الإثنين , أبريل 15 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  شاهد بالصور ….حماده ابو العز وأصدقائه يدعمون الأهلي في مواجهته مع الزمالك غدا         |  قوة شخصية سوزان نجم الدين تظهر في السجن ضمن أحداث الحلقة 34 من الصديقات         |  سوزان نجم الدين تكشف عن اللحظة الاصعب في الحشاشين لأول مرة         |  الجمهور يٌشيد بسوزان نجم الدين في الحشاشين.. ويصف أدائها بـ”الأسطوري”         |  تحت عنوان فرحة العيد قام النائب ايهاب العمدة بتوزيع هدية الرئيس فى احتفالية ضخمة         |  تحقيق أعلي ايراد يومي لفيلم مصري في تاريخ السينما ب موسم عيد الفطر المبارك…تفاصيل         |  “شقو” يكتسح ايرادات العيد ب ٧ مليون جنيه في اول ايام عيد الفطر بالسينمات         |  ضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية بالبحيرة         |  للعام العاشر على التوالي .. طلاب جامعة المستقبل يشاركون فعالية لتجهيز ملابس للأيتام         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يساعدان في تخفيف الأعباء عن كاهل آلاف الأسر بكراتين الغذاء في رمضان 2024 كتب : محمد يحيى . واصلت مؤسسة حياة للتنمية المستدامة، ذراع المسؤولية المجتمعية لجامعة المستقبل، بالتعاون مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية وبمشاركة عدد من المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل، نشر الخير في مختلف أنحاء مصر خلال شهر رمضان المبارك، حيث قامت بتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً. وهدفت المؤسسة من خلال توزيع المساعدات الغذائية إلى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية من المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك. وشارك عدد كبير من طلاب جامعة المستقبل في توزيع المساعدات الغذائية، حيث قاموا بتنظيم عملية التوزيع، وتوصيل المساعدات إلى الأسر المستحقة. وقامت المؤسسة بتوزيع كراتين الماد الغذائية للأسر الأكثر احتياجا، بمناطق القاهرة الكبرى منشية ناصر، شبرا الخيمة، عين شمس، بالإضافة لمحافظات الشرقية، كفر الشيخ، سوهاج، أسيوط، المنيا والواحات. ومن جانبها أعربت الدكتورة راندا رزق، أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، عن سعادتها بنجاح حملة توزيع المساعدات الغذائية، مؤكدة على حرص المجلس بالتعاون مع مؤسسة حياة على مواصلة تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجاً. وقالت “رزق” إن توزيع المساعدات الغذائية يأتي في إطار حرصنا على التخفيف من الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية خلال شهر رمضان المبارك، مثمنة جهود المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل في إنجاح الفعاليات.         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يرسمان البهجة على وجوه الآلاف بموائد الرحمن في رمضان 2024         |  شاهد…وائل حسين يطرح أحدث كليباته بعنوان (سلام عالدنيا) علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية         |  في الحلقة 27 من حق عرب.. تامر شلتوت يحاول الإيقاع بين أنغام وأحمد العوضي         |  سوزان نجم الدين ترند أكس بعد مشهد قتل “الينار” في الحلقة 27 من الحشاشين         |  بسنت أبو باشا: الدكتور بيتر ميمي أهتم بكل صغيرة وكبيرة في الحشاشين.. وفخورة بتواجدي في المسلسل        
الرئيسية / اخبار مصر / شراكة استراتيجية بين “أماديوس” و “مصر للطيران” لتعزيز أنظمة حجز الطيران العالمية

شراكة استراتيجية بين “أماديوس” و “مصر للطيران” لتعزيز أنظمة حجز الطيران العالمية

شراكة استراتيجية بين “أماديوس” و “مصر للطيران” لتعزيز أنظمة حجز الطيران العالمية وقعت “أماديوس” الشركة الرائدة في حلول تكنولوجيا إدارة السفر شراكة تقنية طويلة الأمد مع شركة “مصر للطيران”، هذا التعاون هو امتداد لعلاقة قوية ومثمرة بين الناقل الجوي الوطني المصري وأحد رواد تكنولوجيا السفر في العالم، وذلك مزامنة مع قيام الناقل الوطني بتحديث عروضها الرقمية لدعم عملية النمو المستهدفة.

وقال المهندس يحيى زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر الطيران: “تهدف الشراكة مع “أماديوس” لدعم شركة “مصر للطيران” وجهودها للتحول الرقمي، مما يسمح لنا بتزويد العملاء بأفضل تجربة سفر في فئتها”، مشيرًا: “أنه بمجرد أن يتم التطبيق الكامل لهذه الحلول الجديدة، بما في ذلك منصة التجارة الإلكترونية الرقمية الجديدة، سيتمتع موظفونا بكامل الحرية والمرونة لخدمة مسافرينا حول العالم بشكل أفضل”.

تتيح الشراكة نظام Amadeus Revenue Management والذي يتنبأ بدقة طلبات الحجز من خلال تحليل سلوك شراء العملاء، والأسعار التي يقدمها المنافسين، والقدرة الإنتاجية، كما ستوفر الحلول التقنية الجديدة أيضًا تجربة تصفح عبر الإنترنت والهاتف المحمول، سلسة للمسافرين، بينما سيساعد نظام Amadeus Altéa Booking Intelligence في تقليل عمليات الاحتيال، وأخيرًا، ومن خلال تلك الشراكة ستنتقل “مصر للطيران” إلى منصة ولاء جديدة، حيث سيستفيد أعضائها من التجارب التي تركز على العملاء بناءً على رؤى المسافرين.

من جانبه قال ماهر قبعة، نائب رئيس شركة “أماديوس” في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تعد أماديوس شريكًا موثوقًا وداعمًا لمصر للطيران لتعزيز عملية التحول الرقمي والخدمات التقنية الخاصة بها، ومن خلال الشراكة نسعى لتمديد وتعميق العلاقات بين الشركتين لسنوات عديدة قادمة” ولفت إلى أن الناقل الجوي الوطني تضع لنفسها خطة للنمو المستقبلي في الشرق الأوسط، وذلك بفضل التحسينات التشغيلية والتحديثات التكنولوجية والتي ستوفرها هذه المجموعة من الحلول المبتكرة لمصر للطيران وموظفيها وعملائها.

وتواصل شركة “أماديوس” في تعزيز مكانتها بمصر والشرق الأوسط مع استمرار المفاوضات من أجل إقامة عدد من الشراكات مع عدد من شركات النقل الأخرى في المنطقة.

شركة “مصر للطيران” هى الناقل الجوي الوطني والمملوكة للدولة المصرية، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مطار القاهرة الدولي، وتدير خدمات نقل الركاب وشحن البضائع إلى 81 وجهة في الشرق الأوسط واوروبا وافريقيا وآسيا والأميركتين، وشركة مصر للطيران عضو تحالف ستار العالمي.

-إنتهى-
نبذة عن شركة “أماديوس”:
يدفع السفر عجلة التقدم والازدهار، وتدفع “أماديوس” عجلة قطاع النقل.
توفر “أماديوس” حلولاً مبتكرة تتيح للمسافرين من مختلف أنحاء العالم إمكانية الوصول بسلاسة إلى رحلاتهم المنشودة عبر وكلاء السفر ومحركات البحث ومنظمي الرحلات وشركات الطيران والمطارات والفنادق والسيارات والسكك الحديدية.

جاءت تقنياتنا المتطورة ثمرة شراكة طويلة الأمد بيننا وبين رواد قطاع السفر على مدار أكثر من 30 عاماً، اكتسبنا خلالها خبرات متميزة تجمع بين الإدراك الموسع لعادات السفر والقدرة على تصميم وتقديم أكثر الأنظمة تطوراً وموثوقية وأهمية والتي يحتاجها عملاؤنا. وعلاوة على ذلك؛ نساعد في توفير صلة وصل تربط بين أكثر من 1.6 مليار شخص سنوياً مع مزودي خدمات السفر المحليين في أكثر من 190 دولة.

نعمل كشركة واحدة بفريق عمل يتقاسم رؤية موحدة، ونتمتع بحضور عالمي ومحلي أينما يحتاجنا عملاؤنا.
يتمحور هدفنا حول صياغة مستقبل السفر، ونعمل بشغف في مساعينا الرامية إلى توفير تقنيات أفضل ترتقي بجودة رحلات المسافرين.

شركة “أماديوس” مدرجة على مؤشر IBEX 35 وفي البورصة الإسبانية بالرمز (AMS.MC). وهي جزء من مؤشر EuroStoxx50، ونالت الشركة الإشادة من قبل مؤشر “داو جونز” للاستدامة للأعوام الثمانية الماضية.
لمزيد من المعلومات حول “أماديوس”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.amadeus.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *