رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
آخر الأخبار
|  ضمن البرنامج الثقافي الحافل لمركز أبوظبي للغة العربية.. ووسط حضور جماهيري “أم كلثوم: الشعر والغناء”.. توقيع كتاب لـ “د. أحمد يوسف علي” بمعرض الكتاب         |  على هامش الاحتفال ب”يوم الجمهورية الهندي” ال74 .. جامعة المستقبل تشارك في فعاليات مؤتمر الهند الدولي للتغير المناخي         |  مركز أبوظبي للغة العربية ينظم أمسية غنائية ضمن مشاركته في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023         |  بالصور..تكريم majestic للاستثمار العقاري في حفل افتتاح مول جراند سكوير وأحياه تامر حسني         |  ضبط المتهمين بخطف سيدة وطلب فدية بمدينة نصر         |  ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بالتجمع الأول         |  بعد النجاح الساحق للموسم الأول.. وإحياءًا للفن المصري الأصيل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يقدمان أشهر أغاني الأفلام في حفل “صوت السينما” بالأوبرا         |  Mr. Jamal Hanafieh and the Jordanian Ambassador in Cairo at the Gomhouria Theater Gala         |  السيد جمال حنفية والسفير الأردني بالقاهرة من حفل مسرح الجمهورية         |  The coalition of Egyptian parties celebrates the Police Day and honors the families of the martyrs… Here are the details         |  تحالف الأحزاب المصرية يحتفل بعيد الشرطة ويكرم أسر الشهداء …إليكم التفاصيل         |  6 مصورين من الشرق الأوسط وأفريقيا يفوزوا بجوائز خلال مشاركتهم في مسابقةHUAWEI NEXT IMAGE 2022         |  بأجندة حافلة بالفعاليات الثقافية والفنية وإصدارات الكتب مركز أبوظبي للغة العربية يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023         |  بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي و مؤسسة كير مصر للتنمية، بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الحصاد الثالث لمحصول البطاطس ببني سويف في إطار برنامج “عايشين بخيرها”         |  ضبط المتهمين بالنصب على المواطنين بالقاهرة        
الرئيسية / مجتمع / بالصور..إسلسكا تحتفل بحصول موظفى رايا أمان Raya Holding على شهادة “الخدمات المالية”

بالصور..إسلسكا تحتفل بحصول موظفى رايا أمان Raya Holding على شهادة “الخدمات المالية”

 

 

فى إطار جهود جامعة اسلسكا لتأهيل وإعداد الكوادر المستقبلية
نظمت وحدة التعليم التنفيذي بجامعة اسلسكا احتفالية حصول الدفعة الأولى من موظفى رايا أمان إحدى شركات المجموعة القابضة Raya Holding على شهادة “الخدمات المالية” بحضور
د.كريم الحناوى امين عام جامعة اسلسكا و د.وائل فرج مدير وحدة التعليم التنفيذى بالجامعة وأ. حازم مغازي المدير التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية
و أ.دينا ابو زهرة رئيسة قطاع الموارد البشرية لشركة أمان للخدمات الماليةونخبة من المدراء والمتخصصين في مجال الموارد البشرية ومختلف التخصصات بالشركة.

وخلال الحفل تم إلقاء الضوء علي العديد من الدورات التدريبية المستحدثة في مجال التحول الرقمي وتنمية رأس المال البشري والتي تعتمد بدرجة كبيرة علي تحقيق التكامل والتطابق بين متطلبات المؤسسات والتطورات التي يشهدها العالم في مجال تنمية رأس المال البشري وأرساء نظام إلدارة المواهب والكفاءات.

وأكد د.كريم الحناوى أن التعليم التنفيذي يلعب دورا حيويا في تطوير المؤسسات المعاصرة
والعاملين بها.

كما أكد الحناوى خلال كلمته بالحفل علي الدور الريادي الذي تقوم به جامعة إسلسكا علي كافة الأصعدة سواء من خلال تقديم برامج البكالوريوس في تخصصات جديدة ومنها إدارة الرياضة وإدارة العلامات التجارية وذكاء الأعمال؛ و أيضا من خلال برنامج ماجستير إدارة الأعمال ودكتوراه إدارة الأعمال.

وقد ركزت الجامعة خلال الفترة الماضية علي برامج مهنية في التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي وإدارة الرعاية الصحية.

ومن الجدير بالذكر تأسيس الجامعة لحاضنة أعمال لرعاية الشركات الناشئة للطلاب.

وقال د.وائل فرج أن شهادة الخدمات المالية
تهدف إلى تنمية المعارف والمهارات وإرساء نظام إدارة المواهب لكل العاملين
فى الوظائف الداعمة مثل الموارد البشرية التسويق الشئون القانونية ووحدة دعم الشبكات It

وأضاف أن الدراسة اشتملت على
٦ موضوعات وهى
الشمول المالى
المراجعة المالية
حوكمة الشركات
مبادئ إدارة الجودة
الرقمنة والتحول الرقمى
مبادئ التكنولوجيا المالية

وأكد فرج على أن جامعة اسلسكا كانت قد قامت بإعداد المناهج بعد أن تعرفت على الاحتياجات التدريبية من مديرين الموارد البشرية ومسئولين التدريب بشركة رايا أمان.

يذكر أن جامعة «أسلسكا» تأسست في العام 1949 في باريس- فرنسا، ولديها 5 فروع رئيسية في المواقع الأكثر تأثيرا في العالم، وتم تخريج أكثر من ٢٠ ألف طالب حتى اليوم من جميع أنحاء العالم، كما أسست “إسلسكا” أول مكتب تمثيل لها فى أفريقيا والشرق الأوسط عام 1997 بمصر.

جدير بالذكر أن جامعة اسلسكا بدأت فى تدريب موظفى الجهاز الإدارى للدولة منذ عام 2015، و تم تتويج هذه المجهودات بعد صدور قرار السيد رئيس الجمهورية في 2018 بالموافقة على توقيع بروتوكول تعاون جامعة «اسلسكا مصر» بين وزارة التعليم العالي المصرية والمدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية (اسلسكا ــ فرنسا)، لتسهم الجامعة في تعزيز وبناء القدرات وتوفير الكوادر المدربة القادرة على المنافسة والتعامل مع تكنولوجيا العصر، والقادرة كذلك على المساهمة بفاعلية في تنفيذ برامج ومشروعات التنمية المستدامة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: