الثلاثاء , أبريل 16 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  بالصور…افتتاح مبهر لبيت البن البرازيلي بالمهندسين..تفاصيل         |  الدكتور محمد الزهار يكتب عن الهجوم الإيراني على إسرائيل ،جوانبه وتداعياته إقليمياً ودولياً         |  شاهد بالصور ….حماده ابو العز وأصدقائه يدعمون الأهلي في مواجهته مع الزمالك غدا         |  قوة شخصية سوزان نجم الدين تظهر في السجن ضمن أحداث الحلقة 34 من الصديقات         |  سوزان نجم الدين تكشف عن اللحظة الاصعب في الحشاشين لأول مرة         |  الجمهور يٌشيد بسوزان نجم الدين في الحشاشين.. ويصف أدائها بـ”الأسطوري”         |  تحت عنوان فرحة العيد قام النائب ايهاب العمدة بتوزيع هدية الرئيس فى احتفالية ضخمة         |  تحقيق أعلي ايراد يومي لفيلم مصري في تاريخ السينما ب موسم عيد الفطر المبارك…تفاصيل         |  “شقو” يكتسح ايرادات العيد ب ٧ مليون جنيه في اول ايام عيد الفطر بالسينمات         |  ضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية بالبحيرة         |  للعام العاشر على التوالي .. طلاب جامعة المستقبل يشاركون فعالية لتجهيز ملابس للأيتام         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يساعدان في تخفيف الأعباء عن كاهل آلاف الأسر بكراتين الغذاء في رمضان 2024 كتب : محمد يحيى . واصلت مؤسسة حياة للتنمية المستدامة، ذراع المسؤولية المجتمعية لجامعة المستقبل، بالتعاون مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية وبمشاركة عدد من المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل، نشر الخير في مختلف أنحاء مصر خلال شهر رمضان المبارك، حيث قامت بتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً. وهدفت المؤسسة من خلال توزيع المساعدات الغذائية إلى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية من المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك. وشارك عدد كبير من طلاب جامعة المستقبل في توزيع المساعدات الغذائية، حيث قاموا بتنظيم عملية التوزيع، وتوصيل المساعدات إلى الأسر المستحقة. وقامت المؤسسة بتوزيع كراتين الماد الغذائية للأسر الأكثر احتياجا، بمناطق القاهرة الكبرى منشية ناصر، شبرا الخيمة، عين شمس، بالإضافة لمحافظات الشرقية، كفر الشيخ، سوهاج، أسيوط، المنيا والواحات. ومن جانبها أعربت الدكتورة راندا رزق، أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، عن سعادتها بنجاح حملة توزيع المساعدات الغذائية، مؤكدة على حرص المجلس بالتعاون مع مؤسسة حياة على مواصلة تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجاً. وقالت “رزق” إن توزيع المساعدات الغذائية يأتي في إطار حرصنا على التخفيف من الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية خلال شهر رمضان المبارك، مثمنة جهود المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل في إنجاح الفعاليات.         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يرسمان البهجة على وجوه الآلاف بموائد الرحمن في رمضان 2024         |  شاهد…وائل حسين يطرح أحدث كليباته بعنوان (سلام عالدنيا) علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية         |  في الحلقة 27 من حق عرب.. تامر شلتوت يحاول الإيقاع بين أنغام وأحمد العوضي        
الرئيسية / فن وثقافة / 30 يوم سعادة بـ “خيمة وناسة الرمضانية” في قلب القاهرة

30 يوم سعادة بـ “خيمة وناسة الرمضانية” في قلب القاهرة

انطلقت فعاليات خيمة وناسة الرمضانية والتي تضم تحتها خيمتي “رمضا وتراث”، في المتحف القومي للحضارات وبحيرة القاهرة بمنطقة الفسطاط منذ 11 مارس الجاري.

وأكد الدكتور محمد القائد، رئيس مجلس إدارة “القائد جروب”، بأن خيمة وناسة والتي بدأت منذ عام 2018، ستضم العديد من المفاجآت لضيوفها هذا العام في كل البرامج التي ستقدم طوال الشهر.

وصرح القائد، بأن الخيمتين يوفران أجواء فخمة لجمهورهما بدءًا من أصناف الطعام المقدمة، والفقرات، والعروض، والأجواء، وحتى التصميم نفسه.

ويستمتع ضيوف خيمتي “رمضا وتراث”، بمناظر خلابة، خصوصًا وأن التصميم يمزج بين الشكل الفرعوني والحديث ليناسب جميع الأذواق، فيما تطل الخيمتين على قلعة صلاح الدين.

وبالنسبة للأطباق فتضم أنواع مختلفة وتشكيلات مميزة جدًا يقدمها أمهر الطهاة المعروفين، تشمل السلطات واللحوم والدجاج والمقبلات والمشروبات الرمضانية والحلويات والمشروبات الساخنة، وتبدأ الأسعار من 550 جنيهًا.

تفتح وناسة أبوابها يوميًا لضيوف خيمتي “رمضا وتراث” طوال شهر رمضان، ابتداء من الساعة 4:30 مساءً استعدادًا للإفطار وحتى السحور.

وبدأ الحجز بالفعل للاستمتاع بأجواء رمضان الساحرة، في خيمتي “رمضا وتراث”، بقلب القاهرة، سواء لإفطار أو سحور الشركات، أو للأفراد.

ويصاحب تقديم الطعام فقرات موسيقية متنوعة، يتخللها عروض التنورة والتخت الشرقي وعروض فنية مختلفة وإنشاد وحفلات لألمع النجوم، بحضور العديد من مشاهير ريادة الأعمال والفن وكرة القدم، وأشهر البلوجرز والإنفلونسرز.

ويمكن أن تصنع العديد من الأوقات الممتعة والتي لا تنسى في أجواء من الفخامة والرفاهية، أثناء الاستمتاع بأشهر المأكولات في أحضان التاريخ من قلب القاهرة.

يذكر أن مجموعة القائـد لاستشارات الأعمال، تأسست عام 2013 على يد صاحبهـا الدكتور محمد القائـد، الذي كان من أوائل رواد الأعمال الذين أدركوا أهمية التسويق الرقمي والتحول الاقتصادي نحـو الاستدامة في الأعمال بهدف تقليل تأثير الانبعاثات الضارة على البيئة باتباع نظام عمل هجين (Hybrid) لا يعتمد على العمل المكتبي بقدر اعتماده على قيمة العمل المقدم من قبل مجموعة من الخبراء في مجال تأسيس الشركات والتسويق الرقمي وأعمال الإدارة وتمويل الأعمال، تتبع قـوة أعمال المجموعة لاستشارات الأعمال من خبرتها الواسعة في تأسيس سلسلة من الشركات الرائدة مثل شركة “جالنور” التي تأسست عام 2016، وشركة “HDC” التي تأسست عام 2018 وأكاديمية إدراك التي تأسست عام 2020، وشركة ماستر مايند التي تأسست عام 2021 وأكاديمية EDU Mation التي تأسست عام 2023.

وتتميز مجموعة القائد كذلك بالأساس المتيـن القائم على رأس مالهـا الفكري المتطور، كما أنها مدفوعـة بالكفاءات المتميزة والمتطورة لفريق العمل الذي تضمه، إضافة إلى تبني أعلى معايير إدارة المخاطر، تقـدم كذلك خدمات فـي مجـال التسويق الرقمـي والإدارة الهجينـة وتدريـب الكفاءات لكل المؤسسات التعليمية والاستثمارية والتجارية، تحت إشراف تيم مميز ومؤهل بأعلي الدرجات العلمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *