الأربعاء , يوليو 24 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  رزان مغربي تتعاون مع طارق الشيخ في أحدث اغانيها “عادي عادي”         |  نجم الطرب يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي رامي صبري “أنا جامد كده كده         |  بالفيديو و الصور: من هوليوود محمد كريم وستيڤن دورف يصوران فيلم The Gunslingers         |  ضرب وتعدى نجل الاعلامية شذا شعبان فى الساحل         |  ضبط شاب حاول تهريب 6 آلاف علبة دواء سولبادين في مطار القاهرة         |  ضبط 1,5 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بالزيتون         |  مباحث الأزبكية تضبط المتهمة بسرقة شقة في التجمع         |  السفير شن: الشعب التركي دافع عن إرادته الوطنية وديمقراطيته         |  شاهد …تامر حسنى وحيكم وبوسى يشعلون حفل زفاف حسام على راشد وامينة ابراهيم عوض         |  بعد “روح العرب”.. التونسي زياد الزواري يطلق ألبوم “صنع في أفريقيا” بمهرجان الحمامات         |  رشا رزق تحيي حفل تكريم فيروز في مارسيليا مع اوركسترا مزيكا         |  بحضور وائل جمعة وجمال حمزة ومحمد فاروق .. تسليم كأس سوبرنوفاس         |  ابرز ما جاء في المؤتمر الصحفي الخاص بالرئيس التنفيذي لشركة اندرايف أرسين تومسكي         |  إحباط تهريب ٦ كيلو حشيش داخل علب ” الجبن ” بمطار القاهرة         |  بقيمة ٣.٤ مليون جنيه.. ضبط عصابة سرقة مصنع أتوبيسات بالسويس        
الرئيسية / منوعات / الرائعة أنبيلا هلال تكشف خبايا مكتب محاور المشاهير عدنان الكاتب…صور

الرائعة أنبيلا هلال تكشف خبايا مكتب محاور المشاهير عدنان الكاتب…صور

يقول محاور المشاهير عدنان الكاتب في بداية صفحته على فيسبوك والتي يتابعه هناك أكثر من 8 ملايين شخص، يقول : ” إن الشهرة سلعة ثمنها غير ثابت”، إذ يدرك الكاتب الصحفي المرموق بعد هذا الوقت الطويل من العمل والخبرة، أن حب الناس هو الأهم في عالم الشهرة، لذلك يرفع شعار الحب أولا في كل مسارات حياته.

 

عدنان الكاتب بصحبة النجمة يسرا

 

عارض ووعكة صحية ألمت بمحاور المشاهير عدنان الكاتب مؤخرا، قام منها بفضل الله تعالى سليم معافى، محفوفا بمحبة الكثيرين حول العالم، إذ رافقته الدعوات والأمنيات بالشفاء العاجل من كل مكان، فامتلأت صفحات “ملك الميديا” على مواقع التواصل، خصوصا على الانستغرام، برسائل المحبة والدعوات الخاصة، ناهيك عن الزيارات المعلنة وغير المعلنة، التي حظي بها رجل الظل والصحفي رقم واحد عالميا وفقا لموقع ستار كاونت.
ومن بين الزيارات الرائعة والجميلة التي حظي بها محاور المشاهير، زيارة خاصة من المذيعة العربية المتألقة أنبيلا هلال، التي حطت رحالها في دبي في مهمة عمل سريعة، كان في مقدمتها زيارة عدنان الكاتب في مكتبه في دبي، للاطمئنان عليه، بحضور زوجته السيدة مي بدر رئيس تحرير مجلة “هي” مجلة المرأة العربية الأولى، حيث تم توثيق هذه الزيارة بمقطع فيديو قصير وصور إضافية.
الرائعة أنبيلا هلال تجولت في مكتب الأستاذ الكاتب، الذي وصفته بالكينج، لتفاجئ بمحتوياته التي رفضت الكشف عنها، لكن وفقا لمقطع الفيديو فهي تشبه كنز علي بابا.

يشار هنا إلى أن كبار الشخصيات والمذيعين والنجوم والمشاهير، والمسؤولين في دور الأزياء العالمية وصناعة المجوهرات والساعات الشهيرة، والنافذين في عالم مستحضرات التجميل عالميا، الذين يرتبط بهم الكاتب بعلاقة صداقة وود حقيقية، كانوا قد أرسلوا رسائل تهاني لمحاور المشاهير بشفائه وعودته سالما معافى.
تجدر الإشارة هنا إلى أن عدنان الكاتب هو صحفي بريطاني من أصول سورية، من مواليد اللاذقية 1958، يقيم حاليا في دبي. وهو مدير تحرير مجلة هي لمدة تقترب من 20 عاما، يلقب بمحاور المشاهير، ويرتبط بصداقات وطيدة مع الكثير من أعلام الفنّ والمجتمع والأعمال، ويترجم هذه العلاقات إلى حوارات عربيّة وعالميّة، تنقلها وسائل إعلام متعددة، كما أطلق عليه مؤخرا لقب “الملك” و”كينج الميديا”، وتصدر قائمة أهم الإعلاميين في العالم في مجال الإعلام الإلكتروني و الصحافة الرقمية، وجاء في المركز الأول عالميا بحسب الإحصائية التي نشرها موقع ستار كاونت (Star Count) لتقييم وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي.

 

عدنان الكاتب وأنجلينا جولي

 

على مدار أكثر من 40 عاما، شق محاور المشاهير طريقه في عالم الصحافة، باجتهاد منقطع النظير، حتى أصبح قدوة ومثلا يحتذى به في عالم الصحافة والإعلام، بدأ مسيرته المهنية في الصحافة عام 1982 كمحرر في عدد من الجرائد السورية، ثم مدير تحرير جريدة الوحدة السورية، ومراسل لجرائد ومجلات عربية شهيرة، وفي 1994 أصبح محرر في دار الصحافة العربية في لندن، ورئيس قسم التحقيقات في مجلة سيدتي، وفي عام 2006 أصبح مدير تحرير في مجلة “هي” وما زال حتى الآن.

 

عدنان الكاتب الذي أسس ووضع البذرة الأولى لموسوعة ” مشاهير” يحمل ماجستير في الإعلام والأدب الحديث، وهو يتمتع بحماية ودعم وحصانة اتحاد الصحفيين البريطانيين، وقد ساهم في نجاح المطبوعات التي عمل فيها تحريرياً وإعلانياً بسبب خبرته الكبيرة وعلاقاته الواسعة والوثيقة، كما يعتبر من المحاضرين البارزين في مجال الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.
أيضا تم تعينه عضوا في لجنة جائزة المرأة العربية في لندن، وترأس لجنة أوسكار العطور للمدونين العرب، وتم تكريمه في محافل كثير ومن قبل مؤسسات تعليمية بارزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *