رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  مباحث المطار تكشف حقيقة استبدال عملة مواطن من أجنبية لمصرية بالمغافلة         |  ضبط سائق سيارة نقل لسيره عكس الاتجاه بالتجمع الخامس         |  الجوازات تقدم تسهيلات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة         |  الرقابة المالية تمنح شركة نقود للتمويل رخصة نهائية لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة         |  مباحث الأحوال المدنية تضبط مزور برنتات التأمينات         |  نتاشا شوفاني : التنوع الدرامي العربي يفيدنا جميعا ونحن تتكامل ولا تتنافس وانتظر عرض ترتيب خاص         |  شقو عمرو يوسف يتجاوز ال٧٠ مليون جنيه         |  يا احباب الله اغنية جديدة للمطرب التونسي ابراهيم خليل         |  بالصور..روبي وبهاء سلطان يشعلون حفل Veexia بالحضارات         |  – يعرض قريباً.. فيلم “بنقدر ظروفك” يطرح هموم المواطن البسيط في إطار كوميدي         |  مباحث الأحوال المدنية تضبط أكاديمية وهمية للنصب على المواطنين         |  بالصور دراز يحتفل بعيد ميلاد زوجته بحضور نجوم المجتمع والاعمال         |  هل تستجيب محافظة البحيره لفتح طريق مصطفى كامل المؤدى الى الطريق الصحراوى         |  شرطة التعمير تشن حملة مكبرة لإزالة التعديات بأكتوبر         |  عاجل ٢٤ تنعي والدة العميد إيهاب الصعيدي        
الرئيسية / منوعات / مشاركة مميزة لشركة ERA بمؤتمر ثينك كومرشال بالقاهرة

مشاركة مميزة لشركة ERA بمؤتمر ثينك كومرشال بالقاهرة

‏ ‏

انطلقت النسخة السابعة من سلسلة المائدة المستديرة “ثنك كوميرشال”، اليوم الأربعاء، تحت عنوان “سوق عقاري أكثر تنوعًا”، لمناقشة تطورات السوق العقاري، والتي تنظمها شركة “ميديا أفنيو” المتخصصة في تنظيم المؤتمرات، بفندق ريتز كارلتون.

وناقشت المائدة المستديرة التحديات التي تواجه شركات الاستثمار العقاري سواء ارتفاع تكلفة الإنشاءات وزيادة أسعار البيع وخطط التسويق الجديدة في ظل الأزمات الحالية، بالإضافة إلى دور قطاع الشقق الفندقية في توفير سوق جديد للمطورين وأهمية توفير مبادرات لدعم سعر الفائدة.

وشهدت فعاليات المؤتمر مشاركة مميزة لERA العالمية للتسويق والاستشارات العقارية وذلك ضمن مناقشة مستقبل قطاع التطوير العقاري”، حيث ناقشت الجلسة خطط الشركات للتأقلم مع ارتفاع تكلفة تنفيذ المشروعات، وآليات تسعير المشروعات الجديدة في ظل الارتفاع المستمر بتكلفة التنفيذ، وموقف مبيعات الشركات في العام الماضي ومنذ بداية العام الجاري في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية.

كما تم مناقشة مدى تسارع عمليات التسليم في مشروعات العاصمة الإدارية بالتزامن مع انتقال الحكومة للعاصمة، والتيسيرات المطلوبة من الحكومة لدعم القطاع العقاري، والإجراءات المطلوبة للتوسع في تصدير العقار المصري للخارج، ومدى استفادة شركات التطوير والمقاولات من زخم المشروعات الإقليمية خاصةً في دول الخليج بمفهوم “المشاركة أفضل من المنافسة”.

 

ERAهي وكالة عالمية للتسويق والاستشارات العقارية تأسست في الولايات المتحدة عام 1971 تحت اسم Electronic Realty Associates ولديها أكثر من 2600 فرع في أكثر من 31 دولة حول العالم لتقديم خدمات عقارية متميزة لعملائها من الشركات والأفراد.

‏ERA Egypt هي الفرع الرئيسي لشركة ERA International ومدير الرئيسي لشركة ERA Franchise Systems في مصر. تأسست شركة ERA Egypt في عام 2004 كشركة مساهمة لتمثيل علامة ERA International في مصر بمعاييرها المهنية والتقنية.

ظهرت شركة ERA Real Estate Egypt لسد الفجوة بين طلب المستثمرين للمهنيين ذوي الخبرة وشبكات الأعمال المستدامة والخدمات الفعلية المتاحة. تركز شركة ERA Egypt على تعزيز سوق العقارات من خلال توفير ما يلي لعملائها:
تقدم العلامة التجارية ERA International مجموعة قوية وواسعة من الصفقات الناجحة. علاوة على ذلك، فهي تمتلك أكبر قاعدة بيانات للعقارات وتقدم العديد من الخدمات وفقًا للمعايير الدولية. تستكشف ، ERA Egypt، باستمرار فرص السوق الواعدة لتحقيق النمو في مناطق السوق الجديدة. ERA لديها فريق مدرب من الموظفين ووكلاء العقارات المحترفين الذين لديهم سجلات حافلة من الخبرة العملية والإنجازات العملية في خدمة الكيانات التجارية العالمية الكبيرة العاملة والاستثمار في هذا المجال.

شبكة واسعة من الاتصالات مع جميع العاملين في المجال العقاري، والتي تتوسع لتشمل المهندسين ومكاتب المحاماة والبنوك والوكلاء والخدمات وشركات الإدارة؛ بالإضافة إلى محفظة أعمال الشركة المبنية بشكل جيد من الفرص العقارية والعملاء. أدوات تكنولوجيا المعلومات العملية التي يستخدمها موظفو الشركة لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا. معايير العمل المهنية وقواعد الأخلاق. كل ما سبق يؤهل الشركة لتكون قيمة مضافة حقيقية للشركات العالمية التي تهدف إلى العمل والاستثمار في العمل العقاري في المنطقة. ويشمل ذلك أيضًا المستثمرين المحليين والأجانب ذوي المحافظ التجارية المتنوعة، بالإضافة إلى العملاء الذين يبحثون عن مستوى متميز من الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *