رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
آخر الأخبار
|  ضمن البرنامج الثقافي الحافل لمركز أبوظبي للغة العربية.. ووسط حضور جماهيري “أم كلثوم: الشعر والغناء”.. توقيع كتاب لـ “د. أحمد يوسف علي” بمعرض الكتاب         |  على هامش الاحتفال ب”يوم الجمهورية الهندي” ال74 .. جامعة المستقبل تشارك في فعاليات مؤتمر الهند الدولي للتغير المناخي         |  مركز أبوظبي للغة العربية ينظم أمسية غنائية ضمن مشاركته في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023         |  بالصور..تكريم majestic للاستثمار العقاري في حفل افتتاح مول جراند سكوير وأحياه تامر حسني         |  ضبط المتهمين بخطف سيدة وطلب فدية بمدينة نصر         |  ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بالتجمع الأول         |  بعد النجاح الساحق للموسم الأول.. وإحياءًا للفن المصري الأصيل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يقدمان أشهر أغاني الأفلام في حفل “صوت السينما” بالأوبرا         |  Mr. Jamal Hanafieh and the Jordanian Ambassador in Cairo at the Gomhouria Theater Gala         |  السيد جمال حنفية والسفير الأردني بالقاهرة من حفل مسرح الجمهورية         |  The coalition of Egyptian parties celebrates the Police Day and honors the families of the martyrs… Here are the details         |  تحالف الأحزاب المصرية يحتفل بعيد الشرطة ويكرم أسر الشهداء …إليكم التفاصيل         |  6 مصورين من الشرق الأوسط وأفريقيا يفوزوا بجوائز خلال مشاركتهم في مسابقةHUAWEI NEXT IMAGE 2022         |  بأجندة حافلة بالفعاليات الثقافية والفنية وإصدارات الكتب مركز أبوظبي للغة العربية يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023         |  بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي و مؤسسة كير مصر للتنمية، بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الحصاد الثالث لمحصول البطاطس ببني سويف في إطار برنامج “عايشين بخيرها”         |  ضبط المتهمين بالنصب على المواطنين بالقاهرة        
الرئيسية / اخبار مصر / تأكيدًا على التزامها تجاه السوق المصري وزيادة حجم استثماراتها به.. “ديفاكتو” تفتتح متجرها الخامس والعشرون في مصر كجزء من خطتها التوسعية الطموحة

تأكيدًا على التزامها تجاه السوق المصري وزيادة حجم استثماراتها به.. “ديفاكتو” تفتتح متجرها الخامس والعشرون في مصر كجزء من خطتها التوسعية الطموحة

افتتحت “ديفاكتو” – العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الموضة – أبواب متجرها الخامس والعشرون في مصر وذلك بمكسيم مول، القاهرة الجديدة بحضور باريش سونميز، المدير العام للتسويق والتجارة، ويأتي افتتاح الفرع الأخير تأكيدًا على ثقة الشركة في إمكانات السوق المصري وفرص النمو التي يوفرها والتزامها بخطتها التوسعية الطموحة وضخ المزيد من الاستثمارات في مصر في إطار مواصلتها لرحلتها في مصر والتي بدأتها مع أول متجر لها عام 2013. وتتواجد ديفاكتو وتدير عملياتها في 93 دولة حول العالم من أوروبا لآسيا وذلك بأكثر من 15 الف موظف ومن خلال 500 متجر.

وقد افتتحت “ديفاكتو” أحدث متاجرها في القاهرة والأسكندرية خلال الأسابيع الماضية بما في ذلك مكسيم مول بالقاهرة وجرين بلازا مول بالإسكندرية، لتصبح المتاجر الجديدة نقطة إلتقاء لجميع محبي الموضة، وتقدم “ديفاكتو” مجموعة واسعة من منتجات النساء والرجال والأطفال وحديثي الولادة والإكسسوارات المتنوعة في إطار حرصها على تقديم أحدث صيحات الموضة لعملائها في مصر.

بهذه المناسبة، صرح باريش سونميز، المدير العام للتسويق والتجارة، أن “ديفاكتو ستستمر في زيادة حجم استثماراتها في مصر خلال عام 2023 باعتبارها أحد الأسواق الاستراتيجية والحيوية لأعمال الشركة. كما أننا نجحنا في أن نصبح علامة تجارية رائدة ترضي جميع العملاء في مصر، وذلك من خلال تقديم منتجات متنوعة تستهدف جميع الأعمار والفئات من خلال شبكة متاجرنا الواسعة والمنتشرة وقنوات البيع القوية علي الإنترنت، حيث أن هدف الشركة الأساسي وسر عملنا أن نقدم لعملائنا أحدث صيحات الموضة المتغيرة باستمرار بأسعار مناسبة.”

وأضاف سونميز بأن سعادة ورضاء عملائنا تثبت لنا أننا نتبع الإستراتيجية الصحيحة من خلال الإستثمار في مصر وستواصل “ديفاكتو” زيادة استثماراتها في مصر في عام 2023 بنفس الوتيرة في إطار خطتها التوسعية الطموحة بهدف تعزيز نمو الشركة في السوق المصري ودعم فرص نمو الاقتصاد وقطاع تجارة التجزئة والملابس الجاهزة.

وحصلت العلامة التجارية العالمية “ديفاكتو” علي شهادة شكر وتقدير من قبل وزارة القوى العاملة المصرية علي تعيينها عدد من ذوي الهمم وفق قانون العمالة المصري بالمتاجر والمكتب الرئيسي بالقاهرة، حيث تولي الشركة اهتمام كبير في توظيف ذوي الهمم بمصر وجميع عملياتها في أنحاء العالم. وقد بلغ عدد موظفي شركة “ديفاكتو” 15 ألف شخص في جميع أنحاء العالم بينهم 500 موظف في مصر بالمتاجر والمكتب الرئيسي بالقاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: