الثلاثاء , أبريل 16 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  بالصور…افتتاح مبهر لبيت البن البرازيلي بالمهندسين..تفاصيل         |  الدكتور محمد الزهار يكتب عن الهجوم الإيراني على إسرائيل ،جوانبه وتداعياته إقليمياً ودولياً         |  شاهد بالصور ….حماده ابو العز وأصدقائه يدعمون الأهلي في مواجهته مع الزمالك غدا         |  قوة شخصية سوزان نجم الدين تظهر في السجن ضمن أحداث الحلقة 34 من الصديقات         |  سوزان نجم الدين تكشف عن اللحظة الاصعب في الحشاشين لأول مرة         |  الجمهور يٌشيد بسوزان نجم الدين في الحشاشين.. ويصف أدائها بـ”الأسطوري”         |  تحت عنوان فرحة العيد قام النائب ايهاب العمدة بتوزيع هدية الرئيس فى احتفالية ضخمة         |  تحقيق أعلي ايراد يومي لفيلم مصري في تاريخ السينما ب موسم عيد الفطر المبارك…تفاصيل         |  “شقو” يكتسح ايرادات العيد ب ٧ مليون جنيه في اول ايام عيد الفطر بالسينمات         |  ضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية بالبحيرة         |  للعام العاشر على التوالي .. طلاب جامعة المستقبل يشاركون فعالية لتجهيز ملابس للأيتام         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يساعدان في تخفيف الأعباء عن كاهل آلاف الأسر بكراتين الغذاء في رمضان 2024 كتب : محمد يحيى . واصلت مؤسسة حياة للتنمية المستدامة، ذراع المسؤولية المجتمعية لجامعة المستقبل، بالتعاون مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية وبمشاركة عدد من المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل، نشر الخير في مختلف أنحاء مصر خلال شهر رمضان المبارك، حيث قامت بتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً. وهدفت المؤسسة من خلال توزيع المساعدات الغذائية إلى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية من المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك. وشارك عدد كبير من طلاب جامعة المستقبل في توزيع المساعدات الغذائية، حيث قاموا بتنظيم عملية التوزيع، وتوصيل المساعدات إلى الأسر المستحقة. وقامت المؤسسة بتوزيع كراتين الماد الغذائية للأسر الأكثر احتياجا، بمناطق القاهرة الكبرى منشية ناصر، شبرا الخيمة، عين شمس، بالإضافة لمحافظات الشرقية، كفر الشيخ، سوهاج، أسيوط، المنيا والواحات. ومن جانبها أعربت الدكتورة راندا رزق، أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، عن سعادتها بنجاح حملة توزيع المساعدات الغذائية، مؤكدة على حرص المجلس بالتعاون مع مؤسسة حياة على مواصلة تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجاً. وقالت “رزق” إن توزيع المساعدات الغذائية يأتي في إطار حرصنا على التخفيف من الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية خلال شهر رمضان المبارك، مثمنة جهود المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل في إنجاح الفعاليات.         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يرسمان البهجة على وجوه الآلاف بموائد الرحمن في رمضان 2024         |  شاهد…وائل حسين يطرح أحدث كليباته بعنوان (سلام عالدنيا) علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية         |  في الحلقة 27 من حق عرب.. تامر شلتوت يحاول الإيقاع بين أنغام وأحمد العوضي        
الرئيسية / فن وثقافة / سعيد فارس يستعد لطرح أغنية العتاولة “بصراحة مش نقصاكم” قبل العيد علي طريقة الفيديو كليب

سعيد فارس يستعد لطرح أغنية العتاولة “بصراحة مش نقصاكم” قبل العيد علي طريقة الفيديو كليب

 

يستعد الفنان سعيد فارس خلال أيام وقبل عيد الفطر المبارك لطرح أغنية جديدة بعنوان ” بصراحة مش نقصاكم ” علي طريقة الفيديو كليب والتي قام بتصويرها من قلب مسقط رأسه في محافظة الأسكندرية والتي يدور بها أحداث مسلسل العتاولة الذي يقوم ببطولته كل من أحمد السقا و باسم سمرة و طارق لطفي ومي كساب ومصطفي أبو سريع ومن اخراج أحمد خالد موسي .

حيث قام سعيد فارس بتجهيز وتحضير أغنية بصراحة مش نقصاكم لأهدائها لفريق عمل مسلسل العتاولة حيث تعبر الأغنية عن قصة المسلسل بشكل أو بأخر ويهديها بالأخص للمخرج المتميز أحمد خالد موسي حيث قال سعيد عن هذا الأمر ” أنا بحب شغل المخرج أحمد خالد موسي جدا ، ومن خلال متابعتي لمسلسل العتاولة وأحداثة التي قدمها المخرج احمد خالد موسي في قالب شيق ومميز بصور من اماكن قريبة لقلبي لايعرفها الكثير في مسقط رأسي بمحافظة الأسكندرية وهذا دفعني لكتابة وتلحين اغنية – بصراحة مش نقصاكم – من واقع الأحداث والتي أتمني أن تنول أعجاب فريق عمل المسلسل وبالأخص المخرج أحمد خالد موسي حيث انه سيكون اول شخص أرسل له الأغنية فور نزولها ” .

أغنية بصراحة مش نقصاكم من كلمات وألحان وغناء سعيد فارس و توزيع وهندسة صوتية ريدو ومن اخراج وانتاج شريف صبري .
ومن كلمات الأغنية

بصراحة مش نقصاكم في الجرح كترتوا
ده العمر راح وياكم وياريتكم قدرتوا
في الحلوة كنتوا معانا وفي المُره قصرتوا
فبناقص بقي من الناقص اكيد مكسبنا .. خِسارتهُ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *