الأربعاء , أبريل 24 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  السفير شن: دعوة الأطفال الفلسطينيين للعيد تظهر تضامن الأطفال الأتراك مع الأطفال الفلسطينيين         |  بالفيديو والصور…تكريم سيدة الأعمال المهندسة رباب عبد العاطي باحتفالية ثلاثينية راشد لذوي الهمم         |  مركز راشد لأصحاب الهمم يكرم داعميه.. منهم نبيلة عبيد وحسين فهمى.. صور         |  الدكتور محمد الزهار يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء…تفاصيل         |  برعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.. قصر عابدين يحتضن احتفالية ضخمة وتكريم الموسيقار الكبير عمر خيرت 7 يونيو المقبل         |  حسن الرداد مذيع لاول مرة علي ال mbc         |  الزميلة الإعلامية مي سكرية مشرفا عاما علي قطاع الفن بشركة تارجيت ديجيتال سليوشنز         |  الدكتور سامر سليمان رئيس مجموعة المراكز العربية لخدمات التوظيف و JobsGlobal.com : وظفنا أكثر من مليون شخص عبر العالم         |  حب وضحك ومفاجآت في فيلم الكوميديا الرومانسية الكويتي “شهر زيّ العسل” يعرض حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 29 أبريل         |  سقوط لص الهواتف المحمولة في قبضة مباحث الوايلي         |  سقوط عصابة سرقة التوك توك في قبضة مباحث السيدة زينب         |  ضبط المتهم بقتل سيدة لسرقتها بالبساتين         |  سقوط نصاب السفريات الوهمية بالظاهر         |  ضبط المتهم بدهس 5 أشخاص في الشروق         |  ضبط المتهمين بسرقة كابلات كهرباء وأسلاك نحاس بمدينة نصر        
الرئيسية / مجتمع / بالصور..إسلسكا تحتفل بحصول موظفى رايا أمان Raya Holding على شهادة “الخدمات المالية”

بالصور..إسلسكا تحتفل بحصول موظفى رايا أمان Raya Holding على شهادة “الخدمات المالية”

 

 

فى إطار جهود جامعة اسلسكا لتأهيل وإعداد الكوادر المستقبلية
نظمت وحدة التعليم التنفيذي بجامعة اسلسكا احتفالية حصول الدفعة الأولى من موظفى رايا أمان إحدى شركات المجموعة القابضة Raya Holding على شهادة “الخدمات المالية” بحضور
د.كريم الحناوى امين عام جامعة اسلسكا و د.وائل فرج مدير وحدة التعليم التنفيذى بالجامعة وأ. حازم مغازي المدير التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية
و أ.دينا ابو زهرة رئيسة قطاع الموارد البشرية لشركة أمان للخدمات الماليةونخبة من المدراء والمتخصصين في مجال الموارد البشرية ومختلف التخصصات بالشركة.

وخلال الحفل تم إلقاء الضوء علي العديد من الدورات التدريبية المستحدثة في مجال التحول الرقمي وتنمية رأس المال البشري والتي تعتمد بدرجة كبيرة علي تحقيق التكامل والتطابق بين متطلبات المؤسسات والتطورات التي يشهدها العالم في مجال تنمية رأس المال البشري وأرساء نظام إلدارة المواهب والكفاءات.

وأكد د.كريم الحناوى أن التعليم التنفيذي يلعب دورا حيويا في تطوير المؤسسات المعاصرة
والعاملين بها.

كما أكد الحناوى خلال كلمته بالحفل علي الدور الريادي الذي تقوم به جامعة إسلسكا علي كافة الأصعدة سواء من خلال تقديم برامج البكالوريوس في تخصصات جديدة ومنها إدارة الرياضة وإدارة العلامات التجارية وذكاء الأعمال؛ و أيضا من خلال برنامج ماجستير إدارة الأعمال ودكتوراه إدارة الأعمال.

وقد ركزت الجامعة خلال الفترة الماضية علي برامج مهنية في التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي وإدارة الرعاية الصحية.

ومن الجدير بالذكر تأسيس الجامعة لحاضنة أعمال لرعاية الشركات الناشئة للطلاب.

وقال د.وائل فرج أن شهادة الخدمات المالية
تهدف إلى تنمية المعارف والمهارات وإرساء نظام إدارة المواهب لكل العاملين
فى الوظائف الداعمة مثل الموارد البشرية التسويق الشئون القانونية ووحدة دعم الشبكات It

وأضاف أن الدراسة اشتملت على
٦ موضوعات وهى
الشمول المالى
المراجعة المالية
حوكمة الشركات
مبادئ إدارة الجودة
الرقمنة والتحول الرقمى
مبادئ التكنولوجيا المالية

وأكد فرج على أن جامعة اسلسكا كانت قد قامت بإعداد المناهج بعد أن تعرفت على الاحتياجات التدريبية من مديرين الموارد البشرية ومسئولين التدريب بشركة رايا أمان.

يذكر أن جامعة «أسلسكا» تأسست في العام 1949 في باريس- فرنسا، ولديها 5 فروع رئيسية في المواقع الأكثر تأثيرا في العالم، وتم تخريج أكثر من ٢٠ ألف طالب حتى اليوم من جميع أنحاء العالم، كما أسست “إسلسكا” أول مكتب تمثيل لها فى أفريقيا والشرق الأوسط عام 1997 بمصر.

جدير بالذكر أن جامعة اسلسكا بدأت فى تدريب موظفى الجهاز الإدارى للدولة منذ عام 2015، و تم تتويج هذه المجهودات بعد صدور قرار السيد رئيس الجمهورية في 2018 بالموافقة على توقيع بروتوكول تعاون جامعة «اسلسكا مصر» بين وزارة التعليم العالي المصرية والمدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية (اسلسكا ــ فرنسا)، لتسهم الجامعة في تعزيز وبناء القدرات وتوفير الكوادر المدربة القادرة على المنافسة والتعامل مع تكنولوجيا العصر، والقادرة كذلك على المساهمة بفاعلية في تنفيذ برامج ومشروعات التنمية المستدامة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *