الثلاثاء , أبريل 16 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  بالصور…افتتاح مبهر لبيت البن البرازيلي بالمهندسين..تفاصيل         |  الدكتور محمد الزهار يكتب عن الهجوم الإيراني على إسرائيل ،جوانبه وتداعياته إقليمياً ودولياً         |  شاهد بالصور ….حماده ابو العز وأصدقائه يدعمون الأهلي في مواجهته مع الزمالك غدا         |  قوة شخصية سوزان نجم الدين تظهر في السجن ضمن أحداث الحلقة 34 من الصديقات         |  سوزان نجم الدين تكشف عن اللحظة الاصعب في الحشاشين لأول مرة         |  الجمهور يٌشيد بسوزان نجم الدين في الحشاشين.. ويصف أدائها بـ”الأسطوري”         |  تحت عنوان فرحة العيد قام النائب ايهاب العمدة بتوزيع هدية الرئيس فى احتفالية ضخمة         |  تحقيق أعلي ايراد يومي لفيلم مصري في تاريخ السينما ب موسم عيد الفطر المبارك…تفاصيل         |  “شقو” يكتسح ايرادات العيد ب ٧ مليون جنيه في اول ايام عيد الفطر بالسينمات         |  ضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية بالبحيرة         |  للعام العاشر على التوالي .. طلاب جامعة المستقبل يشاركون فعالية لتجهيز ملابس للأيتام         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يساعدان في تخفيف الأعباء عن كاهل آلاف الأسر بكراتين الغذاء في رمضان 2024 كتب : محمد يحيى . واصلت مؤسسة حياة للتنمية المستدامة، ذراع المسؤولية المجتمعية لجامعة المستقبل، بالتعاون مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية وبمشاركة عدد من المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل، نشر الخير في مختلف أنحاء مصر خلال شهر رمضان المبارك، حيث قامت بتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً. وهدفت المؤسسة من خلال توزيع المساعدات الغذائية إلى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية من المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك. وشارك عدد كبير من طلاب جامعة المستقبل في توزيع المساعدات الغذائية، حيث قاموا بتنظيم عملية التوزيع، وتوصيل المساعدات إلى الأسر المستحقة. وقامت المؤسسة بتوزيع كراتين الماد الغذائية للأسر الأكثر احتياجا، بمناطق القاهرة الكبرى منشية ناصر، شبرا الخيمة، عين شمس، بالإضافة لمحافظات الشرقية، كفر الشيخ، سوهاج، أسيوط، المنيا والواحات. ومن جانبها أعربت الدكتورة راندا رزق، أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، عن سعادتها بنجاح حملة توزيع المساعدات الغذائية، مؤكدة على حرص المجلس بالتعاون مع مؤسسة حياة على مواصلة تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجاً. وقالت “رزق” إن توزيع المساعدات الغذائية يأتي في إطار حرصنا على التخفيف من الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية خلال شهر رمضان المبارك، مثمنة جهود المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل في إنجاح الفعاليات.         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يرسمان البهجة على وجوه الآلاف بموائد الرحمن في رمضان 2024         |  شاهد…وائل حسين يطرح أحدث كليباته بعنوان (سلام عالدنيا) علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية         |  في الحلقة 27 من حق عرب.. تامر شلتوت يحاول الإيقاع بين أنغام وأحمد العوضي        
الرئيسية / مقالات وآراء / سعيد دراز تنصيب الرئيس السيسي لولاية جديدة يمثل مرحلة جديدة لجنى الثمار واستكمال المشروعات الكبرى وزيادة الاستثمارات الخارجية والداخلية

سعيد دراز تنصيب الرئيس السيسي لولاية جديدة يمثل مرحلة جديدة لجنى الثمار واستكمال المشروعات الكبرى وزيادة الاستثمارات الخارجية والداخلية

 

قال الدكتور سعيد دراز رجل الأعمال المصري والمستثمر فى إفريقيا ورئيس لجنة العلاقات الخارجية ودعم الدولة بالمنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان ورئيس شركة ايروجيت إن تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية ثالثة بالعاصمة الإدارية الجديدة يمثل انطلاقة ومرحلة جديدة لمصر نحو لجنى ثمار التنمية واستكمال المشروعات القومية الكبرى وزيادة الاستثمارات الخارجية والداخلية وتوفير الأمن والاستقرار والرخاء.

وأكد الدكتور سعيد دراز الفترة المقبلة تشهد مصر خلالها جني ثمار الجمهورية الجديدة وسنوات من الإصلاح الاقتصادي وانشاء المشروعات القومية في البنية التحتية والمدن الجديدة والمناطق الصناعية.

وأشاردراز إلى أن انجازات الدولة في السنوات الماضية كان لها أثر بالغ في مواجهة التحديات والمخاطر التي شهدتها دول العالم وما زالت تعاني منها العديد من الدول.

وأكددراز أن المشروعات التنموية التي انتهت منها الدولة سيكون لها مردود إيجابي على تحسين حياة المصريين وزيادة الصادرات وجذب الاستثمارات المباشرة خاصة وأن الدولة قطعت شوطا كبيراً في تنفيذ البنية الأساسية والتشريعية المحفزة للنمو الاقتصادي وتحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وقال دراز: « ان المصريين في الخارج والداخل انتخبو الرئيس السيسي للفوز بولاية ثالثة بدافع وطني وكتفويض له بالحفاظ على أمن واستقرار الوطن واستكمال مسيرة الإصلاح والتنمية الاقتصادية».

واضاف دراز ، فوز الرئيس السيسي لولاية ثالثة يبرهن علي مدى الاصطفاف الشعبي وحب المصريين والتفافهم حول قيادة رشيده، تعاملت بوطنية وقدرة كبيرة علي مواجهة الأزمات والتحديات وتحقيق الاستقرار الأمني باقتلاع الإرهاب الاسود من جذوره من سيناء الحبيبة، وادارته لأزمة كورونا ومرورا بالأزمة الاقتصادية العالمية والوقوف بجانب القضية الفلسطينية وعدم تصفيتها علي حساب تهجير الأشقاء.

واثنى دراز ب 9 سنوات من الانجازات ونجاحات غير المسبوقة شهدتها كافة محافظات مصر، ساهمت في دفع عجلة التنمية الشاملة حيث مشروعات البنية التحتية والطرق والانشاء والتنمية العمرانية ومشروعات حياة كريمة والتي فاقت عمل 50 عاماً، كذلك مشروعات 100 مليون صحة وتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل ومظلة الحماية الاجتماعية لمحدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *