الأربعاء , نوفمبر 30 2022
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
آخر الأخبار
|  بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات افتتاح مقر شركة فوري الجديد “Fawry Quantum Building” بالقرية الذكية         |  بحضور وزيري المالية وقطاع الأعمال العام .. إطلاق مؤسسة رجال الأعمال المصريين الصينيين في احتفالية كبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة         |  مؤسسة iRead تعلن عن إطلاق مشروع “مصر بتجمع مليون كتاب” على هامش الاحتفال بالنسخة الثالثة من جوائز iRead Awards         |  تعاون بين فيكتوري لينك وروبوجاردن الكندية لإطلاق منصة روبوجاردن مصر، مركز المهارات الرقمية المتكامل الرائد في الشرق الأوسط         |  دون تدخل بشرى.. ماكينات تستخرج وثائق الأحوال المدنية والاستمارات للمواطنين         |  مباحث القاهرة تسقط «تجار الكيف» خلال 24 ساعة         |  مقتل سائق توك توك بعد مشاجرة مع زميله فى روض الفرج         |  بالصور …إقبال جماهيري كبير على جناح شركة كنوز مصر الخليج         |  حضره 4000 سائح من مختلف دول العالم فرقة “CELLOS2” العالمية تبٌهر المصريين والسائحين في حفل البحر الأحمر         |  العالم يحتفي بمئوية اكتشاف مقبرة توت عنخ امون بعرض فيلما وثائقيا له         |  شركة “الكيان الطبي” للمستلزمات الطبية تقدم أحدث المستلزمات الطبية بأفضل الأسعار..إليكم التفاصيل         |  ختام ناجح لبطولة الأندية العربية للشطرنج بالقاهرة وإنطلاق بطولة المدن العربية         |  فى اليوم العالمي ل«مناهضة العنف ضد المرأة»: د. راندا رزق: للنساء والفتيات الحق في الشعور بالأمان في جميع المساحات أينما كانوا         |  إنطلاق مهرجان عسل النحل المصري في أرض المعارض بمشاركة مميزة من عسل الأميرة         |  بيبسيكو مصر تحتفل بتخرج الدفعة الاولي من برنامج “عاملة شغل” وتكرم 50 مشاركة وصلن للمرحلة النهائية للالتحاق بفتره تدريبيه بالشركة مع فرصة للتوظيف        
الرئيسية / مجتمع / «أنوار المدينة» ينظم احتفالية كبرى لتكريم 150 شركة «حج وعمرة» مصرية

«أنوار المدينة» ينظم احتفالية كبرى لتكريم 150 شركة «حج وعمرة» مصرية

 

نظم القائمون على فندق أنوار المدينة موفنبيك- التابع لمجموعة سياد القابضة السعودية- احتفالية ضخمة بأحد فنادق القاهرة، لتكريم شركاء النجاح من شركات الحج والعمرة والتى يزيد عددها على 150 شركة.

ويستحوذ فندق أنوار المدينة موفنبيك علي النسبة الأكبر من استضافة الأفواج القادمة من كافة محافظات مصر، ولذك عمد المسئولون عن الفندق على تنظيم هذه الاحتفالية، لتكريم شركات الحج والعمرة التى ساهمت ولعبت دورًا هامًا فى تحقيق هذه النجاحات.

جاء ذلك بحضور المهندس مهند خوقير الرئيس التنفيذي لشركة سياد القابضة، والمهندس ملهم خوقير نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الفنادق ومشاريع الضيافة، وعادل بيبرس مدير عام أنوار المدينة موفنبيك، وعمرو العاصي النائب التنفيذي للمدير العام، وناصر ترك عضو مجلس إدارة ونائب رئيس اتحاد الغرف التجارية، عضو الإدارة العليا للحج والعمرة، وهشام أمين عضو لجنة تسيير أعمال غرفة الشركات السياحية،عضو الإدارة العليا للحج والعمرة، بجانب قيادات غرف السياحة الدينية فى مصر.

وقد أشاد الحضور بجهود المملكة العربية السعودية وما تقدمه للحجاج والمعتمرين طوال العام من خدمات ورعاية متكاملة على كافة المستويات.

ومن جانبه قال المهندس مهند خوقير، إننا نولي عملائنا في كل أنحاء العالم أهمية خاصة ونسعي دائمًا لمد جسور التواصل معهم للحفاظ علي نجاحنا وترك انطباعات جيدة لدي الحجاج والمعتمرين، مشيرًا إلي أن أنوار المدينة موفنبيك يمتلك من المقومات مايجعله في مقدمة الفنادق، حيث يضم أكثر من1292، غرفة وجناح، كما أنه يستحوذ علي أكثر من ٣٠٪ من الطاقة الفندقية الفاخرة بالمدينة المنورة، بجانب امتلاكنا فندق «سجي المدينة» ذو الأربع نجوم بخدمات خمس نجوم.

وأكد أن أنوار المدينة موفنبيك هو الخيار الأول للمعتمرين والحجاج من مصر، حيث الخدمات المتميزة والمطاعم العديدة التي تلبي أذواق المصريين بمختلف أطيافهم، بالإضافة إلي وجود نخبة من المعارض لأكبر الماركات العالمية، فضلًا عن أكبر سوبر ماركت في المدينة المنورة، وكل ذلك داخل مبني واحد.

وأشار إلى أن مجموعة «سياد القابضة» المالكة للفندق تضم شركات شقيقة للنقل وتنظيم برامج العمرة مثل (إيزي عمرة)، كما أنها تتمتع بخبرات طويلة في الإعاشة والتغذية.

وتعليقًا علي الحفل الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة قال المهندس ملهم خوقير: نحن سعداء بهذا التعاون مع شركاء النجاح في مصر الذين يفضلون أنوار المدينة موفنبيك بما لديه من مقومات تدعم جهودهم مع عملائهم.

وفى نهاية الاحتفالية قام المهندس مهند خوقير بتوزيع الأوسمة والجوائز علي وكلاء الحج والعمرة، وهو الأمر الذى قوبل بترحاب كبير من قبل الحضور، الذين أشادوا بالمميزات المتعددة التى يتمتع بها فندق أنوار المدينة موفنبيك، إضافة إلى القدرات الفائقة والإدارة الرشيدة التى يتمتع بها القائمون على الفندق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: