الإثنين , أبريل 15 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  شاهد بالصور ….حماده ابو العز وأصدقائه يدعمون الأهلي في مواجهته مع الزمالك غدا         |  قوة شخصية سوزان نجم الدين تظهر في السجن ضمن أحداث الحلقة 34 من الصديقات         |  سوزان نجم الدين تكشف عن اللحظة الاصعب في الحشاشين لأول مرة         |  الجمهور يٌشيد بسوزان نجم الدين في الحشاشين.. ويصف أدائها بـ”الأسطوري”         |  تحت عنوان فرحة العيد قام النائب ايهاب العمدة بتوزيع هدية الرئيس فى احتفالية ضخمة         |  تحقيق أعلي ايراد يومي لفيلم مصري في تاريخ السينما ب موسم عيد الفطر المبارك…تفاصيل         |  “شقو” يكتسح ايرادات العيد ب ٧ مليون جنيه في اول ايام عيد الفطر بالسينمات         |  ضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية بالبحيرة         |  للعام العاشر على التوالي .. طلاب جامعة المستقبل يشاركون فعالية لتجهيز ملابس للأيتام         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يساعدان في تخفيف الأعباء عن كاهل آلاف الأسر بكراتين الغذاء في رمضان 2024 كتب : محمد يحيى . واصلت مؤسسة حياة للتنمية المستدامة، ذراع المسؤولية المجتمعية لجامعة المستقبل، بالتعاون مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية وبمشاركة عدد من المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل، نشر الخير في مختلف أنحاء مصر خلال شهر رمضان المبارك، حيث قامت بتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً. وهدفت المؤسسة من خلال توزيع المساعدات الغذائية إلى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية من المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك. وشارك عدد كبير من طلاب جامعة المستقبل في توزيع المساعدات الغذائية، حيث قاموا بتنظيم عملية التوزيع، وتوصيل المساعدات إلى الأسر المستحقة. وقامت المؤسسة بتوزيع كراتين الماد الغذائية للأسر الأكثر احتياجا، بمناطق القاهرة الكبرى منشية ناصر، شبرا الخيمة، عين شمس، بالإضافة لمحافظات الشرقية، كفر الشيخ، سوهاج، أسيوط، المنيا والواحات. ومن جانبها أعربت الدكتورة راندا رزق، أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، عن سعادتها بنجاح حملة توزيع المساعدات الغذائية، مؤكدة على حرص المجلس بالتعاون مع مؤسسة حياة على مواصلة تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجاً. وقالت “رزق” إن توزيع المساعدات الغذائية يأتي في إطار حرصنا على التخفيف من الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية خلال شهر رمضان المبارك، مثمنة جهود المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل في إنجاح الفعاليات.         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يرسمان البهجة على وجوه الآلاف بموائد الرحمن في رمضان 2024         |  شاهد…وائل حسين يطرح أحدث كليباته بعنوان (سلام عالدنيا) علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية         |  في الحلقة 27 من حق عرب.. تامر شلتوت يحاول الإيقاع بين أنغام وأحمد العوضي         |  سوزان نجم الدين ترند أكس بعد مشهد قتل “الينار” في الحلقة 27 من الحشاشين         |  بسنت أبو باشا: الدكتور بيتر ميمي أهتم بكل صغيرة وكبيرة في الحشاشين.. وفخورة بتواجدي في المسلسل        
الرئيسية / فن وثقافة / الدكتور مصطفي هديب..نسعي لخلق روابط بين الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا. واشيد بالدور المحوري الذي تلعبه الحكومة المصرية في خلق فرص عمل جديدة لتعليم وتطوير الشباب بمختلف المجالات

الدكتور مصطفي هديب..نسعي لخلق روابط بين الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا. واشيد بالدور المحوري الذي تلعبه الحكومة المصرية في خلق فرص عمل جديدة لتعليم وتطوير الشباب بمختلف المجالات

 

في احتفالية كبري برعاية الدكتور ايمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمي ، أقامت الأكاديمية العربية للعلوم الادارية والمصرفية والمالية التابعه لمجلس الوحده الاقتصادية بجامعة الدول العربية ، حفل تخرج طلاب الدراسات العليا ٢٠٢٢ .
وذلك بحضور الاستاذ محمد الاتربي رئيس المصارف العربية ورئيس مجلس ادارة بنك مصر .
والدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب.
والأستاذ أحمد كمال مدير البرامج العالمية ورئيس الشراكات الأكاديمية للأسواق في اوروبا والشرق الأوسط وغرب إفريقيا

في كلمته أكد الدكتور مصطفي هديب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم الادارية والمصرفية والمالية، أن الأكاديمية تعتبر من المنظمات الرائدة .
مشيرا أنه جاري الإعداد للتوسع في أفريقيا
وأضاف ..نسعي لخلق روابط بين الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا حيث تقدم لطلابها تجربة تعليمية وتطبيقية فريدة وتسعي جاهدة لإنشاء برامج عالية المستوي مميزة بتقنياتها وحلولها الفريدة .
مؤكدا علي ان الأكاديمية تحرص من خلال برامجها الجديدة علي الارتقاء بمستوى المواهب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف سد الفجوة بين المؤسسات والقوي العاملة .
وأضاف.. نحن نتفهم التحديات التي يواجهها شبابنا اليوم في العديد من القطاعات ونفهم بنفس القدر الفرص التي تنتظرهم وهنا أؤكد للجميع أن الأكاديمية العربية بما تمتلكه من الخبرة والمعرفة التي تتيحها للشباب في كافة أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا،يمكنها النهوض بمستوي المهنيين الشباب وصناع التغيير في المستقبل، فنحن في وضع قوي بالفعل ، فلقد تم بناء الأكاديمية العربية للعلوم الادارية والمصرفية لالهام العقول الطموحة وتمكين الافراد والمؤسسات من ذوي الكفاءات العالية في قطاعي الأعمال والتمويل للقيادة بإحداث تغيير وإضافة قيم ملموسة الي المجتمع.
وأشاد هديب خلال كلمته بالدور المحوري الذي تلعبة الحكومة المصرية في خلق فرص عمل جديدة لتعليم وتطوير وتدريب الشباب في مختلف المجالات.
مشددا علي أن الأكاديمية العربية كانت وستبقى دائمًا جهة داعمة للتطوير في المنطقة.

وأضاف..أن الأكاديمية منارة للعلم والمعرفة باعتبارها منظمة رائدة متخصصة في التعليم والتدريب والاستشارات لافتا انها تقدم شهادات أكاديمية ومهنية مرموقة.
مؤكدا ان رؤية الأكاديمية بسيطة لكنها طموحة كونها تتمثل في إحداث تأثير جوهري علي الخدمات المصرفية والمالية ومختلف المجالات في قطاع الأعمال من أجل تحقيق الرفاهية والازدهار في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
لافتا أن الأكاديمية تسعي الي خلق بيئة مواتية لدعم والهام المهنيين الشباب والأفراد المشاركين في هذه القطاعات لمساعدتهم علي رفع قدراتهم وتحقيق أحلامهم.
وشدد هديب في كلمته علي أن المهمة الأساسية للأكاديمية هي إعداد كوادر بشرية قادرة علي الإبتكار والتأثير المستدام في جميع الأعمال وذلك من خلال برامج متطورة موجهة للباحثين والمهنيين الشباب في المنطقة العربية وافريقيا وخارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *