الأربعاء , نوفمبر 30 2022
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
آخر الأخبار
|  بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات افتتاح مقر شركة فوري الجديد “Fawry Quantum Building” بالقرية الذكية         |  بحضور وزيري المالية وقطاع الأعمال العام .. إطلاق مؤسسة رجال الأعمال المصريين الصينيين في احتفالية كبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة         |  مؤسسة iRead تعلن عن إطلاق مشروع “مصر بتجمع مليون كتاب” على هامش الاحتفال بالنسخة الثالثة من جوائز iRead Awards         |  تعاون بين فيكتوري لينك وروبوجاردن الكندية لإطلاق منصة روبوجاردن مصر، مركز المهارات الرقمية المتكامل الرائد في الشرق الأوسط         |  دون تدخل بشرى.. ماكينات تستخرج وثائق الأحوال المدنية والاستمارات للمواطنين         |  مباحث القاهرة تسقط «تجار الكيف» خلال 24 ساعة         |  مقتل سائق توك توك بعد مشاجرة مع زميله فى روض الفرج         |  بالصور …إقبال جماهيري كبير على جناح شركة كنوز مصر الخليج         |  حضره 4000 سائح من مختلف دول العالم فرقة “CELLOS2” العالمية تبٌهر المصريين والسائحين في حفل البحر الأحمر         |  العالم يحتفي بمئوية اكتشاف مقبرة توت عنخ امون بعرض فيلما وثائقيا له         |  شركة “الكيان الطبي” للمستلزمات الطبية تقدم أحدث المستلزمات الطبية بأفضل الأسعار..إليكم التفاصيل         |  ختام ناجح لبطولة الأندية العربية للشطرنج بالقاهرة وإنطلاق بطولة المدن العربية         |  فى اليوم العالمي ل«مناهضة العنف ضد المرأة»: د. راندا رزق: للنساء والفتيات الحق في الشعور بالأمان في جميع المساحات أينما كانوا         |  إنطلاق مهرجان عسل النحل المصري في أرض المعارض بمشاركة مميزة من عسل الأميرة         |  بيبسيكو مصر تحتفل بتخرج الدفعة الاولي من برنامج “عاملة شغل” وتكرم 50 مشاركة وصلن للمرحلة النهائية للالتحاق بفتره تدريبيه بالشركة مع فرصة للتوظيف        
الرئيسية / مجتمع / تلبية لاحتياجات المصريين وتماشيًا مع قدراتهم الشرائية.. ديفاكتو تقدم عروض غير مسبوقة بمناسبة الجمعة البيضاء

تلبية لاحتياجات المصريين وتماشيًا مع قدراتهم الشرائية.. ديفاكتو تقدم عروض غير مسبوقة بمناسبة الجمعة البيضاء

 

في ظل الظروف الاقتصادية العالمية والمحلية وتأثيرها على ارتفاع الأسعار خاصة بعد اجراءات تحرير سعر الصرف الأخيرة، يلجأ المصريون لعروض الجمعة البيضاء – باعتباره موسم التسوق الأكثر شعبية كل عام – وذلك للاستفادة من العروض والخصومات الحصرية التي تقدمها مختلف العلامات التجارية خلال هذا الوقت الذي يترقبونه خصيصًا كل عام. يتهافت المصريون على المتاجر ومراكز التسوق ومنصات التجارة الإلكترونية المختلفة للاستفادة من العروض الهائلة على كافة المنتجات، بهدف التوفير وشراء المنتجات بأفضل سعر في جميع فئات التسوق، بما في ذلك ماركات الأزياء.
وفي هذا الإطار، أعلنت “ديفاكتو” عن عروض حصرية لعملائها، وذلك تلبية لاحتياجاتهم في ظل الظروف الاقتصادية الحالية وتأثيرها على القدرة الشرائية، حيث طرحت الشركة عرض الجمعة البيضاء الحصري “اشتري قطعتين، احصل على الثالثة مجانًا” طوال شهر نوفمبر في جميع متاجرها بكافة أنحاء الجمهورية وكذلك أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق. يسري العرض على جميع منتجات وتشكيلات ديفاكتو بما في ذلك ملابس النساء والرجال والأطفال والرضع والملابس الرياضية وملابس المنزل والأمومة والمحجبات.
تقدم ديفاكتو أيضًا عرض “اشتري قطعتين، احصل على الثالثة مجانًا” من خلال الموقع والتطبيق الالكتروني، ويمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة تسوق سلسة باستخدام الموقع أو التطبيق حيث يوفران العديد من خصائص البحث المتقدمة والمفصَلة لتوفير الراحة والسرعة لعملاءها، ويتمكن المستخدمين من اختيار أدق احتياجاتهم بفضل قائمة بحث مفصلة وشاملة التي تساعد على تحديد المقاس واللون والسعر والشكل ونوع القماش والنقشة والتصميم والخامة وشكل البطانة وشكل الياقة، وغير ذلك الكثير من أجل تجربة تسوق سهلة ومتميزة.

تقدم العلامة التجارية أيضًا خيارات تسوق حصرية بما في ذلك خدمة “Click & Collect” المجانية التي تتيح للعملاء استلام الطلب الذي قاموا بتنفيذه من على الموقع، وذلك من خلال أي متجر من متاجر ديفاكتو، كما تقدم العلامة التجارية أيضًا خدمة “استبدال المنتج في المتجر” حيث يمكن للعملاء إرجاع أو تغيير المنتجات غير المستخدمة في طلبهم من أقرب متجر في غضون 30 يومًا، بالإضافة إلى إرجاع سهل ومجاني عبر أرامكس في غضون 30 يومًا. يقدم ديفاكتو أيضًا شحنًا مجانيًا للطلبات الأونلاين التي تزيد عن 599 جنيهًا مصريًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: