رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
آخر الأخبار
|  بالصور..تكريم majestic للاستثمار العقاري في حفل افتتاح مول جراند سكوير وأحياه تامر حسني         |  ضبط المتهمين بخطف سيدة وطلب فدية بمدينة نصر         |  ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بالتجمع الأول         |  بعد النجاح الساحق للموسم الأول.. وإحياءًا للفن المصري الأصيل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يقدمان أشهر أغاني الأفلام في حفل “صوت السينما” بالأوبرا         |  Mr. Jamal Hanafieh and the Jordanian Ambassador in Cairo at the Gomhouria Theater Gala         |  السيد جمال حنفية والسفير الأردني بالقاهرة من حفل مسرح الجمهورية         |  The coalition of Egyptian parties celebrates the Police Day and honors the families of the martyrs… Here are the details         |  تحالف الأحزاب المصرية يحتفل بعيد الشرطة ويكرم أسر الشهداء …إليكم التفاصيل         |  6 مصورين من الشرق الأوسط وأفريقيا يفوزوا بجوائز خلال مشاركتهم في مسابقةHUAWEI NEXT IMAGE 2022         |  بأجندة حافلة بالفعاليات الثقافية والفنية وإصدارات الكتب مركز أبوظبي للغة العربية يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023         |  بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي و مؤسسة كير مصر للتنمية، بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الحصاد الثالث لمحصول البطاطس ببني سويف في إطار برنامج “عايشين بخيرها”         |  ضبط المتهمين بالنصب على المواطنين بالقاهرة         |  ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص فى سرقة الدراجات النارية         |  “التراث والهوية العربية في عصر الرقمنة.. الفرص والتحديات” ندوة خاصة على هامش معرض الكتاب…إليكم التفاصيل         |  جامعة المستقبل في مصر تشارك في فعاليات “مؤتمر الهند الدولي للتغير المناخي”        
الرئيسية / منوعات / مجموعة فاين الصحية القابضة تحصل على الترخيص الرسمي لبيع مناديل فاين خاصة بكأس العالم FIFA قطر 2022™

مجموعة فاين الصحية القابضة تحصل على الترخيص الرسمي لبيع مناديل فاين خاصة بكأس العالم FIFA قطر 2022™

أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي وحلول الحماية من الجراثيم، عن حصولها على ترخيص الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” (FIFA) الرسمي لتصميم وإنتاج وبيع عبوات محدودة خاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ من مناديل الوجه من علامة “فاين”.

وستتوفّر عبوّات “فاين” الخاصة بالبطولة في مختلف متاجر التسوق الكبيرة والسوبرماركت المنتشرة في المنطقة في كل من: الأردن، ومصر، والسعودية، والإمارات، والبحرين، وعُمان، والكويت، والعراق، والمغرب، بالإضافة للسودان، وذلك اعتباراً من منتصف هذا الشهر.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: “يعتبر الترخيص الذي تم منحنا إياه من “الفيفا” (FIFA) لإصدار منتج خاص ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ إنجازاً كبيراً في رحلة المجموعة. متحمسون لأن نكون جزءاً من هذا الحدث العالمي الهام من خلال منح محبي ومشجعي كرة القدم في المنطقة فرصة الحصول على هذه العبوات للاحتفال بهذه المناسبة.”
ويشار إلى أن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ تعد أول نسخة على الإطلاق من كأس العالم تقام في العالم العربي. ومن المقرر أن تستضيف قطر البطولة في الفترة ما بين 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022 في قطر، والتي ستقام مبارياتها على ثمانية ملاعب بمشاركة 32 فريقاً.
-انتهى-

حول مجموعة فاين الصحية القابضة:
تعد مجموعة فاين الصحية القابضة إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة، والرائدة في صناعة المنتجات الصحية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تخدم المجموعة المستهلكين في أكثر من 80 دولة حول العالم، حيث تكرس جهودها لتحسين وتعزيز صحة زبائنها والمستهلكين، وذلك بالتماشي مع تحول عملياتها من صناعة الورق الصحي فقط إلى العناية بالصحة العامة. وتتمثّل رؤيتها في أن تصبح المجموعة العربية الرائدة في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران، من خلال التركيز على تأدية أعمالها وفقاً لعدد من الركائز، من أبرزها تعزيز مستوى الصحة العامة، والالتزام بمبادئ الاستدامة، والريادة في برامج المسؤولية المجتمعية، فضلاً عن الاعتماد على أحدث التكنولوجيا في عملياتها الإنتاجية.

وتقدّم المجموعة باقة متنوعة من المنتجات عالية الجودة والحائزة على العديد من الجوائز الإقليمية والعالمية منها مناديل الوجه المعقّمة، وورق المائدة والمطبخ، وورق التواليت، وحفاضات الأطفال، ومنتجات رعاية كبار السن، بالإضافة إلى رولات الورق الضخمة، والحلول الصحية المتكاملة للشركات والمؤسسات، فضلاً عن منتجات الحماية الشخصية المبتكرة، وحلول الحماية من الجراثيم طويلة الأمد، إلى جانب المكمّلات الغذائية الطبيعية موتيفا (Motiva).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: