الأربعاء , نوفمبر 30 2022
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
آخر الأخبار
|  بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات افتتاح مقر شركة فوري الجديد “Fawry Quantum Building” بالقرية الذكية         |  بحضور وزيري المالية وقطاع الأعمال العام .. إطلاق مؤسسة رجال الأعمال المصريين الصينيين في احتفالية كبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة         |  مؤسسة iRead تعلن عن إطلاق مشروع “مصر بتجمع مليون كتاب” على هامش الاحتفال بالنسخة الثالثة من جوائز iRead Awards         |  تعاون بين فيكتوري لينك وروبوجاردن الكندية لإطلاق منصة روبوجاردن مصر، مركز المهارات الرقمية المتكامل الرائد في الشرق الأوسط         |  دون تدخل بشرى.. ماكينات تستخرج وثائق الأحوال المدنية والاستمارات للمواطنين         |  مباحث القاهرة تسقط «تجار الكيف» خلال 24 ساعة         |  مقتل سائق توك توك بعد مشاجرة مع زميله فى روض الفرج         |  بالصور …إقبال جماهيري كبير على جناح شركة كنوز مصر الخليج         |  حضره 4000 سائح من مختلف دول العالم فرقة “CELLOS2” العالمية تبٌهر المصريين والسائحين في حفل البحر الأحمر         |  العالم يحتفي بمئوية اكتشاف مقبرة توت عنخ امون بعرض فيلما وثائقيا له         |  شركة “الكيان الطبي” للمستلزمات الطبية تقدم أحدث المستلزمات الطبية بأفضل الأسعار..إليكم التفاصيل         |  ختام ناجح لبطولة الأندية العربية للشطرنج بالقاهرة وإنطلاق بطولة المدن العربية         |  فى اليوم العالمي ل«مناهضة العنف ضد المرأة»: د. راندا رزق: للنساء والفتيات الحق في الشعور بالأمان في جميع المساحات أينما كانوا         |  إنطلاق مهرجان عسل النحل المصري في أرض المعارض بمشاركة مميزة من عسل الأميرة         |  بيبسيكو مصر تحتفل بتخرج الدفعة الاولي من برنامج “عاملة شغل” وتكرم 50 مشاركة وصلن للمرحلة النهائية للالتحاق بفتره تدريبيه بالشركة مع فرصة للتوظيف        
الرئيسية / فن وثقافة / الدكتور مصطفي هديب..نسعي لخلق روابط بين الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا. واشيد بالدور المحوري الذي تلعبه الحكومة المصرية في خلق فرص عمل جديدة لتعليم وتطوير الشباب بمختلف المجالات

الدكتور مصطفي هديب..نسعي لخلق روابط بين الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا. واشيد بالدور المحوري الذي تلعبه الحكومة المصرية في خلق فرص عمل جديدة لتعليم وتطوير الشباب بمختلف المجالات

 

في احتفالية كبري برعاية الدكتور ايمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمي ، أقامت الأكاديمية العربية للعلوم الادارية والمصرفية والمالية التابعه لمجلس الوحده الاقتصادية بجامعة الدول العربية ، حفل تخرج طلاب الدراسات العليا ٢٠٢٢ .
وذلك بحضور الاستاذ محمد الاتربي رئيس المصارف العربية ورئيس مجلس ادارة بنك مصر .
والدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب.
والأستاذ أحمد كمال مدير البرامج العالمية ورئيس الشراكات الأكاديمية للأسواق في اوروبا والشرق الأوسط وغرب إفريقيا

في كلمته أكد الدكتور مصطفي هديب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم الادارية والمصرفية والمالية، أن الأكاديمية تعتبر من المنظمات الرائدة .
مشيرا أنه جاري الإعداد للتوسع في أفريقيا
وأضاف ..نسعي لخلق روابط بين الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا حيث تقدم لطلابها تجربة تعليمية وتطبيقية فريدة وتسعي جاهدة لإنشاء برامج عالية المستوي مميزة بتقنياتها وحلولها الفريدة .
مؤكدا علي ان الأكاديمية تحرص من خلال برامجها الجديدة علي الارتقاء بمستوى المواهب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف سد الفجوة بين المؤسسات والقوي العاملة .
وأضاف.. نحن نتفهم التحديات التي يواجهها شبابنا اليوم في العديد من القطاعات ونفهم بنفس القدر الفرص التي تنتظرهم وهنا أؤكد للجميع أن الأكاديمية العربية بما تمتلكه من الخبرة والمعرفة التي تتيحها للشباب في كافة أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا،يمكنها النهوض بمستوي المهنيين الشباب وصناع التغيير في المستقبل، فنحن في وضع قوي بالفعل ، فلقد تم بناء الأكاديمية العربية للعلوم الادارية والمصرفية لالهام العقول الطموحة وتمكين الافراد والمؤسسات من ذوي الكفاءات العالية في قطاعي الأعمال والتمويل للقيادة بإحداث تغيير وإضافة قيم ملموسة الي المجتمع.
وأشاد هديب خلال كلمته بالدور المحوري الذي تلعبة الحكومة المصرية في خلق فرص عمل جديدة لتعليم وتطوير وتدريب الشباب في مختلف المجالات.
مشددا علي أن الأكاديمية العربية كانت وستبقى دائمًا جهة داعمة للتطوير في المنطقة.

وأضاف..أن الأكاديمية منارة للعلم والمعرفة باعتبارها منظمة رائدة متخصصة في التعليم والتدريب والاستشارات لافتا انها تقدم شهادات أكاديمية ومهنية مرموقة.
مؤكدا ان رؤية الأكاديمية بسيطة لكنها طموحة كونها تتمثل في إحداث تأثير جوهري علي الخدمات المصرفية والمالية ومختلف المجالات في قطاع الأعمال من أجل تحقيق الرفاهية والازدهار في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
لافتا أن الأكاديمية تسعي الي خلق بيئة مواتية لدعم والهام المهنيين الشباب والأفراد المشاركين في هذه القطاعات لمساعدتهم علي رفع قدراتهم وتحقيق أحلامهم.
وشدد هديب في كلمته علي أن المهمة الأساسية للأكاديمية هي إعداد كوادر بشرية قادرة علي الإبتكار والتأثير المستدام في جميع الأعمال وذلك من خلال برامج متطورة موجهة للباحثين والمهنيين الشباب في المنطقة العربية وافريقيا وخارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: