الأربعاء , مارس 3 2021
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / اخبار مصر / حزب مستقبل وطن ننتظر إعلان نتائج مرشحينا من قبل الهيئة العليا للانتخابات

حزب مستقبل وطن ننتظر إعلان نتائج مرشحينا من قبل الهيئة العليا للانتخابات

صرح المهندس أشرف رشاد الشريف ، النائب الأول لرئيس الحزب و الأمين العام لحزب مستقبل وطن أن الحزب لم يعلن أية نتائج لفوز أى من مرشحيه لحين إعلانها من قبل الهيئة الوطنية للإنتخابات .

و تقدم الشريف بخالص الشكر والتقدير لكل المؤسسات الوطنية التى عزفت سيمفونية متكاملة من أجل اتمام العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ فى ظل ظروف استثنائية ومواجهة حاسمة لفيروس كورونا .

حيث كان الجميع بدءا من الهيئة الوطنية للانتخابات وتعليماتها الواضحة مرورًا بالسادة المرشحين والناخبين والتغطية الإعلامية فى جميع الوسائل جميعها ساهمت فى ضبط المشهد جنبا إلى جنب مع التأمين المنضبط أمام اللجان الانتخابية

وأننا حزب مستقبل وطن نثمن كل صوت انتخب مرشحينا وكل صوت إنحاز إلى القائمة الوطنية للانتخابات نهنىء أنفسنا على مشاركة مشرفة لجميع القيادات الحزبية .

ونهيب بالسادة المرشحين جميعًا عدم تعجل أو استباق أية نتائج لفوز أى من المرشحين إلا بعد إعلانها رسميًا من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات .

وأن النتائج النهائية ستصدر فقط عبر الصفحة الرسمية للحزب عقب اعتمادها من الهيئة الوطنية للانتخابات وأن أية نتائج أخرى تصدر عبر أية حسابات غير رسمية لا يعتد بها .

كل التوفيق للجميع
كل الشكر للشعب المصرى الذى يحترم حقه الانتخابي ومشاركته التى هى فخرنا ومسئوليتنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: