رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  بالفيديو والصور…سوسن بدر: سوزان نجم الدين اخترعت طريقة أداء “ألينار.. والأخيرة ترد إنتِ قدوة         |  تكريم سوزان نجم الدين من مركز راشد لأصحاب الهمم         |  شركة GSK تطرح لقاح “شينجريكس” للوقاية من الإصابة بالحزام الناري         |  نجوم الفن في حفل افتتاح مطعم مصطفى قمر الجديد         |  تامر حسني وأنغام يتألقان في حفل ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية بحضور نجوم المجتمع…صور         |  بالصور…هيثم شاكر يشعل حفل زفاف نجلة الفنانة بدرية طلبة         |  بالصور..الحلو ستايل elhelow style تشارك بمعرض و مؤتمر egypt facility management forum         |  نتفليكس تكشف عن الإعلان الرسمي لفيلم جينيفر لوبيز الجديد ‘أطلس’         |  ضبط قائد سيارة نقل ألقى مخلفات بناء على طريق السويس         |  السفير شن: دعوة الأطفال الفلسطينيين للعيد تظهر تضامن الأطفال الأتراك مع الأطفال الفلسطينيين         |  بالفيديو والصور…تكريم سيدة الأعمال المهندسة رباب عبد العاطي باحتفالية ثلاثينية راشد لذوي الهمم         |  مركز راشد لأصحاب الهمم يكرم داعميه.. منهم نبيلة عبيد وحسين فهمى.. صور         |  الدكتور محمد الزهار يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء…تفاصيل         |  برعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.. قصر عابدين يحتضن احتفالية ضخمة وتكريم الموسيقار الكبير عمر خيرت 7 يونيو المقبل         |  حسن الرداد مذيع لاول مرة علي ال mbc        
الرئيسية / مجتمع / بالصور…تكريم سونا غسان من هيئة ” IFZA” في دبي

بالصور…تكريم سونا غسان من هيئة ” IFZA” في دبي

كرمت هيئة المنطقة الحرة الدولية في دبي” IFZA” سيدة الأعمال والفاشون بلوجر اللبنانية سونا غسان لما حققته من خطوات إيجابية ملموسة في مجال ريادة الأعمال بعد تأسيسها لشركة “clear it” المتخصصة في نشاط تخليص المعاملات والوثائق المرخصة ومقرها في دبي ، موضحة أن الشركة تمتلك فريق رفيع المستوى من الإستشاريين الإستراتيجيين للتعامل على المستوى الدولي والإقليمي سواء كان الأمر يتعلق بإستخراج مستند أو العثور على الحل المناسب للمستثمر ، مشيرة إلى أنها لديها فريق يقدم الإستشارة المهنية التي يحتاج لها المستثمر .

وقالت سونا إن “IFZA ” تحتل موقعًا استراتيجيًا فهى إحدى بوابات الأعمال الديناميكية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وهي نقطة الاتصال الوحيدة لجميع خدمات تكوين وإدارة الأعمال في المنطقة الحرة، حيث توفر ” IFZA Dubai” للشركات المحلية والدولية المنصات والبنية التحتية والموقع المثالي الذي يعزز فوائد الموقع الجغرافي الاستراتيجي لدولة الإمارات العربية المتحدة والبنية التحتية ذات المستوى العالمي والبيئة الصديقة للأعمال والضرائب.

وقالت إنها في استفادت من حزم ترخيص المنطقة الحرة التنافسية ، والتأسيس السريع والفعال ، وفريق من الخبراء يتمتع بمعرفة حديثة بالقواعد واللوائح لضمان وضع الأساس التجاري لعميلك في الوقت المناسب وبطريقة آمنة.

وعن المغامرة التى خاضتها لدخول مجال الأعمال قالت “سونا” : “لا شك أن كل إنسانة طموحة تحلم بأن تصبح صاحبة أعمال، لكن الكثير منهن يتراجعن لأسباب مختلفة مثل الخوف من الخسارة وراس المال الغير كافي وأيضا عدم الاستعداد للخروج من منطقة الأمان والراحة”.

وأضافت سيدة الأعمال : “إن أفضل الأفكار التجارية هي تلك التي تقدم حلولًا للمشاكل، أو تلبي احتياجات غير ملبّاة أو غير مشبعة يمكنك أيضًا تحويل شغفك أو هوايتك إلى عمل تجاري ، أو الجمع بين مهاراتك الشخصية ومن هنا جاءتنى فكرة تأسيس الشركة” .

ووجهت “سونا” نصيحة لكل من يرغب في خوض التجربة “يجب أن تكوني صادقة مع نفسك بشأن نقاط قوتكِ وضعفكِ لتصبحي رائدة أعمال، فأيًا كان نوع العمل التجاري الذي تريدين ممارسته، يجب أن تكوني واسعة الحيلة، وبارعة في بناء العلاقات” .

وكشفت سونا إن الشركة تخصصت في نشاط تخليص المعاملات والوثائق المرخصة ومقرها في دبي ، موضحة أن الشركة تمتلك فريق رفيع المستوى من الإستشاريين الاستراتيجيين للتعامل على المستوى الدولي والإقليمي سواء كان الأمر يتعلق باستخراج مستند أو العثور على الحل المناسب للمستثمر ، مشيرة إلى أنها لديها فريقه سيقدم الإستشارة المهنية التي يحتاج لها المستثمر .

يذكر أن سونا غسان تعتبر من أشهر الفاشون بلوجر على مستوى الوطن العربي ، وهو مصطلح أصبح متعارف عليه في الوطن العربي من خلال السوشيال ميديا ، وهن السيدات المدونات عن الموضة إذ يتناولن أحدث إصداراتها بالعرض لجلسات تصوير مرتدية الماركات العالمية من أزياء أو إكسسوارات وتنشر الصور لمتابعيها على صفحات التواصل الإجتماعي المختلفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *