رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
آخر الأخبار
|  على هامش الاحتفال ب”يوم الجمهورية الهندي” ال74 .. جامعة المستقبل تشارك في فعاليات مؤتمر الهند الدولي للتغير المناخي         |  مركز أبوظبي للغة العربية ينظم أمسية غنائية ضمن مشاركته في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023         |  بالصور..تكريم majestic للاستثمار العقاري في حفل افتتاح مول جراند سكوير وأحياه تامر حسني         |  ضبط المتهمين بخطف سيدة وطلب فدية بمدينة نصر         |  ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بالتجمع الأول         |  بعد النجاح الساحق للموسم الأول.. وإحياءًا للفن المصري الأصيل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يقدمان أشهر أغاني الأفلام في حفل “صوت السينما” بالأوبرا         |  Mr. Jamal Hanafieh and the Jordanian Ambassador in Cairo at the Gomhouria Theater Gala         |  السيد جمال حنفية والسفير الأردني بالقاهرة من حفل مسرح الجمهورية         |  The coalition of Egyptian parties celebrates the Police Day and honors the families of the martyrs… Here are the details         |  تحالف الأحزاب المصرية يحتفل بعيد الشرطة ويكرم أسر الشهداء …إليكم التفاصيل         |  6 مصورين من الشرق الأوسط وأفريقيا يفوزوا بجوائز خلال مشاركتهم في مسابقةHUAWEI NEXT IMAGE 2022         |  بأجندة حافلة بالفعاليات الثقافية والفنية وإصدارات الكتب مركز أبوظبي للغة العربية يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023         |  بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي و مؤسسة كير مصر للتنمية، بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الحصاد الثالث لمحصول البطاطس ببني سويف في إطار برنامج “عايشين بخيرها”         |  ضبط المتهمين بالنصب على المواطنين بالقاهرة         |  ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص فى سرقة الدراجات النارية        
الرئيسية / مقالات وآراء / ألدو كامبر يكتب : ليوني العالمية تضع برنامجاً لتحقيق الاستدامة بحلول عام 2045

ألدو كامبر يكتب : ليوني العالمية تضع برنامجاً لتحقيق الاستدامة بحلول عام 2045

بقلم ألدو كامبر

مناخ محايد بحلول عام 2045:تحدد شركة Leoni أهدافًا واضحة مع “Rewire” في طريقها للعمل بشكل أكثر استدامة من أي وقت مضى، وهي كالتالي”:
برنامج الاستدامة الجديد يرفع وتيرة تحقيق المزيد من الاستدامة للبشرية والبيئة .

التركيز على كفاءة موارد الحياد المناخي بالإضافة الي ظروف العمل والمعيشة الجيدة حيث توجد الشركة
ستدعم الخطوات المؤقتة القابلة للقياس ادعاء Leoni بأنها الشريك المفضل للتنقل الملائم للمناخ والكفاءة في استخدام الموارد “نورمبرج، 18 يوليو 2022”
زادت شركة Leoni AG من وتيرتها نحو المزيد من الاستدامة للبشرية والبيئة من خلال برنامج الاستدامة الخاص بها:.Rewire ينصب التركيز في هذا الصدد على الحياد المناخي بحلول عام 2045، والاستخدام الفعال والموفر للموارد بالإضافة إلى ظروف العمل والمعيشة الجيدة حيث توجد الشركة في جميع أنحاء العالم.
مع “Rewire” تدعم شركة Leoni ادعاءها بأنها الشريك المفضل في السوق للتنقل الموفر للموارد والصديق للمناخ. سنجعل عملك أكثر توافقاً بيئياً و اجتماعياً بشكل مطرد على طول سلسلة القيمة بأكملها. وبالتالي قال الرئيس التنفيذي لشركة “Aldo Kamper” CEO Leoni: إننا نساهم بشكل هادف في التنقل المستدام و الموفر للموارد في المستقبل من خلال إنتاجنا.
كهدف رئيسي ، يحدد نظامRewire خطوات قابلة للقياس على طريق تحقيق تخفيض بنسبة 90٪ في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الخاصة بالشركة بحلول عام 2050 مقارنة بسنة الأساس عام 2021 – الاسترشاد بتوصيات مبادرة الأهداف العلمية (SBTi). تحقيقا لهذه الغاية ، تقومLeoni ، على توسيع استخدام الطاقة المتجددة في جميع مرافقها واتخاذ إجراءات لتحسين كفاءة الطاقة. وتعتزم الشركة أيضًا التعويض بشكل متزايد عن الانبعاثات التي لا يمكن تجنبها بهدف تحقيق حياد ليوني المناخي بحلول عام 2045 ، وفي وقت مبكر من عام 2035 من حيث الاستهلاك المباشر للطاقة.
علاوة على ذلك ، ترى الشركة أيضًا
إمكانات كبيرة في زيادة استخدام المواد المعاد تدويرها في إنتاجها ، بناءً على النجاحات الأولية على وجه التحديد مع المواد الخام من النحاس علي الأقل.
يشمل Rewire أيضًا قضية الاستدامة الاجتماعية من خلال تحقيق ظروف عمل ومعيشة جيدة في منشآتنا حول العالم. في ظل هذه الخلفية ، يركز برنامج الاستدامة بشكل خاص على جوانب تحسين مهارات الموظفين والصحة والسلامة المهنية من خلال المشاريع الاجتماعية في المجتمعات التي يعيش فيها موظفو Leoni.
تضع Rewire أيضًا هدفًا ثابتًا لزيادة التنوع والتعددية الثقافية في القوى العاملة. “الاستدامة ليست اتجاهاً قصير المدى” ، ولكنها ستغير أعمالنا الأساسية بشكل دائم. مع Rewire ، وضعنا لأنفسنا أهدافًا محددة وواقعية وطموحة في نفس الوقت. إلى جانب حماية المناخ واقتصاد إعادة التدوير ، وينصب التركيز أيضًا على الأشخاص والعمالة. كما أوضحت الدكتورة ” Ursula Biernert” المسؤولة عن وضع برنامج الاستدامة بصفتها مديرة إدارة الموارد البشرية في شركة ليوني ومدير العمل في مجلس الإدارة.

 

ألدو كامبر

يمكن الاطلاع على تقرير الاستدامة LEONI ومزيد من المعلومات حول هذا الموضوع على leoni.com/en/rewire : والذي يعد مقدم عالمي للمنتجات والحلول والخدمات لإدارة الطاقة والبيانات في صناعة السيارات
والمتخصص في الكابلات المعيارية والكابلات الخاصة وصولاً لأنظمة الأسلاك المعقدة للغاية والمكونات ذات الصلة. كما تدعم Leoni عملائها كشريك ابتكار ومزود للحلول وذلك من خلال تطوير متميز وخبرة في الأنظمة والطرق التي تؤدي إلى مفاهيم التنقل المستدامة والمتصلة بشكل متزايد من خلال تطوير الجيل التالي من أنظمة الأسلاك. ولتحقيق ذلك توظف مجموعة الشركات المدرجة في السوق حوالي 100000 شخص في 28 دولة وحققت إجمالي مبيعات بقيمة 5.1 مليار يورو في عام 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: