الثلاثاء , أبريل 23 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  برعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.. قصر عابدين يحتضن احتفالية ضخمة وتكريم الموسيقار الكبير عمر خيرت 7 يونيو المقبل         |  حسن الرداد مذيع لاول مرة علي ال mbc         |  الزميلة الإعلامية مي سكرية مشرفا عاما علي قطاع الفن بشركة تارجيت ديجيتال سليوشنز         |  الدكتور سامر سليمان رئيس مجموعة المراكز العربية لخدمات التوظيف و JobsGlobal.com : وظفنا أكثر من مليون شخص عبر العالم         |  حب وضحك ومفاجآت في فيلم الكوميديا الرومانسية الكويتي “شهر زيّ العسل” يعرض حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 29 أبريل         |  سقوط لص الهواتف المحمولة في قبضة مباحث الوايلي         |  سقوط عصابة سرقة التوك توك في قبضة مباحث السيدة زينب         |  ضبط المتهم بقتل سيدة لسرقتها بالبساتين         |  سقوط نصاب السفريات الوهمية بالظاهر         |  ضبط المتهم بدهس 5 أشخاص في الشروق         |  ضبط المتهمين بسرقة كابلات كهرباء وأسلاك نحاس بمدينة نصر         |  ضبط المتهمين بالتنقيب عن الاثار داخل منزلهم بدار السلام         |  ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية في النهضة         |  سقوط لص الدراجات النارية في قبضة مباحث 15 مايو         |  جلوبال أوتو” تطلق الجيل الجديد كليًا من BMW X2 ونسختها الكهربائية BMW iX2 من مدينة الجونة”        
الرئيسية / فن وثقافة / عودة مذهلة ل”Raam Band”  بعد ما يقرب من عقد من الابتعاد عن المسرح بسبب الظروف السياسية الناجمة عن الثورة المصرية عام 2011

عودة مذهلة ل”Raam Band”  بعد ما يقرب من عقد من الابتعاد عن المسرح بسبب الظروف السياسية الناجمة عن الثورة المصرية عام 2011

 

رام باند BAND RAAM ، المعروف أيضًا باسم “The Sound of Africa” ، يلعب دور مشهود له في اعادة احياء تراث الموسيقي الافريقية و الشرقية في ثوب جديد يتماشي مع الموسيقي العصرية.

و يلعب موسيقي متعدد الثقافات يمزج بين الأصوات الحيثة و موسيقي فلكلور , تراثية , وتقليدية مختارة بعناية من الفلكلور الافريقي مع مزيج من الفن الشرقي و الفن الصوفي التراثي  والآلات الموسيقية والأوتار الشرقية معاد توزيعها بطريقة حديثة Deep House Underground Music وهي الموسيقى التقنية الحديثة.

موسيقى RAAM BAND لها تأثير ساحر على المستمعين ، حيث تغلفهم باللحن وتغمرهم في الصوت ، مما يجعلها مثالية لمزيج مختلف, تأخذ موسيقى RAAM BAND الجمهور في رحلة تسمى رحلة الي افريقيا Trip To Africa.

إن قدرة RAAM BAND على جمع الناس معًا من خلال قوة الموسيقى هي هدية حقيقية ، ولا يزال معجبوه مستوحين من رحلته الموسيقية المذهلة. لا يزال متواضعا ومتماسكًا ، يسعى دائمًا إلى دفع نفسه بشكل خلاق والتطور كفنان.

كرّس RAAM BAND حياته لخلق تجارب موسيقية لا تُنسى لمعجبيه ، واستكشاف الأصوات الجديدة باستمرار ومزج التأثيرات الثقافية المتنوعة في موسيقاه. تعمل أشرطة المختلطة المعتادة على إبقاء الشوارع ساخنة مع الأغاني التي لا تُسمع كثيرًا ، بالإضافة إلى المقطوعات الموسيقية المثالية للنوادي.

بدأ حب رام باند RAAM BAND للموسيقى في مسقط رأسه في الإسكندرية ، مصر ، حيث بدأ كضيف DJ في فعاليات النوادي والمدارس والجامعات في سن 13 عامًا فقط. بحلول سن الـ 16 ، كان قد غادر المنزل لمتابعة شغفه بالموسيقى بدوام كامل. عند هبوطه في منطقة البحر الأحمر ، صقل مهاراته وقام ببناء مجموعة من المعجبين من جميع أنحاء العالم.

من خلال رحلاته حول إفريقيا وآسيا وأوروبا والولايات المتحدة ، جمع RAAM BAND الأصوات والألحان والقوافي الدولية التي تنقل رسالة الحب والسلام. يتأثر مزيج اندماج RAAM BAND بجولته ويعتمد على مجموعة متنوعة من التأثيرات الثقافية ، ويعرض مزيجًا فريدًا من الموسيقى الثقافية التقليدية والإيقاعات الحديثة.

بغض النظر عن الظروف ، يقدم RAAM BAND دائمًا مجموعة رائعة تشعل أجواء الحفلة ، كما أن تنوعه الموسيقي واستعداده للتجربة يجعله واحدًا من أكثر منسقي الأغاني رواجًا في هذه الصناعة.كما أن عودته إلى المسرح بعد ما يقرب من عقد من الزمان أمر مرحب به ، ويتوقع المشجعون في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر أدائه التالي.

جدير بالذكر أن RAAM BAND  قوة موسيقية لا يستهان بها ، وقدرته على ربط الناس من خلال قوة الموسيقى ملهمة حقًا. مع استمراره في رحلته الموسيقية ،حيث لا يطيق المشجعون الانتظار لمعرفة ما لديه في بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *