رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
آخر الأخبار
|  ضمن البرنامج الثقافي الحافل لمركز أبوظبي للغة العربية.. ووسط حضور جماهيري “أم كلثوم: الشعر والغناء”.. توقيع كتاب لـ “د. أحمد يوسف علي” بمعرض الكتاب         |  على هامش الاحتفال ب”يوم الجمهورية الهندي” ال74 .. جامعة المستقبل تشارك في فعاليات مؤتمر الهند الدولي للتغير المناخي         |  مركز أبوظبي للغة العربية ينظم أمسية غنائية ضمن مشاركته في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023         |  بالصور..تكريم majestic للاستثمار العقاري في حفل افتتاح مول جراند سكوير وأحياه تامر حسني         |  ضبط المتهمين بخطف سيدة وطلب فدية بمدينة نصر         |  ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بالتجمع الأول         |  بعد النجاح الساحق للموسم الأول.. وإحياءًا للفن المصري الأصيل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يقدمان أشهر أغاني الأفلام في حفل “صوت السينما” بالأوبرا         |  Mr. Jamal Hanafieh and the Jordanian Ambassador in Cairo at the Gomhouria Theater Gala         |  السيد جمال حنفية والسفير الأردني بالقاهرة من حفل مسرح الجمهورية         |  The coalition of Egyptian parties celebrates the Police Day and honors the families of the martyrs… Here are the details         |  تحالف الأحزاب المصرية يحتفل بعيد الشرطة ويكرم أسر الشهداء …إليكم التفاصيل         |  6 مصورين من الشرق الأوسط وأفريقيا يفوزوا بجوائز خلال مشاركتهم في مسابقةHUAWEI NEXT IMAGE 2022         |  بأجندة حافلة بالفعاليات الثقافية والفنية وإصدارات الكتب مركز أبوظبي للغة العربية يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023         |  بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي و مؤسسة كير مصر للتنمية، بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الحصاد الثالث لمحصول البطاطس ببني سويف في إطار برنامج “عايشين بخيرها”         |  ضبط المتهمين بالنصب على المواطنين بالقاهرة        
الرئيسية / منوعات / فاين الصحية القابضة ومصر الخير تحتفلان بنجاح برنامج تمكين المرأة والتوعية الصحية في بنى سويف

فاين الصحية القابضة ومصر الخير تحتفلان بنجاح برنامج تمكين المرأة والتوعية الصحية في بنى سويف

احتفلت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالميًا في مجال الصحة وصناعة الورق الصحي ، ومؤسسة مصر الخير، بنجاح اتفاقية التعاون القائمة بينهما، والتي تم توقيعها قبل عام بهدف تمويل ودعم البرامج التي تساعد على توفير مصدر دخل مستدام للسيدات المعيلات، وكذلك عقد مجموعة من دورات التوعية الصحية في محافظة بني سويف.

وبموجب هذه الاتفاقية، فقد تم تنفيذ 20 مشروعًا في عدد من المجالات المختلفة، تضمنت الحرف اليدوية وإنتاج الغذاء والملابس وغيرها، بهدف تمكين المرأة من خلال تقديم المساعدة الفنية والإدارية لهن، كما تم عقد 21 دورة توعية، حضرها 1500 سيدة من بني سويف، لزيادة الوعي بأهمية الحفاظ على الصحة، إلى جانب التوعية بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وكيفية التعامل مع الضغوط النفسية لدى الأطفال ومساعدتهم في التعامل مع القلق الناجم عن إغلاق المدارس خلال فترة انتشار الفيروس، وآداب السلوك للتواصل مع الأطفال بالطريقة الصحيحة.

وقال أحمد الفخراني، المدير العام والرئيس التجاري لمجموعة فاين الصحية القابضة بمصر: “إن التعاون مع مؤسسة مصر الخير يتماشى مع استراتيجية مجموعة فاين التي تؤمن بأهمية مشاركة القطاع الخاص في برامج ومبادرات تمكين المرأة، ويرجع ذلك إلى دور المرأة الحيوي وسط أسرتها ودورها في المجتمع ككل”.،كما أعرب الفخراني عن سعادته بالتمكن من توفير مصدر دخل مستدام للسيدات في محافظة بني سويف، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلتها السيدات على مدار العام الماضي لضمان نجاح مشاريعهن.

وأعربت أمل مبدى، المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير، عن سعادتها وفخرها بهذه الشراكة التي تشكل خطوة كبيرة في سبيل خلق قيمة مضافة في المجتمعات المختلفة، قائلة:” نجحنا في تمكين النساء اقتصاديًا في بني سويف لمدة عام كامل، ووفرنا دورات توعية متعلقة بأهمية الحفاظ على الصحة ، ونطمح إلى الارتقاء بالمستوى المعيشي للمصريين في جميع المحافظات”.

والجدير بالذكر أن هذه المبادرة لم تدخر جهداً في تقديم الدعم المستمر للمساهمة في القضاء على الفقر والأمية وتحسين مستوى المعيشة في العديد من الأحياء الفقيرة، حيث تفتخر مجموعة فاين الصحية القابضة بمد يد العون للمرأة المصرية، فضلاً عن تقديرها للدور الهام الذي تلعبه النساء في نمو البلاد وازدهارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: