الإثنين , أبريل 15 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  شاهد بالصور ….حماده ابو العز وأصدقائه يدعمون الأهلي في مواجهته مع الزمالك غدا         |  قوة شخصية سوزان نجم الدين تظهر في السجن ضمن أحداث الحلقة 34 من الصديقات         |  سوزان نجم الدين تكشف عن اللحظة الاصعب في الحشاشين لأول مرة         |  الجمهور يٌشيد بسوزان نجم الدين في الحشاشين.. ويصف أدائها بـ”الأسطوري”         |  تحت عنوان فرحة العيد قام النائب ايهاب العمدة بتوزيع هدية الرئيس فى احتفالية ضخمة         |  تحقيق أعلي ايراد يومي لفيلم مصري في تاريخ السينما ب موسم عيد الفطر المبارك…تفاصيل         |  “شقو” يكتسح ايرادات العيد ب ٧ مليون جنيه في اول ايام عيد الفطر بالسينمات         |  ضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية بالبحيرة         |  للعام العاشر على التوالي .. طلاب جامعة المستقبل يشاركون فعالية لتجهيز ملابس للأيتام         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يساعدان في تخفيف الأعباء عن كاهل آلاف الأسر بكراتين الغذاء في رمضان 2024 كتب : محمد يحيى . واصلت مؤسسة حياة للتنمية المستدامة، ذراع المسؤولية المجتمعية لجامعة المستقبل، بالتعاون مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية وبمشاركة عدد من المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل، نشر الخير في مختلف أنحاء مصر خلال شهر رمضان المبارك، حيث قامت بتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً. وهدفت المؤسسة من خلال توزيع المساعدات الغذائية إلى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية من المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك. وشارك عدد كبير من طلاب جامعة المستقبل في توزيع المساعدات الغذائية، حيث قاموا بتنظيم عملية التوزيع، وتوصيل المساعدات إلى الأسر المستحقة. وقامت المؤسسة بتوزيع كراتين الماد الغذائية للأسر الأكثر احتياجا، بمناطق القاهرة الكبرى منشية ناصر، شبرا الخيمة، عين شمس، بالإضافة لمحافظات الشرقية، كفر الشيخ، سوهاج، أسيوط، المنيا والواحات. ومن جانبها أعربت الدكتورة راندا رزق، أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، عن سعادتها بنجاح حملة توزيع المساعدات الغذائية، مؤكدة على حرص المجلس بالتعاون مع مؤسسة حياة على مواصلة تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجاً. وقالت “رزق” إن توزيع المساعدات الغذائية يأتي في إطار حرصنا على التخفيف من الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية خلال شهر رمضان المبارك، مثمنة جهود المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل في إنجاح الفعاليات.         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يرسمان البهجة على وجوه الآلاف بموائد الرحمن في رمضان 2024         |  شاهد…وائل حسين يطرح أحدث كليباته بعنوان (سلام عالدنيا) علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية         |  في الحلقة 27 من حق عرب.. تامر شلتوت يحاول الإيقاع بين أنغام وأحمد العوضي         |  سوزان نجم الدين ترند أكس بعد مشهد قتل “الينار” في الحلقة 27 من الحشاشين         |  بسنت أبو باشا: الدكتور بيتر ميمي أهتم بكل صغيرة وكبيرة في الحشاشين.. وفخورة بتواجدي في المسلسل        
الرئيسية / منوعات / “فوري” تتعاون مع الشركة الوطنية للغاز “Natgas” لإتاحة خدمات الشحن مسبق الدفع لعدادات الغاز

“فوري” تتعاون مع الشركة الوطنية للغاز “Natgas” لإتاحة خدمات الشحن مسبق الدفع لعدادات الغاز

أعلنت شركة فوري الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية عن تعاونها مع الشركة الوطنية للغاز “Natgas”، بهدف إطلاق خدمة الشحن مسبق الدفع لكروت عدادات الغاز التابعة لشركة “Natgas” إلى جانب خدمات الدفع الإلكتروني – المتاحة بالفعل- لفواتير الغاز إلكترونيا عبر قنوات “فوري” الرقمية المتعددة، وذلك بهدف تسهيل عمليات الدفع على المواطنين.

وطبقًا لهذه الشراكة، ستوفر شركة “فوري” خدمة شحن الكارت مسبق الدفع الخاص بعدادات الغاز الطبيعي الخاصة بــالشركة الوطنية للغاز “Natgas” من خلال قنوات دفع فوري المختلفة، مثل أكثر من 300 ألف ماكينة فوري POS المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، بجانب فروع فوري بلس المتواجدة في جميع المحافظات ؛ والتي ستسهل إمكانية شحن الكروت مسبقة الدفع على المواطنين من خلالها بدلا من الذهاب إلى الفرع الرئيسي لشركة . “Natgas ”

هذا التعاون يأتي في إطار دور شركة “فوري” الريادي في دعم استراتيجية التحول الرقمي للدولة المصرية، في ضوء رؤية مصر 2030، للوصول إلى مجتمع غير نقدي في كافة المجالات، وخاصة عمليات شحن الكروت مسبقة الدفع، وتحصيل وسداد فواتير الخدمات الحكومية والمرافق المختلفة، وكذلك ترسيخ مبادئ الشمول المالي وتقليل التعامل النقدي وفقًا لتوجيهات البنك المركزي المصري والتحول إلى طرق دفع وتحصيل أكثر سهولة ويسر.

وتعليقًا على الاتفاقية، صرح المهندس حسام عز الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة فوري: “فخورون بالتعاون مع أحد أعمدة قطاع البترول والغاز الشركة الوطنية للغاز “Natgas” ، لتوفير خدمات السداد وشحن العدادات مسبقة الدفع لمئات الألاف من العملاء في كافة أنحاء مصر، وهو ما يتماشى مع خطة توسع فوري في قطاع البترول والطاقة، لتسهيل حياة أكبر عدد ممكن من العملاء، عبر حلولنا الرقمية الذكية والمتطورة، التي نقدمها من خلال شبكة فوري الأكثر انتشارًا في جمهورية مصر العربية”.

وقال المهندس عمر محمود مسعود ، نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة الوطنية للغاز “Natgas”: التعاون مع شركة فوري الرائدة في سوق المدفوعات الرقمية بمصر، خطوة هامة وضرورية نحو رقمنة سداد وتحصيل فواتير ومستحقات فواتير الغاز إلى جانب تسهيل خدمات شحن العدادات مسبقة الدفع على المواطنين، مما يخدم استراتيجية التحول الرقمي والشمول المالي التي تنتهجها الدولة المصرية.
وصرح الاستاذ محمد رشوان، مساعد العضو المنتدب للشئون المالية والادارية للشركة الوطنية للغاز “Natgas”: نحن نسعى دائمًا لتوسيع قاعدة شركائنا، من مزودي خدمات المدفوعات الإلكترونية، لتيسير عمليات السداد على عملائنا، وهو ما نضعه دائما في نصب أعيننا، لذلك كان من الضروري التعاون مع شركة فوري، صاحبة الحلول الرقمية الأكثر تنوعًا وشبكة التجار الأفضل على مستوى الانتشار، مما يخدم استراتيجيتنا للتوسع في رقمنة خدماتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *