رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  شريف البردويلي…سعيد بدور (سيف) فالوصفة السحريه والمسلسل يناقش المشاكل الزوجية بشكل كوميدي         |  ضبط المتهم بالتعدي على سيدة داخل ميكروباص بالبساتين         |  Отзывы О Казино Garilla От Реальных Игроков 2022 О Выплатах И Игре         |  خالد النبوي وأبطال أهل الكهف يحتفلون بالعرض الخاص به…صور         |  ثلاثة عروض عالمية للفيلم اللبناني المصري أرزة في مهرجان ترايبيكا بحضور صناعه         |  منصة سيني جونة X O West تعقد جلسة نقاشية حول الانتاج السينمائي المشترك في مصر والدول العربية         |  هاني خليفة : العلاقة بين المخرج والممثل تحمل في طياتها صراعات داخلية..تفاصيل         |  بحضور نخبة من نجوم الفن وخبراء صناعة السينما ، O West ومهرجان الجونة السينمائي يطلقان لأول مرة فعاليات منصة سيني جونة لدعم المواهب الشابة         |  المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يوسف عمر ضمن فريق عمل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة         |  نصف مليون جنيه للعامل”.. منتجة مسلسل “أزمة ثقة” لـ هاني عادل ونجلاء بدر تطلق مبادرة “التأمين الدرامي”         |  الجوازات تفتتح ٤ أقسام جديدة لاستخراج الباسبور         |  تاجرا الكيف سقطا في كمين ١٥ مايو         |  بمزايا متنوعة وتنافسية: أوتو موبيليتي تعلن أسعار جيلي ستار راي ٢٠٢٥ الجديدة كلياً         |  حملات مرورية لرصد المخالفات على طرق القاهرة         |  سقوط عصابة تزوير المحررات الرسمية بالجيزة        
الرئيسية / منوعات / 18 فريقًا جاهزون لمنافسات بطولة فري فاير Free Fire SEA Invitational في نسختها الأولى

18 فريقًا جاهزون لمنافسات بطولة فري فاير Free Fire SEA Invitational في نسختها الأولى

تستعد شركة جارينا لإطلاق النسخة الأولى من البطولة متعددة الأقاليم للعبة فري فاير خلال شهر مايو المقبل تحت مسمى Free Fire SEA Invitational (FFSI)، ومن المنتظر أن يشارك 18 فريقًا من دول ماليزيا، كمبوديا، الفلبين، سريلانكا، فيتنام، إندونسيا، تايلاند، تايوان، باكستان، وكذلك منطقتي أوروبا والشرق الأوسط و أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة (FFSI) في الفترة من 12 مايو إلى 28 مايو، حيث تتنافس الفرق المشاركة بالبطولة على فرصة للحصول على مجموع جوائز 300,000 دولار. وستنقسم إلى مرحلتين مرحلة المجموعات (من 12 مايو إلى 21 مايو) ومرحلة النهائيات الكبرى (من 26 مايو إلى 28 مايو). ويمكن للمشجعين مشاهدة جميع فعاليات البطولة المباشرة على منصة الـ YouTube الشريك والناقل الحصري للبطولة.

18 فريق يتنافسون في مرحلة المجموعات، وتأهل 12 فريق إلى مرحلة النهائيات الكبرى

في مرحلة المجموعات سيتم تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات من أصل 6، ومن المقرر أن يلعب كل فريق مجموع مباريات 24 مباراة. أما عن كيفية تقسيم المجموعات فـ لن يتم اختيار أصحاب المراكز الأولى من نفس المنطقة المؤهلة لمرحلة المجموعات، وأيضًا لن يكون في كل مجموعة أكثر من فريقين من نفس المنطقة. ويمكن للمشجعين واللاعبين متابعة نتائج قرعة مرحلة المجموعات في 7 مايو، والتي ستكشف عن تشكيلات الفرق في كل مجموعة.

الفرق الـ 18 التي تأهلت لمرحلة المجموعات هي: فرق ( Genesis Dogma SF – First Raiders Eclipse – Morph Team – G Arsy Aphrodite ) من إندونيسيا، فرق ( EArena – EVOS.Phoenix – Magic Esport – FW Esports ) من تايلاند، فرق ( Team Flash – SBTC Esports – P Esports – Eagle Esport ) من فيتنام – فرق ( Expand – Farang Esports ) من دول ماليزيا، كمبوديا، الفلبين، سريلانكا، فريق (Vastomundo) من أوروبا – فريق (ALPHA) من الجزائر – فريق (RZX x Legacy) من باكستان – فريق (LGDS) من تايوان .
ستقام المباراة النهائية بمرحلة النهائيات الكبرى في الفترة من 26 إلى 28 مايو ، حيث سيتنافس أفضل 12 فريقًا من مرحلة المجموعات في سلسلة مباريات تتكون من 6 مباريات في اليوم. ويمكن للمشاهدين التطلع إلى عرض مثير ويحتوى على مستوى عالى من المهارة والاستراتيجية والعاطفة أُثناء تنافس هذه الفرق على لقب البطولة.

(Light Your Fire) الشعار الرسمي لبطولة (Free Fire SEA Invitational)

اختارت فري فاير شعار ( Light Your Fire ) ليصبح الشعار الرسمي لبطولة (FFSI)، حيث تسعى من خلال هذا الشعار إلهام كل لاعب للاستفادة من شرارتهم الداخلية وإطلاق العنان لإمكاناتهم الكاملة في البطولة. ويمثل “Light – الضوء” قدرة كل لاعب على إشعال قدراته الداخلية وإمكانيات زملائه في الفريق مما يغذي الدافع والزخم نحو النصر، أما “Fire – النار” فـ تمثل الحماس الناري والرغبة الشديدة التي تدفع جميع المتنافسين لتحقيق أحلامهم والوصول إلى قمة نجاح.

شاهد البطولة مباشرة على قنوات Free Fire الرسمية

يمكن للمشجعين مشاهدة جميع فعاليات البطولة من خلال القنوات الرسمية لفري فاير على الـ YouTube الشريك والناقل الحصري للبطولة، حيث سيتم بث جميع المباريات على الهواء مباشرة من الساعة 1 مساءً بتوقيت مصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *