الإثنين , أبريل 15 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  شاهد بالصور ….حماده ابو العز وأصدقائه يدعمون الأهلي في مواجهته مع الزمالك غدا         |  قوة شخصية سوزان نجم الدين تظهر في السجن ضمن أحداث الحلقة 34 من الصديقات         |  سوزان نجم الدين تكشف عن اللحظة الاصعب في الحشاشين لأول مرة         |  الجمهور يٌشيد بسوزان نجم الدين في الحشاشين.. ويصف أدائها بـ”الأسطوري”         |  تحت عنوان فرحة العيد قام النائب ايهاب العمدة بتوزيع هدية الرئيس فى احتفالية ضخمة         |  تحقيق أعلي ايراد يومي لفيلم مصري في تاريخ السينما ب موسم عيد الفطر المبارك…تفاصيل         |  “شقو” يكتسح ايرادات العيد ب ٧ مليون جنيه في اول ايام عيد الفطر بالسينمات         |  ضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية بالبحيرة         |  للعام العاشر على التوالي .. طلاب جامعة المستقبل يشاركون فعالية لتجهيز ملابس للأيتام         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يساعدان في تخفيف الأعباء عن كاهل آلاف الأسر بكراتين الغذاء في رمضان 2024 كتب : محمد يحيى . واصلت مؤسسة حياة للتنمية المستدامة، ذراع المسؤولية المجتمعية لجامعة المستقبل، بالتعاون مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية وبمشاركة عدد من المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل، نشر الخير في مختلف أنحاء مصر خلال شهر رمضان المبارك، حيث قامت بتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً. وهدفت المؤسسة من خلال توزيع المساعدات الغذائية إلى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية من المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك. وشارك عدد كبير من طلاب جامعة المستقبل في توزيع المساعدات الغذائية، حيث قاموا بتنظيم عملية التوزيع، وتوصيل المساعدات إلى الأسر المستحقة. وقامت المؤسسة بتوزيع كراتين الماد الغذائية للأسر الأكثر احتياجا، بمناطق القاهرة الكبرى منشية ناصر، شبرا الخيمة، عين شمس، بالإضافة لمحافظات الشرقية، كفر الشيخ، سوهاج، أسيوط، المنيا والواحات. ومن جانبها أعربت الدكتورة راندا رزق، أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، عن سعادتها بنجاح حملة توزيع المساعدات الغذائية، مؤكدة على حرص المجلس بالتعاون مع مؤسسة حياة على مواصلة تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجاً. وقالت “رزق” إن توزيع المساعدات الغذائية يأتي في إطار حرصنا على التخفيف من الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية خلال شهر رمضان المبارك، مثمنة جهود المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل في إنجاح الفعاليات.         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يرسمان البهجة على وجوه الآلاف بموائد الرحمن في رمضان 2024         |  شاهد…وائل حسين يطرح أحدث كليباته بعنوان (سلام عالدنيا) علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية         |  في الحلقة 27 من حق عرب.. تامر شلتوت يحاول الإيقاع بين أنغام وأحمد العوضي         |  سوزان نجم الدين ترند أكس بعد مشهد قتل “الينار” في الحلقة 27 من الحشاشين         |  بسنت أبو باشا: الدكتور بيتر ميمي أهتم بكل صغيرة وكبيرة في الحشاشين.. وفخورة بتواجدي في المسلسل        
الرئيسية / اخبار مصر / تعاون جديد بين MSI و فوري لدعم الأعمال والشركات الناشئة

تعاون جديد بين MSI و فوري لدعم الأعمال والشركات الناشئة

أعلنت MSI، الشركة الرائدة عالميًا في أجهزة الألعاب وحلول الأعمال المبتكرة في أكثر من 120 دولة، عن توسعها في السوق المصرية من خلال التعاون مع فوري، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية في مصر، لتسهيل عمليات الدفع لعملائها من الشركات والمستهلكين؛ كما أعلنت MSI عن أحدث أصداراتها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والتي تشمل هذه المرة أجهزة مصممة خصيصًا لتتناسب مع احتياجات الأعمال، بجانب أجهزة الألعاب خارقة الأداء.

وفي إطار هذا التعاون، تعتزم فوري تقديم خدمات التكنولوجيا المالية المتقدمة لديها إلى عملاء MSI من خلال أكبر شبكة تجار في مصر، كما يهدف التعاون في الصميم إلى دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة، حيث يعد جزء رئيسي من دورهم الفعال في السوق المصرية.
وتهدف MSI إلى توفير أحدث ابتكاراتها من الأجهزة المخصصة للأعمال، بأسعار مخفضة للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، مع خطط تقسيط ميسرة، من خلال شبكة فوري الواسعة، وبالتعاون مع ABC Shop.

وفي هذا الصدد، عبر إيدي تشن، مدير التسويق للشرق الأوسط في MSI Notebook، عن تطلعه إلى التعاون الجديد مع فوري، وصرح: “كان العام الماضي من أنجح الأعوام لـــ MSI، حيث بفضل عملائنا ومستخدمينا عالميًا، استطعات MSI تحقيق أرباح بلغت 1.2 مليار دولار، وهو ما شجعنا على التوسع في استثماراتنا في مصر في مصر والمنطقة.”

وأضاف تشن:”تسعى MSI إلى دعم الشركات الصغيرة والناشئة والتسريع من وتيرة نجاحهم من خلال تزويدهم بأحد أفضل أجهزة الكمبيوتر في العالم، لاسيما بعد التطور الكبير الذي شهده المناخ الاستثماري ومجالات ريادة الأعمال والشركات الناشئة في مصر، ولذلك نعنزم دعم تلك الأعمال من خلال أسعار مخفضة وبرامج دفع ميسرة من خلال فوري. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لعملائنا الآن الاتصال بنا مباشرة، والحصول على عروضنا المخصصة للأعمال بسهولة، لضمان حصولهم على أفضل سعر ممكن في السوق.”

ومن جانبها، صرحت هبة العوضي، رئيسة قطاع القبول بشركة فوري :”نحن نفخر بإضافة شركة MSI الرائدة في المنطقة إلى قائمة شركائنا، ومتحمسون للعمل سويًا من أجل مساندة مجتمع الشركات الناشئة ورواد الأعمال، وإتاحة الفرصة لدعم وتسهيل أعمالهم في مصر ، وتعزيز قدرة نمو أعمالهم ورحلتهم نحو التحول الرقمي عبر حزمة من الخدمات والتيسيرات التي تقدمها كل من فوري وMSI. وأضافت العوضي: “تهدف فوري وMSI، من خلال التعاون، إلى إتاحة طرق سهلة للدفع لمساندة الشركات الناشئة ورواد الأعمال، حيث توفر الشراكة طريقة دفع إلكتروني آمنة وسهلة عبر قنوات فوري المختلفة، مثل تطبيق الهاتف المحمول myfawryوأكثر من 220 منفذ فوري بلس المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، إلى جانب ماكينات فوري POS الخاصة بشبكة تجار التجزئة الأكثر انتشارًا في مصر.”

وأوضح محمد فوزي، مسؤول التسويق لدي MSI في مصر، جهود الشركة في السوق المصرية لتوفير منتجات أكثر شمولًا لجميع أنواع المستخدمين، قائلًا: “جميع الأجهزة التي اطلقناها حديثًا في السوق المصرية، تم الإشادة بها عالميًا وحصلت على أكبر الجوائز العالمية في مجالات الأجهزة والتصميم. وإضافة إلى جهودنا لدعم هواة الألعاب الإلكترونية ومواهب الرياضات الإلكترونية الواعدة عالميًا وفي المنطقة، بدأنا أيضًا في توسيع نطاق أعمالنا لتشمل دعم الشركات أيضا من خلال أحدث إصداراتنا المخصصة للأعمال Modern 14. إذ يوفر هذا الجهاز تجربة شاملة وأداء استثنائي مع مجموعة متنوعة من خيارات المعالجات سواء Intel أو AMD ، ويأتي بتصميم أنيق خفيف الوزن وسعر مناسب، لتلبية احتياجات الطلاب والموظفين وخاصة الأشخاص الذين يفضلون العمل المستقل.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *