الأربعاء , يوليو 24 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  رزان مغربي تتعاون مع طارق الشيخ في أحدث اغانيها “عادي عادي”         |  نجم الطرب يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي رامي صبري “أنا جامد كده كده         |  بالفيديو و الصور: من هوليوود محمد كريم وستيڤن دورف يصوران فيلم The Gunslingers         |  ضرب وتعدى نجل الاعلامية شذا شعبان فى الساحل         |  ضبط شاب حاول تهريب 6 آلاف علبة دواء سولبادين في مطار القاهرة         |  ضبط 1,5 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بالزيتون         |  مباحث الأزبكية تضبط المتهمة بسرقة شقة في التجمع         |  السفير شن: الشعب التركي دافع عن إرادته الوطنية وديمقراطيته         |  شاهد …تامر حسنى وحيكم وبوسى يشعلون حفل زفاف حسام على راشد وامينة ابراهيم عوض         |  بعد “روح العرب”.. التونسي زياد الزواري يطلق ألبوم “صنع في أفريقيا” بمهرجان الحمامات         |  رشا رزق تحيي حفل تكريم فيروز في مارسيليا مع اوركسترا مزيكا         |  بحضور وائل جمعة وجمال حمزة ومحمد فاروق .. تسليم كأس سوبرنوفاس         |  ابرز ما جاء في المؤتمر الصحفي الخاص بالرئيس التنفيذي لشركة اندرايف أرسين تومسكي         |  إحباط تهريب ٦ كيلو حشيش داخل علب ” الجبن ” بمطار القاهرة         |  بقيمة ٣.٤ مليون جنيه.. ضبط عصابة سرقة مصنع أتوبيسات بالسويس        
الرئيسية / اخبار مصر / شراكة استراتيجية بين “أماديوس” و “مصر للطيران” لتعزيز أنظمة حجز الطيران العالمية

شراكة استراتيجية بين “أماديوس” و “مصر للطيران” لتعزيز أنظمة حجز الطيران العالمية

شراكة استراتيجية بين “أماديوس” و “مصر للطيران” لتعزيز أنظمة حجز الطيران العالمية وقعت “أماديوس” الشركة الرائدة في حلول تكنولوجيا إدارة السفر شراكة تقنية طويلة الأمد مع شركة “مصر للطيران”، هذا التعاون هو امتداد لعلاقة قوية ومثمرة بين الناقل الجوي الوطني المصري وأحد رواد تكنولوجيا السفر في العالم، وذلك مزامنة مع قيام الناقل الوطني بتحديث عروضها الرقمية لدعم عملية النمو المستهدفة.

وقال المهندس يحيى زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر الطيران: “تهدف الشراكة مع “أماديوس” لدعم شركة “مصر للطيران” وجهودها للتحول الرقمي، مما يسمح لنا بتزويد العملاء بأفضل تجربة سفر في فئتها”، مشيرًا: “أنه بمجرد أن يتم التطبيق الكامل لهذه الحلول الجديدة، بما في ذلك منصة التجارة الإلكترونية الرقمية الجديدة، سيتمتع موظفونا بكامل الحرية والمرونة لخدمة مسافرينا حول العالم بشكل أفضل”.

تتيح الشراكة نظام Amadeus Revenue Management والذي يتنبأ بدقة طلبات الحجز من خلال تحليل سلوك شراء العملاء، والأسعار التي يقدمها المنافسين، والقدرة الإنتاجية، كما ستوفر الحلول التقنية الجديدة أيضًا تجربة تصفح عبر الإنترنت والهاتف المحمول، سلسة للمسافرين، بينما سيساعد نظام Amadeus Altéa Booking Intelligence في تقليل عمليات الاحتيال، وأخيرًا، ومن خلال تلك الشراكة ستنتقل “مصر للطيران” إلى منصة ولاء جديدة، حيث سيستفيد أعضائها من التجارب التي تركز على العملاء بناءً على رؤى المسافرين.

من جانبه قال ماهر قبعة، نائب رئيس شركة “أماديوس” في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تعد أماديوس شريكًا موثوقًا وداعمًا لمصر للطيران لتعزيز عملية التحول الرقمي والخدمات التقنية الخاصة بها، ومن خلال الشراكة نسعى لتمديد وتعميق العلاقات بين الشركتين لسنوات عديدة قادمة” ولفت إلى أن الناقل الجوي الوطني تضع لنفسها خطة للنمو المستقبلي في الشرق الأوسط، وذلك بفضل التحسينات التشغيلية والتحديثات التكنولوجية والتي ستوفرها هذه المجموعة من الحلول المبتكرة لمصر للطيران وموظفيها وعملائها.

وتواصل شركة “أماديوس” في تعزيز مكانتها بمصر والشرق الأوسط مع استمرار المفاوضات من أجل إقامة عدد من الشراكات مع عدد من شركات النقل الأخرى في المنطقة.

شركة “مصر للطيران” هى الناقل الجوي الوطني والمملوكة للدولة المصرية، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مطار القاهرة الدولي، وتدير خدمات نقل الركاب وشحن البضائع إلى 81 وجهة في الشرق الأوسط واوروبا وافريقيا وآسيا والأميركتين، وشركة مصر للطيران عضو تحالف ستار العالمي.

-إنتهى-
نبذة عن شركة “أماديوس”:
يدفع السفر عجلة التقدم والازدهار، وتدفع “أماديوس” عجلة قطاع النقل.
توفر “أماديوس” حلولاً مبتكرة تتيح للمسافرين من مختلف أنحاء العالم إمكانية الوصول بسلاسة إلى رحلاتهم المنشودة عبر وكلاء السفر ومحركات البحث ومنظمي الرحلات وشركات الطيران والمطارات والفنادق والسيارات والسكك الحديدية.

جاءت تقنياتنا المتطورة ثمرة شراكة طويلة الأمد بيننا وبين رواد قطاع السفر على مدار أكثر من 30 عاماً، اكتسبنا خلالها خبرات متميزة تجمع بين الإدراك الموسع لعادات السفر والقدرة على تصميم وتقديم أكثر الأنظمة تطوراً وموثوقية وأهمية والتي يحتاجها عملاؤنا. وعلاوة على ذلك؛ نساعد في توفير صلة وصل تربط بين أكثر من 1.6 مليار شخص سنوياً مع مزودي خدمات السفر المحليين في أكثر من 190 دولة.

نعمل كشركة واحدة بفريق عمل يتقاسم رؤية موحدة، ونتمتع بحضور عالمي ومحلي أينما يحتاجنا عملاؤنا.
يتمحور هدفنا حول صياغة مستقبل السفر، ونعمل بشغف في مساعينا الرامية إلى توفير تقنيات أفضل ترتقي بجودة رحلات المسافرين.

شركة “أماديوس” مدرجة على مؤشر IBEX 35 وفي البورصة الإسبانية بالرمز (AMS.MC). وهي جزء من مؤشر EuroStoxx50، ونالت الشركة الإشادة من قبل مؤشر “داو جونز” للاستدامة للأعوام الثمانية الماضية.
لمزيد من المعلومات حول “أماديوس”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.amadeus.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *