رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  بالصور..الحلو ستايل elhelow style تشارك بمعرض و مؤتمر egypt facility management forum         |  نتفليكس تكشف عن الإعلان الرسمي لفيلم جينيفر لوبيز الجديد ‘أطلس’         |  ضبط قائد سيارة نقل ألقى مخلفات بناء على طريق السويس         |  السفير شن: دعوة الأطفال الفلسطينيين للعيد تظهر تضامن الأطفال الأتراك مع الأطفال الفلسطينيين         |  بالفيديو والصور…تكريم سيدة الأعمال المهندسة رباب عبد العاطي باحتفالية ثلاثينية راشد لذوي الهمم         |  مركز راشد لأصحاب الهمم يكرم داعميه.. منهم نبيلة عبيد وحسين فهمى.. صور         |  الدكتور محمد الزهار يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء…تفاصيل         |  برعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.. قصر عابدين يحتضن احتفالية ضخمة وتكريم الموسيقار الكبير عمر خيرت 7 يونيو المقبل         |  حسن الرداد مذيع لاول مرة علي ال mbc         |  الزميلة الإعلامية مي سكرية مشرفا عاما علي قطاع الفن بشركة تارجيت ديجيتال سليوشنز         |  الدكتور سامر سليمان رئيس مجموعة المراكز العربية لخدمات التوظيف و JobsGlobal.com : وظفنا أكثر من مليون شخص عبر العالم         |  حب وضحك ومفاجآت في فيلم الكوميديا الرومانسية الكويتي “شهر زيّ العسل” يعرض حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 29 أبريل         |  سقوط لص الهواتف المحمولة في قبضة مباحث الوايلي         |  سقوط عصابة سرقة التوك توك في قبضة مباحث السيدة زينب         |  ضبط المتهم بقتل سيدة لسرقتها بالبساتين        
الرئيسية / اخبار مصر / تماشياً مع استراتيجيتها لدعم وتمكين المرأة في المجتمعات التي تعمل بها شركة لوريال مصر تطلق برنامج “الجمال من أجل حياة أفضل” لتمكين السيدات التي تواجه العنف الاسري

تماشياً مع استراتيجيتها لدعم وتمكين المرأة في المجتمعات التي تعمل بها شركة لوريال مصر تطلق برنامج “الجمال من أجل حياة أفضل” لتمكين السيدات التي تواجه العنف الاسري

أعلنت شركة لوريال مصر عن تخريج الدفعة الاولى من برنامجها “الجمال من أجل حياة أفضل”، وذلك على هامش تعاونها مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية ومؤسسة كير مصر للتنمية لتنفيذ مشروع “تطوير مراكز استضافة وتوجيه المرأة” لتمكين السيدات اجتماعياً واقتصادياً تحت رعاية ودعم وزارة التضامن الاجتماعي.

يهدف برنامج لوريال “الجمال من أجل حياة أفضل” العالمي إلى تمكين الفئات الأكثر احتياجاً وذلك عن طريق إعادة دمجهن في المجتمع، وتعزيز ثقتهن بأنفسهن، ويتم ذلك من خلال توفير تعليم فني محترف لمهنة تصفيف الشعر، بالاعتماد على منهج تعليميّ طوّره أخصائيّو لوريال ليتضمن منهج نظري وتطبيقي، فضلاً عن توفير فرص عمل لهن في هذا المجال.

جاء الاحتفال بتخريج أول دفعة من البرنامج بحضور معالي الدكتورة/ نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، والسيد/بنوا جوليا، المدير العام لشركة لوريال مصر، والمهندسة/ نورا سليم، المديرة التنفيذية لمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، والدكتور/ حازم فهمي، المدير التنفيذي لمؤسسة كير مصر للتنمية، بجانب نخبة من وسائل الإعلام المصرية ولفيف من الحضور في مجال تنمية المجتمع والتنمية المستدامة.

وقد تم إطلاق برنامج لوريال “الجمال من اجل حياه أفضل” عالميا سنة 2009، ليغطي الان 29 دولة حول العالم، وقد تم افتتاح 98 مركزاً تدريبياً بالتعاون مع 57 جمعية أهلية واجتماعية في مختلف الدول حتى نهاية سنة 2021. وقد نجحت المراكز التعليمية بتدريب أكثر من 5991 شخصاً، أكثرهم من السيدات. وهذا العام، قامت شركة لوريال مصر بإطلاق البرنامج في مصر ليكون ذراع التمكين الاقتصادي لمشروع “تطوير مراكز استضافة وتوجيه المرأة” لتمكين السيدات بصفة عامة، والسيات المعرضات للعنف بصفة خاصة اجتماعياً واقتصادياً.

من خلال برنامج لوريال “الجمال من أجل حياه أفضل”، قامت الشركة بإنشاء مركزين للتدريب في 6 أكتوبر والقليوبية وتجهيزهم بالبنية التحتية اللازمة للتدريب. ومن خلال فريق عمل لوريال وشركائهم يتم إقامة التدريبات حيث بلغت الدفعة الأولى 30 سيدة، ويستهدف البرنامج تدريب 300 سيدة على مدار عامين. وستقوم لوريال بتوفير فرص عمل للخريجات من خلال شركائهم من صالونات التجميل، او امدادهم بالأدوات اللازمة لافتتاح مشروعاتهم الخاصة. كما قامت لوريال أيضاً بإتاحة الفرصة للتدريب أونلاين على الموقع الخاص بالصالونات ومصففي الشعر بهدف صقل وتنمية مهاراتهم عن طريق توفير التدريبات بشكل مستمر وذلك لضمان استمرارية التدريب مع خريجات برنامج لوريال “الجمال من أجل حياة أفضل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *