رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
آخر الأخبار
|  ضمن البرنامج الثقافي الحافل لمركز أبوظبي للغة العربية.. ووسط حضور جماهيري “أم كلثوم: الشعر والغناء”.. توقيع كتاب لـ “د. أحمد يوسف علي” بمعرض الكتاب         |  على هامش الاحتفال ب”يوم الجمهورية الهندي” ال74 .. جامعة المستقبل تشارك في فعاليات مؤتمر الهند الدولي للتغير المناخي         |  مركز أبوظبي للغة العربية ينظم أمسية غنائية ضمن مشاركته في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023         |  بالصور..تكريم majestic للاستثمار العقاري في حفل افتتاح مول جراند سكوير وأحياه تامر حسني         |  ضبط المتهمين بخطف سيدة وطلب فدية بمدينة نصر         |  ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بالتجمع الأول         |  بعد النجاح الساحق للموسم الأول.. وإحياءًا للفن المصري الأصيل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يقدمان أشهر أغاني الأفلام في حفل “صوت السينما” بالأوبرا         |  Mr. Jamal Hanafieh and the Jordanian Ambassador in Cairo at the Gomhouria Theater Gala         |  السيد جمال حنفية والسفير الأردني بالقاهرة من حفل مسرح الجمهورية         |  The coalition of Egyptian parties celebrates the Police Day and honors the families of the martyrs… Here are the details         |  تحالف الأحزاب المصرية يحتفل بعيد الشرطة ويكرم أسر الشهداء …إليكم التفاصيل         |  6 مصورين من الشرق الأوسط وأفريقيا يفوزوا بجوائز خلال مشاركتهم في مسابقةHUAWEI NEXT IMAGE 2022         |  بأجندة حافلة بالفعاليات الثقافية والفنية وإصدارات الكتب مركز أبوظبي للغة العربية يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023         |  بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي و مؤسسة كير مصر للتنمية، بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الحصاد الثالث لمحصول البطاطس ببني سويف في إطار برنامج “عايشين بخيرها”         |  ضبط المتهمين بالنصب على المواطنين بالقاهرة        
الرئيسية / اخبار مصر / “فوريFMCG ” تشارك في الدورة السابعة لمعرض “فوود أفريكا”

“فوريFMCG ” تشارك في الدورة السابعة لمعرض “فوود أفريكا”

شاركت “فوري FMCG” الشركة الرائدة في حلول مدفوعات شركات السلع الاستهلاكية في المعرض التجاري الأفريقي الدولي للأغذية والمشروبات (فوود آفريكا) في نسخته السابعة، والذي إنطلقت فعالياته الإثنين الماضي بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وتعد هذه المشاركة هي الثانية لـ ” فوري FMCG ” على التوالي، وقامت خلالها باستعراض أحدث خدمات ومنتجات التكنولوجيا المالية التي تزودها للتجار والشركات في قطاع الأغذية والمشروبات عبر جناحها الخاص والمميز، كذلك “فوري FMCG” هي الراعي والمزود الرسمي لخدمات التكنولوجيا المالية والمدفوعات الإلكترونية لمعرض Food Africa .

من جانبه أبدى “حسام عز” الرئيس التنفيذي لشركة “فوري FMCG” سعادته بالمشاركة بمعرض فوود أفريكا، وصرح: “يملئنا الفخر بكوننا الشريك والمزود الرسمي لخدمات التكنولوجيا المالية لهذا الحدث الدولي الكبير، و نتطلع إلى استغلال المعرض لتوسيع قاعدة شركائنا في قطاع الصناعات الغذائية، والسلع الاستهلاكية بشكل عام، وهدفنا هو الاستمرار في إثراء القطاع بكافة الحلول التكنولوجية الذكية التي تسهل المعاملات التجارية في هذا القطاع الضخم”.

وأضاف عز : ” نحن لدينا إلتزام واضح، في دعم مسارات التحول الرقمي في الدولة المصرية، ونشر ثقافة الشمول المالي ومبادئه في كافة القطاعات التي نعمل بها، وقطاع الصناعات الغذائية هو أحد أهم هذه القطاعات ، وأكثرهم احتياجًا للحلول الرقمية، لذا سنواصل الابتكار في وسائل الدفع الرقمية وتكاملها مع أنظمة ميكنة وإدارة المبيعات بما يمكن الشركات من رفع كفاءة منظومة البيع والتحصيل والتمويل”.
وكانت “فوري FMCG ” قد أعلنت عن إطلاق تطبيق “مندوبي” بالتعاون مع شركة “BI Technologies “، والذي يتيح ميكنة عمليات الطلب بين التجار وشركات توزيع السلع الاستهلاكية حيث مكن الشركات من توسيع قاعدة العملاء وزيادة كفاءة التشغيل، بالإضافة للإقراض الرقمي (Digital Lending) وميكنة دورة التحصيل.

وتعتبر “فوري FMCG ” هي أول وأكبر شركة تقدم خدمات مالية إلكترونية في مصر تخدم التجار وشركات السلع الاستهلاكية من خلال أحدث التقنيات والحلول الالكترونية وآلاف نقاط البيع في جميع أنحاء مصر، حيث تخدم المنصة حاليًا أكثر من100 شركة سلع استهلاكية عبر أكثر من300 ألف تاجر فوري، بهدف التحول الرقمي لعمليات العرض والطلب، وإنشاء نظام متكامل حيث تكون العلاقة بين بائع التجزئة ومندوب المبيعات وشركة السلع الاستهلاكية سلسة ورقمية وغير نقدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: