رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  شريف البردويلي…سعيد بدور (سيف) فالوصفة السحريه والمسلسل يناقش المشاكل الزوجية بشكل كوميدي         |  ضبط المتهم بالتعدي على سيدة داخل ميكروباص بالبساتين         |  Отзывы О Казино Garilla От Реальных Игроков 2022 О Выплатах И Игре         |  خالد النبوي وأبطال أهل الكهف يحتفلون بالعرض الخاص به…صور         |  ثلاثة عروض عالمية للفيلم اللبناني المصري أرزة في مهرجان ترايبيكا بحضور صناعه         |  منصة سيني جونة X O West تعقد جلسة نقاشية حول الانتاج السينمائي المشترك في مصر والدول العربية         |  هاني خليفة : العلاقة بين المخرج والممثل تحمل في طياتها صراعات داخلية..تفاصيل         |  بحضور نخبة من نجوم الفن وخبراء صناعة السينما ، O West ومهرجان الجونة السينمائي يطلقان لأول مرة فعاليات منصة سيني جونة لدعم المواهب الشابة         |  المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يوسف عمر ضمن فريق عمل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة         |  نصف مليون جنيه للعامل”.. منتجة مسلسل “أزمة ثقة” لـ هاني عادل ونجلاء بدر تطلق مبادرة “التأمين الدرامي”         |  الجوازات تفتتح ٤ أقسام جديدة لاستخراج الباسبور         |  تاجرا الكيف سقطا في كمين ١٥ مايو         |  بمزايا متنوعة وتنافسية: أوتو موبيليتي تعلن أسعار جيلي ستار راي ٢٠٢٥ الجديدة كلياً         |  حملات مرورية لرصد المخالفات على طرق القاهرة         |  سقوط عصابة تزوير المحررات الرسمية بالجيزة        
الرئيسية / مجتمع / جامعة المستقبل تشارك في فعاليات مبادرة “نتدفأ كلنا” استجابة لنداء الأشقاء السودانيين بمصر

جامعة المستقبل تشارك في فعاليات مبادرة “نتدفأ كلنا” استجابة لنداء الأشقاء السودانيين بمصر

 

أطلق الاتحاد العربي للعمل التطوعي والمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية بالتعاون مع جامعة المستقبل ومؤسسة حياة للتنمية المستدمة الذراع المجتمعي للجامعة والمجلس القومي للمرأة بالجيزة وبوابة “أربيان يوتوبيا” ومنصة “إديو شو”، مركز الإسراء للتدريب والتنمية المجتمعية، مؤسسة ادريس التربوية التعليمية بالقاهرة، مبادرة رحاب الخير وصحة نساء السودان، شركة عطورات العنود، حملة “من أجل شتاء دافىء.. نتدفأ كلنا” استجابة لنداء الأشقاء السودانيين بمصر.

 

 

وشارك في الفعالية عدد من طلاب جامعة المستقبل، والذين حرصوا على حضور عمليات التجهيز والتوزيع.

وشهد الفعاليات حضور هشام صلاح الدين الريدة ممثل الاتحاد العربي للعمل التطوعي ورئيس المركز السودانى للعمل التطوعى، وعدد من قادة العمل التطوعي منهم، د. راندا رزق أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتعية ومؤسس منصة “إديو شو”، د. زينب مكي عضو المجلس القومي للمرأة بالجيزة، السفيرالدكتور د/عبدالعزيز حسن صالح والسفير د. ادريس الفاضل ادريس ود. سهام شريف سفيرة التطوع ود. إسراء الحاج، ود. هند محمود.

كما شهدت الفعاليات توزيع بطاطين ومواد غذائية، وسط تواصل جهود المبادرة عبر سلسلة من المبادرات والتجهيز للحقيبة الرمضانية.

وتنظم جامعة المستقبل العديد من الفعاليات على مدار العام في شتى مجالات التنمية المستدامة بهدف مشاركة المجتمع في تحقيق أهداف التنمية المستدامة SDGs ورؤية مصر 2030 من خلال حزمة من البرامج والفعاليات الموجهة لدعم الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة طيبة وكريمة بكافة الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات مصر.

وتسعى جامعة المستقبل لنشر ثقافة التطوع ورفع الوعي حول أهمية التطوع وإسهاماته في تحقيق الأجندة التنموية الوطنية، كما تؤمن الجامعة بأن الجهود التطوعية تسهم في تعزيز التنمية المستدامة، وبناء مستقبل أفضل للأجيال الجديدة.

يذكر أن جامعة المستقبل احتلت المركز الأول على الجامعات الخاصة، والخامس على جامعات مصر، والـ 981 على العالم، في تصنيف webometrics July 2023، و‏ هو أكبر نظام لتقييم الجامعات العالمية، حيث يغطي أكثر من 20,000 جامعة، ويصدر في إسبانيا عن المجلس العالي للبحث العلمي.
كما حققت الجامعة إنجازا عالميا جديدا، بعد اختيارها في المركز 1001 على مستوى جامعات العالم في تصنيف مؤسسة QS Quacquarelli Symonds العالمية للجامعات على مستوى العالم لعام 2024، كما تصدرت جامعة المستقبل المركز الأول بجدارة على مستوى الجامعات المصرية الخاصة، والمركز الرابع على مستوى الجامعات المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *