رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
آخر الأخبار
|  ضمن البرنامج الثقافي الحافل لمركز أبوظبي للغة العربية.. ووسط حضور جماهيري “أم كلثوم: الشعر والغناء”.. توقيع كتاب لـ “د. أحمد يوسف علي” بمعرض الكتاب         |  على هامش الاحتفال ب”يوم الجمهورية الهندي” ال74 .. جامعة المستقبل تشارك في فعاليات مؤتمر الهند الدولي للتغير المناخي         |  مركز أبوظبي للغة العربية ينظم أمسية غنائية ضمن مشاركته في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023         |  بالصور..تكريم majestic للاستثمار العقاري في حفل افتتاح مول جراند سكوير وأحياه تامر حسني         |  ضبط المتهمين بخطف سيدة وطلب فدية بمدينة نصر         |  ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بالتجمع الأول         |  بعد النجاح الساحق للموسم الأول.. وإحياءًا للفن المصري الأصيل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يقدمان أشهر أغاني الأفلام في حفل “صوت السينما” بالأوبرا         |  Mr. Jamal Hanafieh and the Jordanian Ambassador in Cairo at the Gomhouria Theater Gala         |  السيد جمال حنفية والسفير الأردني بالقاهرة من حفل مسرح الجمهورية         |  The coalition of Egyptian parties celebrates the Police Day and honors the families of the martyrs… Here are the details         |  تحالف الأحزاب المصرية يحتفل بعيد الشرطة ويكرم أسر الشهداء …إليكم التفاصيل         |  6 مصورين من الشرق الأوسط وأفريقيا يفوزوا بجوائز خلال مشاركتهم في مسابقةHUAWEI NEXT IMAGE 2022         |  بأجندة حافلة بالفعاليات الثقافية والفنية وإصدارات الكتب مركز أبوظبي للغة العربية يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023         |  بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي و مؤسسة كير مصر للتنمية، بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الحصاد الثالث لمحصول البطاطس ببني سويف في إطار برنامج “عايشين بخيرها”         |  ضبط المتهمين بالنصب على المواطنين بالقاهرة        
الرئيسية / صحة وجمال / اتحاد المستشفيات العربية يمنح جائزة القائد المتميز في دعم التعاون بين القطاعين العام والخاص في مجال الصحة فى مصر لرئيس مجلس إدارة شركة أسترازينيكا مصر

اتحاد المستشفيات العربية يمنح جائزة القائد المتميز في دعم التعاون بين القطاعين العام والخاص في مجال الصحة فى مصر لرئيس مجلس إدارة شركة أسترازينيكا مصر

شاركت أسترازينيكا الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية، في النسخة الثالثة من المنتدى العربي السنوي لتطوير الرعاية الصحية AHDAF) مصر)، بهدف مناقشة سبل تعزيز الاستثمارات في قطاع الرعاية الصحية، من خلال تشجيع الشراكات بين القطاعين العام والخاص من أجل الوصول إلى التغطية الصحية الشاملة والنهوض بالقطاع الصحي في الدول العربية، من خلال عرض ومناقشة كافة الإجراءات المطلوبة.

وعلى هامش المؤتمر، تم تكريم الدكتور حاتم الورداني، رئيس مجلس إدارة شركة أسترازينيكا، بجائزة “القائد المتميز في دعم التعاون بين القطاعين العام والخاص في مجال الصحة فى مصر”، وذلك بفضل جهود شركة أسترازينيكا خلال الفترة الماضية، والتي استهدفت دعم النظام البيئي للرعاية الصحية في مصر. كما ايضاً تستهدف شركة أسترازينيكا خططها المستقبلية والاستثمارية خلال الفترة المقبلة خلال الثلاثة أعوام القادمة زيادة المكون المحلي في كافة منتجاتها بنسبة 50%، فضلاً عن جهود الشركة في وضع استراتيجية لتوطين صناعة بعض المستحضرات الطبية ليتم تصنيعها محلياً بمصنع الشركة في مدينة السادس من أكتوبر، وذلك تماشياً مع خطط الدولة المصرية لتوطين الصناعات المصرية.

أعرب الدكتور حاتم الورداني، رئيس مجلس إدارة شركة أسترازينيكا، عن سعادته بهذا التكريم، وقال: “شركة أسترازينيكا مصر، تهتم بأن تكون عضواً مؤثراً وفعالاً في المجتمع والمساهمة في تطوير قطاع الرعاية الصحية لتقديم أفضل خدمة صحية ممكنة، وأن الشركة حريصة كل الحرص على طرح المبادرات وتنظيم الفعاليات المختلفة التي تستهدف تنمية وتطوير قطاع الرعاية الصحية في مصر. وللتأكيد علي ذلك أسترازينيكا مصر شاركت في كافة البرامج والمبادرات الطبية والمجتمعية، التي من شأنها خدمة المريض المصري الذي تضعه الشركة على رأس أولوياتها من خلال توفير أفضل العلاجات والأدوية وبذل الجهود الفعالة في تطوير القطاع الصحي بالمشاركة مع كافة الجهات المعنية إنطلاقاً من دورها كمستثمر مسئول يحرص على تطوير المجتمع وتحقيق رؤية مصر 2030”.
وبالجدير من الذكر أسترازينيكا أطلقت برنامج “التعاون لتسريع التغيير في مكافحة السرطان في أفريقيا” (ACT-CCA)، والذي تم إطلاقه برعاية وزارة الصحة المصرية، ويوفر منصة تتيح لكافة الشركاء التعاون في وضع حلول فعّالة لمكافحة مرض السرطان، وسدّ كافة الفجوات في النهج الحالي المتبع في رعاية المرضى بدءاً من التشخيص حتى العلاج وما بعده. وأن البرنامج يساعد في تسريع التغيير في مكافحة السرطان في أفريقيا يسعى خلال السنوات الثلاث المقبلة، إلى إجراء كافة الفحوص والتشخيص لنحو مليون شخص يعانون من مختلف أنواع السرطان، إلى جانب تدريب أكثر من 10,000 أخصائي رعاية صحية في 100 مركز للأورام.
كما أن استراتيجية الشركة للإستدامة ترتكز علي تقديم الرعاية الصحية و الاهتمام البيئي بشكل كبير، حيث ان تم التعاون مع هيئة الرعاية الصحية خلال مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخCOP27 لتوفير مستشفي ميداني مجهز بمعايير خضراء لخدمة المرضي الذي تم توفيره خلال المؤتمر و سوف يكون في خدمة المجتمع المصري خلال المؤتمرات الدولية الكبيرة بمصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: