الأربعاء , نوفمبر 30 2022
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
آخر الأخبار
|  بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات افتتاح مقر شركة فوري الجديد “Fawry Quantum Building” بالقرية الذكية         |  بحضور وزيري المالية وقطاع الأعمال العام .. إطلاق مؤسسة رجال الأعمال المصريين الصينيين في احتفالية كبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة         |  مؤسسة iRead تعلن عن إطلاق مشروع “مصر بتجمع مليون كتاب” على هامش الاحتفال بالنسخة الثالثة من جوائز iRead Awards         |  تعاون بين فيكتوري لينك وروبوجاردن الكندية لإطلاق منصة روبوجاردن مصر، مركز المهارات الرقمية المتكامل الرائد في الشرق الأوسط         |  دون تدخل بشرى.. ماكينات تستخرج وثائق الأحوال المدنية والاستمارات للمواطنين         |  مباحث القاهرة تسقط «تجار الكيف» خلال 24 ساعة         |  مقتل سائق توك توك بعد مشاجرة مع زميله فى روض الفرج         |  بالصور …إقبال جماهيري كبير على جناح شركة كنوز مصر الخليج         |  حضره 4000 سائح من مختلف دول العالم فرقة “CELLOS2” العالمية تبٌهر المصريين والسائحين في حفل البحر الأحمر         |  العالم يحتفي بمئوية اكتشاف مقبرة توت عنخ امون بعرض فيلما وثائقيا له         |  شركة “الكيان الطبي” للمستلزمات الطبية تقدم أحدث المستلزمات الطبية بأفضل الأسعار..إليكم التفاصيل         |  ختام ناجح لبطولة الأندية العربية للشطرنج بالقاهرة وإنطلاق بطولة المدن العربية         |  فى اليوم العالمي ل«مناهضة العنف ضد المرأة»: د. راندا رزق: للنساء والفتيات الحق في الشعور بالأمان في جميع المساحات أينما كانوا         |  إنطلاق مهرجان عسل النحل المصري في أرض المعارض بمشاركة مميزة من عسل الأميرة         |  بيبسيكو مصر تحتفل بتخرج الدفعة الاولي من برنامج “عاملة شغل” وتكرم 50 مشاركة وصلن للمرحلة النهائية للالتحاق بفتره تدريبيه بالشركة مع فرصة للتوظيف        
الرئيسية / منوعات / بالصور .. إطلاق فعاليات الدورة السابعة لمهرجان ملكة جمال المحجبات العرب وافريقيا ..وآية وطني عضو لجنة تحكيم

بالصور .. إطلاق فعاليات الدورة السابعة لمهرجان ملكة جمال المحجبات العرب وافريقيا ..وآية وطني عضو لجنة تحكيم

 

بالصور .. إطلاق فعاليات الدورة السابعة لمهرجان ملكة جمال المحجبات العرب وافريقيا ..وآية وطني عضو لجنة تحكيم

 

وقع الإختيار على 250 فتاة من مختلف الجنسيات للمشاركة في تصفيات وفعاليات الدورة السابعة لمسابقة مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب وأفريقيا برئاسة د. نهى حمدى.

تقدم للمسابقة هذا العام أكثر من 4 آلاف فتاة محجبة من مختلف الجنسيات المصرية والعربية وعقب تصفيتهن ل 250 فتاة تقدمن للوقوف أمام أعضاء لجنة التحكيم بمصر لاختيار المؤهلات لنهائيات المسابقة.

ويشهد الموسم الجديد من المسابقه مشاركه كبيرة لأهم الشخصيات فى مجالات الفن و الاعلام و الطب و الجمال و الموضه و نجوم المجتمع على مستوى الوطن العربى.

وأكدت نهى حمدي مؤسسة وصاحبة فكرة المهرجان ان الهدف من المسابقة هو تصحيح صورة الفتاه المحجبه فى العالم و تشجيعها على المشاركه المجتمعيه وترسيخ دورها الإنسانى فى المجتمع وتطوير امكاناتها ومواهبها بحيث يكون لها دور مرموق فى المجتمع العربى.

كما يهدف إلى تكريم المرأة العربية المحجبة، والتأكيد على أن الحجاب هو تاج رأس الفتاة ويزيدها جمالًا ولا ينقصها، وأنه ليس عثرة أو عقبة بينها وبين طموحاتها، باعتبار أنها تستطيع إثبات ذاتها في مختلف الميادين والمسابقات وأن ملابسها جزء لا يتجزأ من هويتها.

، وأضافت حمدي أن مراحل التصفيات هذا الموسم ستكون مختلفه ويساعدها فى اختيار المتسابقات لجنة تحكيم من دول عربيه مختلفه للتاكيد على مصداقية المسابقه وهناك تفاصيل و مفاجآت عديده سيشهدها المهرجان فى موسمه السابع و سيتم الإعلان عنها قريباً .

وضمت لجنة تحكيم مصر للموسم السابع رئيس المهرجان د.نهي حمدي ، الإعلامية د.شاهندة أنور إعلامية بقناة النهار ، د.زينة زايد الإستشاري نفسي ومتخصص الإرشاد الاسري ، أ.رشا صبرى المحامية والباحثة فى قضايا المرأة ، مصمم الأزياء منعم موسي صاحب براند رقية دبى ، الكاتبة الصحفية رانيا سعد ، آيه عادل وطنى صاحبة لقب 2016 ويقوم بتنظيم الفعاليات محمد الطويل.

ومن المقرر أن تنطلق مهام لجنة تحكيم دول المغرب العربي الشهر القادم بدولة المغرب.

ويذكر أن مسابقة ملكات جمال المحجبات العرب كانت قد آثارت جدلآ واسعآ حين قامت بتسجيلها “نهى ” منذ أكثر من عشر سنوات فى عام 2010 ، ولكن سرعان ما لاقت رواجآ واهتمامآ فى الوطن العربى خاصة بعد الموسم الثانى للمسابقه والذى اقيم فى يناير 2016 فى شرم الشيخ تشجيعا للسياحه العربيه.

يذكر أن الملكات المتوجات للمواسم السابقة من بلاد مختلفة منهم مصر ولبنان والمغرب واليمن .

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: