الإثنين , أبريل 15 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  شاهد بالصور ….حماده ابو العز وأصدقائه يدعمون الأهلي في مواجهته مع الزمالك غدا         |  قوة شخصية سوزان نجم الدين تظهر في السجن ضمن أحداث الحلقة 34 من الصديقات         |  سوزان نجم الدين تكشف عن اللحظة الاصعب في الحشاشين لأول مرة         |  الجمهور يٌشيد بسوزان نجم الدين في الحشاشين.. ويصف أدائها بـ”الأسطوري”         |  تحت عنوان فرحة العيد قام النائب ايهاب العمدة بتوزيع هدية الرئيس فى احتفالية ضخمة         |  تحقيق أعلي ايراد يومي لفيلم مصري في تاريخ السينما ب موسم عيد الفطر المبارك…تفاصيل         |  “شقو” يكتسح ايرادات العيد ب ٧ مليون جنيه في اول ايام عيد الفطر بالسينمات         |  ضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية بالبحيرة         |  للعام العاشر على التوالي .. طلاب جامعة المستقبل يشاركون فعالية لتجهيز ملابس للأيتام         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يساعدان في تخفيف الأعباء عن كاهل آلاف الأسر بكراتين الغذاء في رمضان 2024 كتب : محمد يحيى . واصلت مؤسسة حياة للتنمية المستدامة، ذراع المسؤولية المجتمعية لجامعة المستقبل، بالتعاون مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية وبمشاركة عدد من المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل، نشر الخير في مختلف أنحاء مصر خلال شهر رمضان المبارك، حيث قامت بتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً. وهدفت المؤسسة من خلال توزيع المساعدات الغذائية إلى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية من المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك. وشارك عدد كبير من طلاب جامعة المستقبل في توزيع المساعدات الغذائية، حيث قاموا بتنظيم عملية التوزيع، وتوصيل المساعدات إلى الأسر المستحقة. وقامت المؤسسة بتوزيع كراتين الماد الغذائية للأسر الأكثر احتياجا، بمناطق القاهرة الكبرى منشية ناصر، شبرا الخيمة، عين شمس، بالإضافة لمحافظات الشرقية، كفر الشيخ، سوهاج، أسيوط، المنيا والواحات. ومن جانبها أعربت الدكتورة راندا رزق، أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، عن سعادتها بنجاح حملة توزيع المساعدات الغذائية، مؤكدة على حرص المجلس بالتعاون مع مؤسسة حياة على مواصلة تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجاً. وقالت “رزق” إن توزيع المساعدات الغذائية يأتي في إطار حرصنا على التخفيف من الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية خلال شهر رمضان المبارك، مثمنة جهود المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل في إنجاح الفعاليات.         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يرسمان البهجة على وجوه الآلاف بموائد الرحمن في رمضان 2024         |  شاهد…وائل حسين يطرح أحدث كليباته بعنوان (سلام عالدنيا) علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية         |  في الحلقة 27 من حق عرب.. تامر شلتوت يحاول الإيقاع بين أنغام وأحمد العوضي         |  سوزان نجم الدين ترند أكس بعد مشهد قتل “الينار” في الحلقة 27 من الحشاشين         |  بسنت أبو باشا: الدكتور بيتر ميمي أهتم بكل صغيرة وكبيرة في الحشاشين.. وفخورة بتواجدي في المسلسل        
الرئيسية / سياسة / عيادات داوي تهدف لافتتاح 30 فرعا جديدا بعد توقيع عقد استثمارات بقيمة 250 مليون جنيها

عيادات داوي تهدف لافتتاح 30 فرعا جديدا بعد توقيع عقد استثمارات بقيمة 250 مليون جنيها

أعلنت سلسلة عيادات «داوي»، أكبر سلسلة عيادات خارجية في مصر، عن نجاحها في توقيع صفقة تمويل بقيمة 250 مليون جنيه، بقيادة شركة الأهلي كابيتال القابضة (ACH) الذراع الاستثماري للبنك الأهلي المصري وصندوق المشروعات المصري الأمريكي (EAEF) وهو صندوق استثمار أمريكي خاص يهتم بضخ الاستثمارات في مصر.

تهدف «داوي» التركيز على نمو شبكة العيادات الخارجية في مصر، واستخدام التمويل الجديد في تعزيز خطط توسعاتها وانتشارها في محافظات مصرية مختلفة وافتتاح 30 فرعًا جديدًا في جميع أنحاء مصر ، والتركيز على الاستثمار في منصة التكنولوجيا الطبية وإدارة وتحليل البيانات، والتواصل مع المرضى عبر التطبيب عن بعد ، وطرح برامج الولاء والرعاية الصحية المتكاملة للمتعاملين مع العيادات.

وتوفر عيادات «داوي» التي تمتلك 20 فرعًا في 10محافظات مختلفة؛ رعاية طبية فائقة الجودة، وخدمات صحية متميزة للأسر المصرية من خلال تطبيق المعايير العالمية فى الرعاية الصحية بمفهومها الشامل، عبر كادر طبي محترف يتكون من 260 طبيبًا في تخصصات متعددة، كما توفر خدماتها الطبية بالعيادات طوال أيام الأسبوع وحتى فى الإجازات الرسمية وتقبل داوي جميع كروت التأمين المتواجدة في السوق المصرية، كذلك تعمل علي طرح برامج عائلية مخفضة للأسر الغير مغطاة تأمينيا.

هذا وتعمل «داوي» على الارتقاء بالمستوى الطبي والرعاية الصحية في مصر والوصول إلى فئات وشرائح المجتمع المختلفة، وتيسير سبل العلاج لهم بأسعار ملائمة ومناسبة لاحتياجاتهم؛ حيث قدمت خدماتها لحوالي 120 ألف مريضًا من خلال نموذج التشغيل الفريد لعيادات «داوي» من خلال انتقاء مجموعة متميزة من الأطباء وتمكينهم من العمل بطريقة منسقة من خلال منصة السجلات الإلكترونية الطبية القائمة على الحوسبة السحابية والتي تحافظ على جميع البيانات الطبية للمرضى في ملف أمن؛ ويمكن هذا النظام فريق العمل الطبي بالعيادات بالتعاون معا للوصول لأفضل النتائج الصحية لكل مريض.

ومن جانبه صرح كريم سعادة العضو المنتدب لشركة الأهلي كابيتال القابضة: “نحن سعداء بالشراكة مع مؤسسي «داوي» ، وهي مؤسسة نمت بشكل ملحوظ ويجعلنا فخورون بها فهي على مدى السنوات الماضية تتمتع بإدارة قوية وديناميكية، ونرى أن هذا الاستثمار يناسب المهمة المستهدفة واستراتيجية النمو لمنصة الرعاية الصحية الخاصة بالأهلى كابيتال، مما يوفر خدمات رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار تنافسية في جميع أنحاء البلاد، كما نتطلع إلى مواصلة التوسع في «داوي» ومنصة الرعاية الصحية للوصول إلى المستهدف الخاص بهم”.

وقال جيمس هارمون، رئيس صندوق المشروعات المصري الأمريكي (EAEF): “نحن متحمسون لدعم عيادات «داوي» في مرحلتها التالية من النمو، فقد أسسها وتقودها اثنتان من رائدات الأعمال البارزات، حيث احدثت «داوي» ثورة في سوق الرعاية الصحية في مصر من خلال تقديم عرض شامل للخدمات الصحية للمرضى من خلال العيادات المتكاملة للأسرة التابعة لها، كما نتطلع إلى دعم «داوي» في السنوات المقبلة حيث إنها تفي بمهمتها المتمثلة في توفير رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة وتناسب كل المصريين في جميع أنحاء الجمهورية”.

وقالت ماجدة حبيب، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى لعيادات «داوي»: “إن جذب الاستثمارات في المناخ الاقتصادي العالمي والمحلي الحالي من مؤسسات محلية ودولية هو شهادة على الفرص التي يرونها بقطاع الرعاية الصحية في السوق المصري، وثقتهم في قدرة عيادات «داوي» علي تحقيق عائد استثماري عالي في هذا القطاع ، وتابعت: “إن نموذج «عيادات داوي» التشغيلي الفريد المعمم عبر 20 فرعًا هو السبب في إهتمام المستثمرين بالعيادات حيث وضعوا ثقتهم وأموالهم في عيادات داوي”.

وعبرت دكتورة ميروز دوس رئيس العمليات بمجموعة عيادات «داوي» عن فخرها بفريق داوي قائلة: ” تتمثل القوة الرئيسية لعيادات «داوي» في كوادرها الطبية الشابة والمحترفة ذات الخبرات العلمية والعملية المتميزة، فنحن لدينا إيمانًا كاملًا بكفاءة الأطباء المصريين خريجي الجامعات المصرية ، وأردفت ميروز دوس: “نحن نقدم دعم مؤسسي غير محدود لفريقنا الطبي لنمكنهم من التركيز علي توصيل خدمة مميزة لكل عملاء «داوي» “.

• تم تمثيل الأهلي كابيتال القابضة في جولة الاستثمار من قبل MHR & Partners بالتعاون مع White & Case.

• تم تمثيل صندوق المشروعات المصري الأمريكي من قبل نور وشركاه بالتعاون مع التميمي وشركاه.
• تم تمثيل داوي من قبل شركة ابراشي للاستشارات القانونية (I&P).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *