الأربعاء , يوليو 24 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  رزان مغربي تتعاون مع طارق الشيخ في أحدث اغانيها “عادي عادي”         |  نجم الطرب يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي رامي صبري “أنا جامد كده كده         |  بالفيديو و الصور: من هوليوود محمد كريم وستيڤن دورف يصوران فيلم The Gunslingers         |  ضرب وتعدى نجل الاعلامية شذا شعبان فى الساحل         |  ضبط شاب حاول تهريب 6 آلاف علبة دواء سولبادين في مطار القاهرة         |  ضبط 1,5 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بالزيتون         |  مباحث الأزبكية تضبط المتهمة بسرقة شقة في التجمع         |  السفير شن: الشعب التركي دافع عن إرادته الوطنية وديمقراطيته         |  شاهد …تامر حسنى وحيكم وبوسى يشعلون حفل زفاف حسام على راشد وامينة ابراهيم عوض         |  بعد “روح العرب”.. التونسي زياد الزواري يطلق ألبوم “صنع في أفريقيا” بمهرجان الحمامات         |  رشا رزق تحيي حفل تكريم فيروز في مارسيليا مع اوركسترا مزيكا         |  بحضور وائل جمعة وجمال حمزة ومحمد فاروق .. تسليم كأس سوبرنوفاس         |  ابرز ما جاء في المؤتمر الصحفي الخاص بالرئيس التنفيذي لشركة اندرايف أرسين تومسكي         |  إحباط تهريب ٦ كيلو حشيش داخل علب ” الجبن ” بمطار القاهرة         |  بقيمة ٣.٤ مليون جنيه.. ضبط عصابة سرقة مصنع أتوبيسات بالسويس        
الرئيسية / فن وثقافة / 30 يوم سعادة بـ “خيمة وناسة الرمضانية” في قلب القاهرة

30 يوم سعادة بـ “خيمة وناسة الرمضانية” في قلب القاهرة

انطلقت فعاليات خيمة وناسة الرمضانية والتي تضم تحتها خيمتي “رمضا وتراث”، في المتحف القومي للحضارات وبحيرة القاهرة بمنطقة الفسطاط منذ 11 مارس الجاري.

وأكد الدكتور محمد القائد، رئيس مجلس إدارة “القائد جروب”، بأن خيمة وناسة والتي بدأت منذ عام 2018، ستضم العديد من المفاجآت لضيوفها هذا العام في كل البرامج التي ستقدم طوال الشهر.

وصرح القائد، بأن الخيمتين يوفران أجواء فخمة لجمهورهما بدءًا من أصناف الطعام المقدمة، والفقرات، والعروض، والأجواء، وحتى التصميم نفسه.

ويستمتع ضيوف خيمتي “رمضا وتراث”، بمناظر خلابة، خصوصًا وأن التصميم يمزج بين الشكل الفرعوني والحديث ليناسب جميع الأذواق، فيما تطل الخيمتين على قلعة صلاح الدين.

وبالنسبة للأطباق فتضم أنواع مختلفة وتشكيلات مميزة جدًا يقدمها أمهر الطهاة المعروفين، تشمل السلطات واللحوم والدجاج والمقبلات والمشروبات الرمضانية والحلويات والمشروبات الساخنة، وتبدأ الأسعار من 550 جنيهًا.

تفتح وناسة أبوابها يوميًا لضيوف خيمتي “رمضا وتراث” طوال شهر رمضان، ابتداء من الساعة 4:30 مساءً استعدادًا للإفطار وحتى السحور.

وبدأ الحجز بالفعل للاستمتاع بأجواء رمضان الساحرة، في خيمتي “رمضا وتراث”، بقلب القاهرة، سواء لإفطار أو سحور الشركات، أو للأفراد.

ويصاحب تقديم الطعام فقرات موسيقية متنوعة، يتخللها عروض التنورة والتخت الشرقي وعروض فنية مختلفة وإنشاد وحفلات لألمع النجوم، بحضور العديد من مشاهير ريادة الأعمال والفن وكرة القدم، وأشهر البلوجرز والإنفلونسرز.

ويمكن أن تصنع العديد من الأوقات الممتعة والتي لا تنسى في أجواء من الفخامة والرفاهية، أثناء الاستمتاع بأشهر المأكولات في أحضان التاريخ من قلب القاهرة.

يذكر أن مجموعة القائـد لاستشارات الأعمال، تأسست عام 2013 على يد صاحبهـا الدكتور محمد القائـد، الذي كان من أوائل رواد الأعمال الذين أدركوا أهمية التسويق الرقمي والتحول الاقتصادي نحـو الاستدامة في الأعمال بهدف تقليل تأثير الانبعاثات الضارة على البيئة باتباع نظام عمل هجين (Hybrid) لا يعتمد على العمل المكتبي بقدر اعتماده على قيمة العمل المقدم من قبل مجموعة من الخبراء في مجال تأسيس الشركات والتسويق الرقمي وأعمال الإدارة وتمويل الأعمال، تتبع قـوة أعمال المجموعة لاستشارات الأعمال من خبرتها الواسعة في تأسيس سلسلة من الشركات الرائدة مثل شركة “جالنور” التي تأسست عام 2016، وشركة “HDC” التي تأسست عام 2018 وأكاديمية إدراك التي تأسست عام 2020، وشركة ماستر مايند التي تأسست عام 2021 وأكاديمية EDU Mation التي تأسست عام 2023.

وتتميز مجموعة القائد كذلك بالأساس المتيـن القائم على رأس مالهـا الفكري المتطور، كما أنها مدفوعـة بالكفاءات المتميزة والمتطورة لفريق العمل الذي تضمه، إضافة إلى تبني أعلى معايير إدارة المخاطر، تقـدم كذلك خدمات فـي مجـال التسويق الرقمـي والإدارة الهجينـة وتدريـب الكفاءات لكل المؤسسات التعليمية والاستثمارية والتجارية، تحت إشراف تيم مميز ومؤهل بأعلي الدرجات العلمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *