الثلاثاء , مارس 19 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  ضبط عصابة للإتجار في العملة بالسوق السوداء بقيمة ٨٠ مليون جنيه         |  ضبط المتهمين بسرقة مليون جنيه من داخل شقة بالمعادي         |  عاجل ٢٤ تنعي عم العميد عمرو عيسى         |  30 يوم سعادة بـ “خيمة وناسة الرمضانية” في قلب القاهرة         |  سقوط عصابة سرقة المواطنين في قبضة مباحث الشرابية         |  ضبط خفير لاتهامه بسرقة 3 مساكن في الشروق         |  ضبط مسجل خطر بحوزته 14 قطعة سلاح ناري بالمرج         |  سقوط تشكيل عصابي تخصص في استدراج وسرقة راغبي التوظيف بعابدين         |  سقوط لص المساكن في قبضة مباحث مدينة نصر         |  ضبط شخصين لاتهامهما بسرقة سيارة في شبرا         |  اداء لافت للانظار ليمني طولان في حق عرب         |  محارب يحاكي الدراما بالواقع ويكشف اسرار اللجان الاليكترونية للسوشيال ميديا         |  نجوم الفن والمجتمع فى حفل سحور ميديا-هاب ” سعدى جوهر”..صور         |  ضبط المتهمين بالترويج لمحررات رسمية مزورة على الفيس بوك         |  تألق عيسى ودين فى منافسات برو جولف تور الدولية للمحترفين        
الرئيسية / اخبار مصر / «جيديا»تتعاون مع شركة الحاسبات المتقدمة (ACT) لتعزيز حلول الدفع الإلكتروني لقطاع الضيافة المصري

«جيديا»تتعاون مع شركة الحاسبات المتقدمة (ACT) لتعزيز حلول الدفع الإلكتروني لقطاع الضيافة المصري

وقعت «جيديا»، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية في المنطقة، وشركة الحاسبات المتقدمة (ACT) الرائدة في تقديم الحلول التكنولوجية المتكاملة للقطاعين الفندقي و السياحي، شراكة استراتيجية جديدة لدعم عملية التحول في منظومة مدفوعات الفنادق و المطاعم في مصر، وذلك على هامش “هايس اكسبو”، أكبر معرض للمعدات وتجهيزات الفنادق والمطاعم في مصر.

وستعمل جيديا بموجب هذه الشراكة إلى دمج حلولها الرائدة للمدفوعات الرقمية مع التكنولوجيا القائمة حالياً لعملاء شركة الحاسبات المتقدمة (ACT)، حيث أن هذة الخطوة من شأنها زياده معدلات انتاج وتشغيل قطاعى الفندقة و المطاعم للعمل بكفاءات تشغيلية محسنة وذلك من خلال القضاء على الأخطاء البشرية التي تحدث أثناء عملية الدفع عبر أجهزة نقاط البيع . وسيتيح هذا التعاون لشركة الحاسبات المتقدمة (ACT) ضمان توفير خدماتها لجميع الفنادق والمطاعم الراقية في مصروبجودة عاليه، الى جانب تقديم تجربة دفع غير معقدة وسلسة لعملاء قطاعى الفندقة والمطاعم.

وقال أحمد نادر، مدير عام جيديا مصر: “تشكل شراكة جيديا الجديدة مع شركة الحاسبات المتقدمة (ACT) خطوة مهمة إلى الأمام بالنسبة لنا، وتتويجاً لجهودنا في توسيع نطاق الوصول إلى مزايا الاقتصاد الرقمي، إذ أن حلولنا ستدعم الفنادق والمطاعم من خلال تزويدها بالأدوات اللازمة لتحقيق أقصى قدر من تدفق الإيرادات، وتبسيط عملياتها وخدمة ضيوفها على نحو أفضل”.

من جانبه، قال سامح الملاح، المدير التنفيذي لشركة الحاسبات المتقدمة (ACT): ” تعد شركة الحاسبات المتقدمة (ACT) الممكن الرئيسي لعملية التحول الرقمي في قطاع الضيافة. وقد وضعتنا شراكتنا الجديدة مع جيديا، في مكان جيد لرقمنة قطاع الضيافة في البلاد من خلال توفير تجارب دفع سلسة وفاعلة من حيث التكلفة. وسيمكننا هذا التكامل القوي مع حلول تكنولوجيا المدفوعات من جيديا، من إزالة الاحتكاك عند نقاط الدفع، بحيث تتمكن الآلاف من المنشآت الفندقية والمطاعم في جميع أنحاء البلاد من التركيز على تقديم تجارب رفيعة المستوى للضيوف. وبذلك نكون قد اسهمنا في إطلاق العنان لقوة الحلول الرقمية، وبناء مجتمعات لا نقدية”.

وأضاف أحمد مجدي، نائب الرئيس ورئيس القطاع التجاري لشركة جيديا مصر: “يسعدنا أن نتعاون مع شركة الحاسبات المتقدمة (ACT) لتعزيز تجربة نزلاء الفنادق من خلال حلول الدفع الرقمية المبتكرة التي نقدمها والتي من شأنها تحسين العمليات الفندقية وزيادة كفاءتها مع تقليل الأخطاء البشرية في جميع معاملات الدفع.”

وصرح محمد توفيق ، الرئيس التنفيذي لمجموعة ACT Hospitality : نواصل تنمية وتنويع حزمة الحلول التى نقدمها لقطاعى الفندقة والمطاعم لتلبية احتياجات عملائنا، ويمثل التعاون مع شركة Gediea، المزود الرائد فى مجال التكنولوجيا المالية، خطوة هامة فى تنوع حلولنا التكنولوجية التى نقدمها لقطاعى الفندقة والمطاعم داخل مصر. ويعد هذا التعاون الاستراتيجى استكمال لريادة 34 سنة فى قطاعى الفندقة والمطاعم ومواصلة للوفاء بوعدنا بتمكين عملائنا و بتزويدهم بأحدث التقنيات التكنولوجية التى تجعلهم يقدمون تجارب رفيعة المستوى لعملائهم.

تعد شركة الحاسبات المتقدمة (ACT)، التي يعمل بها ما يزيد على 450 اختصاصي شريك استراتيجي لعملائها حول العالم من خلال الخدمات التكنولوجية المتنوعة التي تقدمها الشركة لأكثر من 1000مؤسسة ضيافة حول العالم، وتعمل على تعزيز الاقتصاد الرقمي من خلال منتجات تقنية بالكامل، وخدمات التنفيذ، والحلول المتخصصة.

جيديا هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية، ومزود خدمات دفع مرخص بالكامل؛ تقدم تقنيات مصرفية رقمية، ومحطات دفع ذكية، وحلول إدارة الأعمال لكل من المؤسسات المالية والشركات الصغيرة في قطاعي التجزئة والتجارة الرقمية في جميع أنحاء المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *