الأربعاء , نوفمبر 30 2022
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
آخر الأخبار
|  بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات افتتاح مقر شركة فوري الجديد “Fawry Quantum Building” بالقرية الذكية         |  بحضور وزيري المالية وقطاع الأعمال العام .. إطلاق مؤسسة رجال الأعمال المصريين الصينيين في احتفالية كبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة         |  مؤسسة iRead تعلن عن إطلاق مشروع “مصر بتجمع مليون كتاب” على هامش الاحتفال بالنسخة الثالثة من جوائز iRead Awards         |  تعاون بين فيكتوري لينك وروبوجاردن الكندية لإطلاق منصة روبوجاردن مصر، مركز المهارات الرقمية المتكامل الرائد في الشرق الأوسط         |  دون تدخل بشرى.. ماكينات تستخرج وثائق الأحوال المدنية والاستمارات للمواطنين         |  مباحث القاهرة تسقط «تجار الكيف» خلال 24 ساعة         |  مقتل سائق توك توك بعد مشاجرة مع زميله فى روض الفرج         |  بالصور …إقبال جماهيري كبير على جناح شركة كنوز مصر الخليج         |  حضره 4000 سائح من مختلف دول العالم فرقة “CELLOS2” العالمية تبٌهر المصريين والسائحين في حفل البحر الأحمر         |  العالم يحتفي بمئوية اكتشاف مقبرة توت عنخ امون بعرض فيلما وثائقيا له         |  شركة “الكيان الطبي” للمستلزمات الطبية تقدم أحدث المستلزمات الطبية بأفضل الأسعار..إليكم التفاصيل         |  ختام ناجح لبطولة الأندية العربية للشطرنج بالقاهرة وإنطلاق بطولة المدن العربية         |  فى اليوم العالمي ل«مناهضة العنف ضد المرأة»: د. راندا رزق: للنساء والفتيات الحق في الشعور بالأمان في جميع المساحات أينما كانوا         |  إنطلاق مهرجان عسل النحل المصري في أرض المعارض بمشاركة مميزة من عسل الأميرة         |  بيبسيكو مصر تحتفل بتخرج الدفعة الاولي من برنامج “عاملة شغل” وتكرم 50 مشاركة وصلن للمرحلة النهائية للالتحاق بفتره تدريبيه بالشركة مع فرصة للتوظيف        
الرئيسية / مجتمع / مي سلامة أول رائدة أعمال عربية تحصد جائزة “المرأة في التسويق” خلال حفل جوائز Women in Marketing العالمية

مي سلامة أول رائدة أعمال عربية تحصد جائزة “المرأة في التسويق” خلال حفل جوائز Women in Marketing العالمية

كرمت جوائز Women in Marketing العالمية، رائدة الأعمال المصرية مي سلامة، الشريك المؤسس لملتقى صناعة الإبداع والشريك الإداري لـThe Worx، بالجائزة الخاصة للمساهمة المتميزة في التسويق؛ لتصبح بذلك أول رائدة أعمال عربية تفوز في “جوائز المرأة في التسويق” من جوائزWomen in Marketing (WiM) Global ، وذلك ضمن منافسة قوية مع 59 مديرة تسويق مرشحة من مؤسسات عالمية مثل 3M و Philips و Google و Wunderman Thompson و Dentsu و Pinterest وThe Independent و DHL. وتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم تضم خبراء من كبرى الشركات العالمية.

وتأتي الجائزة تقديرًا للدور المحوري والملموس الذي لعبته رائدة الأعمال مي سلامة في مجال التسويق مدفوعة بفكر قيادي ونجاحها في خلق علامة تجارية متمثلة في ملتقى صناعة الإبداع الذي أصبح المنصة الأولى والوحيدة في مصر المتخصصة في مجال الصناعات الإبداعية التي تستقطب مئات المتخصصين البارزين من جميع أنحاء العالم. وهنأ المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسى، رائدة الأعمال مي سلامة عقب حصولها على الجائزة وذلك في بيان خاص نشرته على الصفحة الرسمية للمجلس.
أعربت مي سلامة، الشريك المؤسس لملتقى صناعة الإبداع Creative Industry Summit، عن فخرها بتمثيل المرأة المصرية والعربية في محفل دولي متخصص في التسويق مما يؤكد على قدرة المرأة المصرية التنافسية وإمكاناتها غير المحدودة التي يمكن أن تجعلها في المقدمة مؤكدة على اعتزازها بهذا التكريم القيم الذي من شأنه فتح آفاق جديدة للمرأة المصرية والعربية في مجال التسويق، وتقدير جهودها في مجال التسويق التي مكنتها من الحصول على اهتمام ملتقى عالمي كجوائز Women in Marketing العالمية.
تم إطلاق جوائز WiM في عام 2010 ومقرها لندن بالمملكة المتحدة، وذلك بهدف تكريم المساهمات الاقتصادية والاجتماعية المتميزة للمرأة في مجال التسويق والتي استطاعت خلق تأثير وترك بصمة على الملايين من الأشخاص حول العالم. وعلى مدار 12 عام، كرمت الجوائز سيدات يتفوقن ويقودن النجاح في علامات تجارية مثل Google و HP و Unilever و Burberry منذ عام 2017، بدأت الجوائز في تلقي مشاركات من جميع أنحاء العالم لتصبح بذلك جوائز WiM العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: