الثلاثاء , مايو 28 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  بالصور … حفل ضخم ل “Margins” يجمع نجوم الفن علي موسيقي عمر خيرت ب قصر عابدين         |  حسناء سيف الدين تجسد شخصية صولا في مسلسلها الجديد “الشبكة”…تفاصيل وصور         |  الكشف عن المقدمة الرسمية لفيلم “شرطي بيفرلي هيلز: أكسيل فولي” بطولة النجم إيدي ميرفي         |  باسم الشرفي يعكس آلام الوطن العربي في أغنيته عن فلسطين “سلام”         |  تكريم الساحر كريس المصري من جمعية السحرة الدولية وأحمد عصام وعلي غزلان وفرح شعبان أبرز الحضور         |  برلمانيه: ” محليه النواب ” تتدخل و تناقش مشكله مساكن الكاكولا بالإسماعيلية         |  Гарилла Казино         |  الجوازات تقدم تسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن         |  ضبط مطبعة بالمرج تزوّر آغلفة شهيرة لمنتجات متنوعة         |  سقوط أباطرة المخدرات في قبضة مباحث القاهرة         |  مفاجأة جائزة العين الذهبية تقترن بمصر للسنة الثانية علي التوالي!         |  جلسات دعم نفسي لمريضات السرطان بمؤسسة “كانسر كير cancer care”         |  احتفالاً بيوم الفرانكفونية .. عرض مسرحية “مارجريت وقطع الذهب الثلاث” بالعاصمة الادارية الجديدة         |  سفير تركيا بالقاهرة : كل منطقة وحتى كل مقاطعة في تركيا لديها منتجاتها الفريدة وموضوعنا هذا العام ‏هو مطبخ منطقة إيجة‎ السفير شن : تمتلك         |  شيڤا هلالي على ريد كاربت مهرجان كان.. وتلتقي بنجوم الفن في العالم        
الرئيسية / مجتمع / بالصور| للعام الحادي عشر على التوالي.. مؤسسة حياة والمجلس العربي ينظمان احتفالية بيوم اليتيم لأكثر من ١٥٠ أسرة

بالصور| للعام الحادي عشر على التوالي.. مؤسسة حياة والمجلس العربي ينظمان احتفالية بيوم اليتيم لأكثر من ١٥٠ أسرة

 

نظمت مؤسسة حياة للتنمية المستدامة الذراع المجتمعي لجامعة المستقبل والمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية ومتطوعي جامعة المستقبل في مصر بالتعاون مع جمعية فتيات الغد، ومؤسسة المرأة المصرية والإفريقية للتنمية والخدمات مائدة افطار بمدرسة الفريق عزيز المصري.

وتأتي الاحتفالية التي تقام للعام الحادي عشر على التوالي بالتزامن مع احتفالات يوم اليتيم في أول جمعة من شهر أبريل كل عام، تلك المناسبة التي تهدف الى إدخال البهجة والسروري الى قلوب الأطفال وأسرهم.

وشهدت الفعالية حضور الدكتورة راندا رزق أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، الدكتورة زينب مكي رئيس مجلس إدارة جمعية فتيات الغد، والسفيرة نجوى إبراهيم رئيس مؤسسة المرأة المصرية والإفريقية للتنمية والخدمات.

وقامت المشاركون بتوزيع وجبات الإفطار على الأطفال وتخلل الاحتفال فقرات ترفيهيية لادخال السرور على قلوب الأطفال وتوزيع ملابس العيد عليهم كما تضمن اللقاء إقامة بعض الفقرات الخاصة بالأطفال مثل البلياتشو وفقرة الساحر والأغانى والألعاب المسلية والتي ساهمت في إدخال الفرح والسرور على الأطفال.

ويسعى المجلس العربي نحو دعم برامج المسئولية المجتمعية في القطاعات الخاصة والحكومية من خلال أنشطة مجتمعية و مبادرات الانسانية.

فيما دعمت مؤسسة حياة الذراع المجتمعي لجامعة المستقبل في مصر والمتطوعين من جامعة المستقبل الدعم للاطفال بالهدايا والملابس وكراتين حياه الغذائية ونجحنا في إسعادهم وإدخال البهجة عليهم، في إطار حرص الجامعة على دعم أنشطة المسئولية المجتمعية والتطوع كجزء لا يتجزء من المنظومة التعليمية.

ومن جانبها أعربت الدكتورة راندا رزق عن سعادتها بالمشاركة في هذه المبادرة الإنسانية، مؤكده أنها تحرص دائما على دعم الأعمال الخيرية والتطوعية التي تخدم المجتمع وتساهم في إدخال الفرحة على قلوب المحتاجين، خاصة في شهر رمضان المبارك.

فيما قالت د. زينب مكي رئيس مجلس إدارة جمعية فتيات الغد، إن مشاركة 150 أسرة في احتفالية يوم اليتيم تعكس مدى تكاتف المجتمع لدعم الفئات الأولى بالرعاية. مشددة على أهمية دور كل فرد في تقديم المساعدة للأيتام ورعايتهم، مؤكدة أن فعاليات جمعية فتيات الغد بالتعاون مع شركائها متواصلة على مدار العام.

بينما أعربت السفيرة نجوى إبراهيم رئيس مؤسسة المرأة المصرية والإفريقية للتنمية والخدمات عن سعادتها بالمشاركة في الفعالية، وخاصة في ظل تقدريها البالغ للدكتورة زينب مكي والدكتورة راندا رزق، مضيفة أن إدخال السعادة إلى قلوب الأطفال أثلج صدرها، مؤكدة أن الدكتورة زينب مكي فعلت كل ما في وسعها لإسعاد هؤلاء الأطفال.

سعيدة بالمشاركة مع الدكتورة زينب مكي بحضور الدكتور الغالية راندا رزق مهما وصفت شهور الأاطفال كان ايه وإساسهم اثلج صدري زينب مكي عملت كله ما يمكن عمله لإسعاد الأطفال، وشكر خالص للدكتورة زينب

كما أعرب المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل عن سعادتهم في المشاركة في هذه الفعاليات، مؤكدين على حرصهم المشاركة على مدار العام في فعاليات مماثلة، في إطار حرص الجامعة والطلاب على تفعيل دور المسؤولية المجتمعية.

وتنسجم جهود جامعة المستقبل ومؤسسة حياة الذراع المجتمعي لجامعة المستقبل مع رؤية مصر 2030 والأهداف الإنمائية المستدامة حيث تمثل محطة أساسية في مسيرة التنمية الشاملة في مصر، لتبني مسيرة تنموية واضحة لوطن متقدم ومزدهر تسوده العدالة الاقتصادية والاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *