الإثنين , أبريل 15 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  شاهد بالصور ….حماده ابو العز وأصدقائه يدعمون الأهلي في مواجهته مع الزمالك غدا         |  قوة شخصية سوزان نجم الدين تظهر في السجن ضمن أحداث الحلقة 34 من الصديقات         |  سوزان نجم الدين تكشف عن اللحظة الاصعب في الحشاشين لأول مرة         |  الجمهور يٌشيد بسوزان نجم الدين في الحشاشين.. ويصف أدائها بـ”الأسطوري”         |  تحت عنوان فرحة العيد قام النائب ايهاب العمدة بتوزيع هدية الرئيس فى احتفالية ضخمة         |  تحقيق أعلي ايراد يومي لفيلم مصري في تاريخ السينما ب موسم عيد الفطر المبارك…تفاصيل         |  “شقو” يكتسح ايرادات العيد ب ٧ مليون جنيه في اول ايام عيد الفطر بالسينمات         |  ضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية بالبحيرة         |  للعام العاشر على التوالي .. طلاب جامعة المستقبل يشاركون فعالية لتجهيز ملابس للأيتام         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يساعدان في تخفيف الأعباء عن كاهل آلاف الأسر بكراتين الغذاء في رمضان 2024 كتب : محمد يحيى . واصلت مؤسسة حياة للتنمية المستدامة، ذراع المسؤولية المجتمعية لجامعة المستقبل، بالتعاون مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية وبمشاركة عدد من المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل، نشر الخير في مختلف أنحاء مصر خلال شهر رمضان المبارك، حيث قامت بتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً. وهدفت المؤسسة من خلال توزيع المساعدات الغذائية إلى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية من المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك. وشارك عدد كبير من طلاب جامعة المستقبل في توزيع المساعدات الغذائية، حيث قاموا بتنظيم عملية التوزيع، وتوصيل المساعدات إلى الأسر المستحقة. وقامت المؤسسة بتوزيع كراتين الماد الغذائية للأسر الأكثر احتياجا، بمناطق القاهرة الكبرى منشية ناصر، شبرا الخيمة، عين شمس، بالإضافة لمحافظات الشرقية، كفر الشيخ، سوهاج، أسيوط، المنيا والواحات. ومن جانبها أعربت الدكتورة راندا رزق، أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، عن سعادتها بنجاح حملة توزيع المساعدات الغذائية، مؤكدة على حرص المجلس بالتعاون مع مؤسسة حياة على مواصلة تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجاً. وقالت “رزق” إن توزيع المساعدات الغذائية يأتي في إطار حرصنا على التخفيف من الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية خلال شهر رمضان المبارك، مثمنة جهود المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل في إنجاح الفعاليات.         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يرسمان البهجة على وجوه الآلاف بموائد الرحمن في رمضان 2024         |  شاهد…وائل حسين يطرح أحدث كليباته بعنوان (سلام عالدنيا) علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية         |  في الحلقة 27 من حق عرب.. تامر شلتوت يحاول الإيقاع بين أنغام وأحمد العوضي         |  سوزان نجم الدين ترند أكس بعد مشهد قتل “الينار” في الحلقة 27 من الحشاشين         |  بسنت أبو باشا: الدكتور بيتر ميمي أهتم بكل صغيرة وكبيرة في الحشاشين.. وفخورة بتواجدي في المسلسل        
الرئيسية / مجتمع / «سياد السعودية» تطلق منصة «إيزي عمرة» لإصدار التأشيرات وبرامج العمرة للمعتمرين المصريين

«سياد السعودية» تطلق منصة «إيزي عمرة» لإصدار التأشيرات وبرامج العمرة للمعتمرين المصريين

 

تبذل المملكة العربية السعودية قصارى جهدها للتسهيل على المعتمرين المصريين سواء للحصول على التأشيرات أو أداء المناسك بكل سهولة ويسر وفي هذا الإطار، أطلقت شركة «سياد القابضة» منصة «إيزي عمرة» المعتمدة من منصة وزارة الحج (مقام) لإصدار التأشيرات للمصريين بكل سهولة ويسر.
وتعليقًا على ذلك، قال السيد عبد العزيز خوقير المدير التنفيذى لشركة الحسام للعمرة وإيزى عمرة – التابعة لـ«سياد»- : إننا نعمل في مجال العمرة والحج منذ أكثر من ٦٠ عامًا اكتسبنا فيها خبرات متراكمة نسخرها الآن لخدمة الحجاج والمعتمرين في كل أنحاء العالم لتحقيق أهداف ورؤية المملكه في ٢٠٣٠».
وأشار إلي أن منصة «إيزى عمرة» تقدم خدماتها أيضًا للشركات المنظمة للعمرة وتوفر الرقم المرجعي لإصدار التأشيرات من منصة مقام التابعة لوزارة الحج.
وأكد «خوقير» أن «إيزي عمرة» توفر كل السبل للمعتمرين لأداء مناسك العمرة بكل سهولة ويسر من خلال أدوات «سياد» التى تمتلكها من فنادق فى المدينة المنورة مثل أنوار المدينة «موفنبيك» وسجى المدينة، فضلًا عن التعاون مع باقة متميزة من فنادق مكة المكرمة والتى تعد الأقرب للحرمين الشريفين .

وتابع حديثه: «لدينا شركة نقل تضم أحدث أسطول من الباصات لنقل المعتمرين بما يضمن تنفيذ برامجنا بكل دقة فى المدينة ومكة وجدة».
وطالب المدير التنفيذي، بضرورة الاختيار الصحيح بين الشركات التي تطرح برامج العمرة والتأكد من إمكانيات وخبرات الشركة المختارة وتاريخها في هذا المجال.
واختتم «خوقير» حديثه قائلًا، إن منصه «إيزى عمرة» توفر برامج عديدة تلبى كل الشرائح بأسعار تنافسية، ويأتى ذلك لأننا نمتلك كل مقومات النجاح لخدمة وإرضاء المعتمرين والحجاج من كافة أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *