الإثنين , نوفمبر 30 2020
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / رياضة / أبوكيلة: ابي مثلي الأعلى واتمنى ان اصبح مثله

أبوكيلة: ابي مثلي الأعلى واتمنى ان اصبح مثله

تخصص المخرج الشاب أحمد أبو كيلة في قناة الأهلي في البرامج الرياضية، صنع نجاحه بصعوبة، لكنه طرق أبواب النجومية مبكرا ونجح خلال عدة سنوات ان يصبح واحدا من أهم المخرجين والمتخصصين في الرياضة.
بدأ العمل في مجال الاخراج أثناء الدراسة الجامعية، وله تجارب أفلام قصيرة مع أصدقائه ونال بعض من هذه الاعمال استحسان وحب الجماهير، وبعد تخرجه بدأ بالتدريب على الإخراج التلفزيوني المصري، وتخصص في البرامج الخارجية ما أكسبه خبرة في التعامل مع أصعب المواقف التي من الممكن أن تواجه طاقم العمل.

توجه ابو كيله إلى العمل في القنوات الرياضية ( قناة الاهلي) كمساعد مخرج بالقناة ومخرج إذاعة خارجية ، وذلك لتميزه بالنشاط أثناء العمل والخبرة التي اكتسبتها رغم حداثة سنه، تدرج وصل إلى مخرج برنامجين بالقناة( عائلة الأهلي، البطولة أمهات ).

  1. و يؤكد المخرج أحمد ابوكيلة أن الذين تركوا بي أثر والدي والذي اراه قدوتي واتمنى أن أصل لنصف نجاحه الذي يجعلني أفتخر به دائما ، أما في العمل فالمخرج الكبير عماد الغول “رئيس قناة الأهلي سابقا”، وذلك لعملي تحت قيادته في أكثر من حدث كبير مثل افتتاح البطولة العربية وبطولة الامم الافريقية والعديد من الأحداث، والمخرج محمد بيومي الذي اكسبني خبرة كبيرة جدا بالاعتماد علي في الكثير من المباريات المذاعة على الهواء، والمخرج شادي عبدالسلام الذي كان يقف معي جنبا إلى جنب، ولكن أكثر شخص أورثني حب هذا المجال هو عمي محمود عليه رحمة الله فقد كان يشغل منصب كبير مخرجين بالتلفزيون المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: