفاظ على أعلى مستويات الجودة. فيما أطلع على التدابير القوية للسلامة والرقابة التي تطبق بالمصنع.

ومن جانبها، علقت ماريانا مجدي، المدير العام لليابان الدولية للتبغ في مصر، على زيارة السيد تيراباتاكي، قائلةً: “نحن سعداء للغاية لإستقبال السيد تيراباتاكي والسيد باردواج في مقر الشركة بمصر، فقد كان دعمهما المتواصل ورؤيتهما ذات أهمية بالغة في مساعدتنا على الاستمرار وتحقيق نتائج غير مسبوقة.” وأضافت: “أود أن انتهز الفرصة للتأكيد على مدى التفاني والإصرار القويين لفريق عمل مصر لتحقيق أفضل أداء على الإطلاق وتحسين النتائج الإجمالية لشركة اليابان الدولية للتبغ.”
كما أعربت مجدي عن فخرها بحصول شركة اليابان الدولية للتبغ في مصر على جائزة أفضل صاحب عمل للعام السابع على التوالي في الشهر الماضي، مما يعكس التزام الشركة المستمر بخلق بيئة عمل رائعة.

وعلى صعيد أخر، التقى السيد تيراباتاكي بالسفير الياباني في مصر السيد أوكا هيروشي، حيث ناقشا أحدث إنجازات الشركة في السوق المصري، مع استكشاف فرص الاستثمار المستقبلية التي يمكنها تعزيز وجود اليابان الدولية للتبغ في مصر.

يُذكر أن مجموعة اليابان للتبغ هي واحدة من أبرز شركات تصنيع التبغ في جميع أنحاء العالم، حيث تمثل الحكومة اليابانية أكبر المساهمين بها، بنسبة تقدر بحوالي 33٪ من أسهم الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *