رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  شريف البردويلي…سعيد بدور (سيف) فالوصفة السحريه والمسلسل يناقش المشاكل الزوجية بشكل كوميدي         |  ضبط المتهم بالتعدي على سيدة داخل ميكروباص بالبساتين         |  Отзывы О Казино Garilla От Реальных Игроков 2022 О Выплатах И Игре         |  خالد النبوي وأبطال أهل الكهف يحتفلون بالعرض الخاص به…صور         |  ثلاثة عروض عالمية للفيلم اللبناني المصري أرزة في مهرجان ترايبيكا بحضور صناعه         |  منصة سيني جونة X O West تعقد جلسة نقاشية حول الانتاج السينمائي المشترك في مصر والدول العربية         |  هاني خليفة : العلاقة بين المخرج والممثل تحمل في طياتها صراعات داخلية..تفاصيل         |  بحضور نخبة من نجوم الفن وخبراء صناعة السينما ، O West ومهرجان الجونة السينمائي يطلقان لأول مرة فعاليات منصة سيني جونة لدعم المواهب الشابة         |  المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يوسف عمر ضمن فريق عمل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة         |  نصف مليون جنيه للعامل”.. منتجة مسلسل “أزمة ثقة” لـ هاني عادل ونجلاء بدر تطلق مبادرة “التأمين الدرامي”         |  الجوازات تفتتح ٤ أقسام جديدة لاستخراج الباسبور         |  تاجرا الكيف سقطا في كمين ١٥ مايو         |  بمزايا متنوعة وتنافسية: أوتو موبيليتي تعلن أسعار جيلي ستار راي ٢٠٢٥ الجديدة كلياً         |  حملات مرورية لرصد المخالفات على طرق القاهرة         |  سقوط عصابة تزوير المحررات الرسمية بالجيزة        
الرئيسية / اخبار مصر / ليصبح وجهة ترفيهية غير مسبوقة… مراكز وScene Cinemas يطلقان تجربة سينمائية فريدة في ديستريكت فايف بشرق القاهرة

ليصبح وجهة ترفيهية غير مسبوقة… مراكز وScene Cinemas يطلقان تجربة سينمائية فريدة في ديستريكت فايف بشرق القاهرة

تفتخر شركة مراكز –أحد أكبر مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر والحائزة على العديد من الجوائز العالمية– بالإعلان عن التعاون مع شركة Scene Cinemas – المشغل السينمائي البارز في جميع أنحاء مصر– وذلك لافتتاح أول دور عرض Scene Cinema في شرق القاهرة داخل المشروع المتكامل النابض بالحياة، ديستريكت فايف، على أن يُعقَد الافتتاح يوم الأربعاء 21 يونيو في خطوة استثنائية نحو إتاحة خيارات ترفيهية عالية الجودة لقاطني ديستريكت فايف وزوارها.

يضم دار عرض Scene Cinema المُقام في ديستريكت فايف مجموعة متنوعة من الخدمات السينمائية المتطورة التي تتضمن على سبيل المثال: قاعة IMAX المجهزة بأحدث التقنيات، وقاعة سينبلكس ذات أجهزة عرض ليزر بدقة 4K، وستسهم هذه التكنولوجيات العصرية في تقديم تجربة سينمائية غير مسبوقة. تـضم السينما 13شاشة، منهم 4 شاشات عرض أول لكبار الشخصيات، وستعرض السينما خيارات متنوعة من الأفلام لإرضاء جميع الأذواق ، ويأتي هذا التحالف مؤكدًا على التزام شركة مراكز بتقديم خدمات رفيعة المستوى من أجل خلق أسلوب حياة متميز داخل ديستريكت فايف.
في هذا الصدد، صرح السيد/ أشرف مقلد – رئيس القطاع التجاري لشركة مراكز – قائلاً: “يسعدنا توحيد جهودنا مع Scene Cinemas لنطلق أول دارعرض لها في مصر من مشروع ديستريكت فايف، مشروعنا الواعد ذي الريادة، فنحن في مراكز نتحرك تحت شعار “قوة المكان” إيمانًا منا بدوره المؤثر في منح الأشخاص تجارب متميزة، وفي ضوء ذلك نحرص على خلق مجتمع نابض بالحياة يجذب الأشخاص من كل مكان ليجتمعوا معًا. ولذا نثق بأننا من خلال تقديم 13 شاشة سينما متطورة من Scene Cinemas، ومن بينها قاعات IMAX المجهزة بأحدث التقنيات، فنحن ننهض بالترفيه إلى مستويات غير مسبوقة بينما ندعم جاذبية ديستريكت فايف باعتبارها وجهة متكاملة”.
ومن جانبه، علق السيد/ هشام عبد الخالق – مؤسس شركة Scene Cinemas– قائلًا: “نفتخر بالتعاون مع شركة مراكز من أجل تأسيس أول دار عرض Scene Cinemas بشرق القاهرة في ديستريكت فايف، ويأتي هذا في إطار التزامنا الدائم بدعم صناعة الترفيه في مصر وتقديم أحدث الخدمات السينمائية المبتكرة، لذا يضم دار العرض بديستريكت فايف أول قاعة IMAX تعمل بإضاءة الليزر، وكذلك قاعة سينبلكس ذات أجهزة عرض ليزر بدقة 4K والتي تُعَد الأولى في مصر وإفريقيا، وبذلك نسمح بتجربة مشاهدة آسرة عالية الجودة. وبالإضافة إلى ذلك، يسعدنا تبني مفهوم عصري لتناول الطعام داخل السينما إذ استقدمنا مطبخًا لبنانيًا يقدم قائمة متميزة تتضمن العديد من أفضل الأصناف العالمية. وفي ضوء ذلك، نتطلع إلى ترسيخ هذه الوجهة الترفيهية الفريدة كمركز لنشر السعادة في المجتمع”.
يُعَد ديستريكت فايف مشروعًا رائدًا متعدد الاستخدامات بقلب شرق القاهرة يضم مجمع اعمال ومول تجاري ومطاعم ومنطقة سكنية في قلب القاهرة الجديدة النابضة بالحياة ليشكل مركزًا حضريًا مؤثرًا كما يجسد هذا المشروع الرؤية المبتكرة لشركة مراكز في التطوير. هذا ويضيف افتتاح دار عرض Scene Cinema بعدًا جديدًا إلى المزايا المتاحة داخل ديستريكت فايف، مما يعزز جاذبيته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *