رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  بقيمة ٣.٤ مليون جنيه.. ضبط عصابة سرقة مصنع أتوبيسات بالسويس         |  بالصور … “بقيت جبروت” ل مروه نصر تتصدر قائمه الاكثر بحثا علي محركات البحث عالفيس بوك وتتخطي ال ٥٠٠ ألف مشاهده بعد ٥ ايام من طرحها         |  هاني شاكر يكشف سر غيابه عن المشاركة بمهرجان العلمين الغنائي…تفاصيل         |  لكلّ شيء أوان حتى لو بعد حين انتقام و أسرار وكشف حقائق في مسلسل “موعد مع الماضي”         |  الأمن يكشف ملابسات فيديو تضرر سيدة من موظف باحدى وحدات مرور القاهرة         |  انطلاق مهرجان الجبن المصري في نسخته الثالثة بعروس البحر الأبيض المتوسط الخميس المقبل…تفاصيل         |  الأردن | مصر | الإمارات | السعودية الإنطلاق التجاري بالوطن العربي لفيلم إن شاء الله ولد لأمجد الرشيد         |  مسجل خطر يحرق ٥ أشخاص بسبب خلافات مالية في الشرابية         |  أطفال مستشفى ٥٧٣٥٧ يحتفلون مع سهير جودة بعيد ميلادها وعيد ميلاد المستشفى ال١٧…صور         |  ضبط راكبة أجنبية حاولت تهريب كيلو ونصف حشيش داخل لعبة أطفال         |  ضبط طالب ابتز فتاة بصور عارية في السويس         |  بعد حصولها على الترتيب الأول على مستوى الجامعة الخاصة المصرية فى تصنيف Qs العالمى طلاب جامعة المستقبل يحصدون المركز الأول فى مسابقة competition Simulation Rescue team super والثالث في Rescue Simulation competition         |  إحباط تهريب أقراص مخدرة ومنظار سلاح بمطار القاهرة         |  شاهد …نجوم الفن فى حفل زفاف بنت محمود عبد الستار         |  اللبنانية تاليا لحود تعيد إطلاق ألبومها الجديد “غريبة” على طريقة الأكوستيك        
الرئيسية / فن وثقافة / شذي حسون: بجهز أغاني من ألحان رامي صبري وأستعد لتصوير كليباتي في مصر

شذي حسون: بجهز أغاني من ألحان رامي صبري وأستعد لتصوير كليباتي في مصر

 

احتفلت الفنانة العراقية شذى حسون، بدخولها سوق الغناء المصرى من خلال طرح أحدث أغنياتها “حلم عمرى” باللهجة المصرية ضمن أغنيات البومها التي أطلقته مؤخراً بعدة لهجات، من خلال مؤتمر صحفي أقيم بأحد الفنادق الكبري علي ضفاف النيل، وبحضور صناع الأغنية الشاعر حسام سعيد، والملحن محمد زعفران والمؤتمر من تنظيم مون لايت رباب ابراهيم .

وأعربت شذي حسون عن سعادتها بالتواجد في مصر، بلد الفن والجمال ومنبع الموسيقي والطرب الحقيقي، وبقالي فترة كبيرة ما جيت خاصة القاهرة، انطلاقة جديدة من خلال ألبوم أغلب أغنياته مصرية وحبيت أول أغنية اطرحها تكون “حلم عمري” وهي أغنية مصرية.

وعن تأخرها في الغناء بمصر قالت شذي حسون: “كل حاجة بوقتها حلوة وفي ناس بتبدأ في مصر وانا عاورة اختم في مصر، وأي فنان في مسيرته لازم يكون عنده بصمة في مصر”.

وأضافت شذي حسون: قررت أقدم أغاني مصرية وأغنية “حلم عمري” هي أولى الأغنياتي باللهجة المصرية وصورنا الكليب في بيروت، وأحضر لأغاني مصرية أخرى فهناك أغنية باسم “على ما أظن”، وأستعد لتقديم أعمال مصرية من ألحان رامي صبري.

وتابعت: ارتبط بتصوير كليب الأغنية في لبنان لحب العمل مع المخرج فادي حداد، وإن شاء الله هيكون في تصوير أغاني كتير في مصر، وبتمني أتعرف علي مخرجين كليبات مصريين

قالت الفنانة العراقية شذى حسون مصر مليئة بالأصوات الجميلة ونجوم كبيرة، مثل عمرو دياب وحماقي وتامر حسني ورامي صبري، كلهم مطربين احبهم كثيرا وأنا بموت في صوت محمود العسيلي” .

وأضافت: تعلمت من فنانين زمن الجميل، مثل شادية وبحب صوت فيروز وهي فنانة لا تقارن، وكتير بتأثر بصوتها وموسيقتها وبحب فضل شاكر ومروان خوري” .

وعن تجربة التمثيل قالت شذي حسون: مثلت قبل كده في مسلسلين أحدهما عراقي والآخر خليجي، وكانت الأدوار درامية، وتلقيت عروضًا للتمثيل في مصر أثناء تواجدى وأنا في مرحلة قراءة السيناريو، وحابة أن الدور يعطيني حقي مش مجرد تمثيل وخلاص”.

وتابعت الفنانة شذي حسون خلال المؤتمر الصحفي: “بتمنى التمثيل مع النجم تامر حسنى وأنا بحبه جدًا في أعماله السينمائية وبحبه جدًا في الكوميدية، وبتمنى كمان أمثل مع محمد رمضان وهو صديق مقرب وممثل ذكي جدًا”.

وكشفت شذي حسون عن إقامة مهرجان فني في العراق قائلة: اسمه “عراق أواردز” وسيكون أول مهرجان عربي ضخم يتم خلاله تكريم الفنانين، وتوزيع الجوائز وسيقام بمدينة بغداد، وستتكون لجنة التحكيم فنانين ومبدعين من مصر والعراق ولبنان وكل الدول العربية.

وأكدت الفنانة شذى حسون بأن مهرجان “عراق اواردز” سيكون مهرجان عالمى وبمقاييس عالمية سينافس بها المهرجانات السينمائية والمحافل الفنية الكبرى، وسيشهد المهرجان حضور كبير من نجوم الفن في الوطن العربى الذين سيتم تكريمهم خلاله، فهذه ستكون المرة الأولى الذى سيكرم فيها الفنان العراقى فنانوا الوطن العربى، كما سيتم منح الجوائز لأفضل الأعمال السينمائية والغنائية التي لاقت نجاحاً خلال عرضها

واختتمت شذي حسون: هيكون هناك ناس متخصصة، وأنا سعيدة جدًا إن كل فنان دعيته للمهرجان وبمحرد علمه بأنه سيقام بالعراق بيكون فرحته كبيرة أوي”، مؤكدة: لازم نغير وجهة النظر للجميع من الناحية الأمنية، والعراق أصبحت بلد آمن وسلام، والوضع اتحسن من قبل ولما تيجوا هتشوفوا البلد حلوة جدًا.

وحققت الفنانة العراقية شذى حسون، نجاحاً في مصر بعد طرح أغنية “حلم عمري” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات الموسيقى المختلفة، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات حسام سعيد، محمد زعفراني، توزيع تيام طارق، والكليب من إخراج فادى حداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *