رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  بالصور..الحلو ستايل elhelow style تشارك بمعرض و مؤتمر egypt facility management forum         |  نتفليكس تكشف عن الإعلان الرسمي لفيلم جينيفر لوبيز الجديد ‘أطلس’         |  ضبط قائد سيارة نقل ألقى مخلفات بناء على طريق السويس         |  السفير شن: دعوة الأطفال الفلسطينيين للعيد تظهر تضامن الأطفال الأتراك مع الأطفال الفلسطينيين         |  بالفيديو والصور…تكريم سيدة الأعمال المهندسة رباب عبد العاطي باحتفالية ثلاثينية راشد لذوي الهمم         |  مركز راشد لأصحاب الهمم يكرم داعميه.. منهم نبيلة عبيد وحسين فهمى.. صور         |  الدكتور محمد الزهار يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء…تفاصيل         |  برعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.. قصر عابدين يحتضن احتفالية ضخمة وتكريم الموسيقار الكبير عمر خيرت 7 يونيو المقبل         |  حسن الرداد مذيع لاول مرة علي ال mbc         |  الزميلة الإعلامية مي سكرية مشرفا عاما علي قطاع الفن بشركة تارجيت ديجيتال سليوشنز         |  الدكتور سامر سليمان رئيس مجموعة المراكز العربية لخدمات التوظيف و JobsGlobal.com : وظفنا أكثر من مليون شخص عبر العالم         |  حب وضحك ومفاجآت في فيلم الكوميديا الرومانسية الكويتي “شهر زيّ العسل” يعرض حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 29 أبريل         |  سقوط لص الهواتف المحمولة في قبضة مباحث الوايلي         |  سقوط عصابة سرقة التوك توك في قبضة مباحث السيدة زينب         |  ضبط المتهم بقتل سيدة لسرقتها بالبساتين        
الرئيسية / مقالات وآراء / ألدو كامبر يكتب : ليوني العالمية تضع برنامجاً لتحقيق الاستدامة بحلول عام 2045

ألدو كامبر يكتب : ليوني العالمية تضع برنامجاً لتحقيق الاستدامة بحلول عام 2045

بقلم ألدو كامبر

مناخ محايد بحلول عام 2045:تحدد شركة Leoni أهدافًا واضحة مع “Rewire” في طريقها للعمل بشكل أكثر استدامة من أي وقت مضى، وهي كالتالي”:
برنامج الاستدامة الجديد يرفع وتيرة تحقيق المزيد من الاستدامة للبشرية والبيئة .

التركيز على كفاءة موارد الحياد المناخي بالإضافة الي ظروف العمل والمعيشة الجيدة حيث توجد الشركة
ستدعم الخطوات المؤقتة القابلة للقياس ادعاء Leoni بأنها الشريك المفضل للتنقل الملائم للمناخ والكفاءة في استخدام الموارد “نورمبرج، 18 يوليو 2022”
زادت شركة Leoni AG من وتيرتها نحو المزيد من الاستدامة للبشرية والبيئة من خلال برنامج الاستدامة الخاص بها:.Rewire ينصب التركيز في هذا الصدد على الحياد المناخي بحلول عام 2045، والاستخدام الفعال والموفر للموارد بالإضافة إلى ظروف العمل والمعيشة الجيدة حيث توجد الشركة في جميع أنحاء العالم.
مع “Rewire” تدعم شركة Leoni ادعاءها بأنها الشريك المفضل في السوق للتنقل الموفر للموارد والصديق للمناخ. سنجعل عملك أكثر توافقاً بيئياً و اجتماعياً بشكل مطرد على طول سلسلة القيمة بأكملها. وبالتالي قال الرئيس التنفيذي لشركة “Aldo Kamper” CEO Leoni: إننا نساهم بشكل هادف في التنقل المستدام و الموفر للموارد في المستقبل من خلال إنتاجنا.
كهدف رئيسي ، يحدد نظامRewire خطوات قابلة للقياس على طريق تحقيق تخفيض بنسبة 90٪ في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الخاصة بالشركة بحلول عام 2050 مقارنة بسنة الأساس عام 2021 – الاسترشاد بتوصيات مبادرة الأهداف العلمية (SBTi). تحقيقا لهذه الغاية ، تقومLeoni ، على توسيع استخدام الطاقة المتجددة في جميع مرافقها واتخاذ إجراءات لتحسين كفاءة الطاقة. وتعتزم الشركة أيضًا التعويض بشكل متزايد عن الانبعاثات التي لا يمكن تجنبها بهدف تحقيق حياد ليوني المناخي بحلول عام 2045 ، وفي وقت مبكر من عام 2035 من حيث الاستهلاك المباشر للطاقة.
علاوة على ذلك ، ترى الشركة أيضًا
إمكانات كبيرة في زيادة استخدام المواد المعاد تدويرها في إنتاجها ، بناءً على النجاحات الأولية على وجه التحديد مع المواد الخام من النحاس علي الأقل.
يشمل Rewire أيضًا قضية الاستدامة الاجتماعية من خلال تحقيق ظروف عمل ومعيشة جيدة في منشآتنا حول العالم. في ظل هذه الخلفية ، يركز برنامج الاستدامة بشكل خاص على جوانب تحسين مهارات الموظفين والصحة والسلامة المهنية من خلال المشاريع الاجتماعية في المجتمعات التي يعيش فيها موظفو Leoni.
تضع Rewire أيضًا هدفًا ثابتًا لزيادة التنوع والتعددية الثقافية في القوى العاملة. “الاستدامة ليست اتجاهاً قصير المدى” ، ولكنها ستغير أعمالنا الأساسية بشكل دائم. مع Rewire ، وضعنا لأنفسنا أهدافًا محددة وواقعية وطموحة في نفس الوقت. إلى جانب حماية المناخ واقتصاد إعادة التدوير ، وينصب التركيز أيضًا على الأشخاص والعمالة. كما أوضحت الدكتورة ” Ursula Biernert” المسؤولة عن وضع برنامج الاستدامة بصفتها مديرة إدارة الموارد البشرية في شركة ليوني ومدير العمل في مجلس الإدارة.

 

ألدو كامبر

يمكن الاطلاع على تقرير الاستدامة LEONI ومزيد من المعلومات حول هذا الموضوع على leoni.com/en/rewire : والذي يعد مقدم عالمي للمنتجات والحلول والخدمات لإدارة الطاقة والبيانات في صناعة السيارات
والمتخصص في الكابلات المعيارية والكابلات الخاصة وصولاً لأنظمة الأسلاك المعقدة للغاية والمكونات ذات الصلة. كما تدعم Leoni عملائها كشريك ابتكار ومزود للحلول وذلك من خلال تطوير متميز وخبرة في الأنظمة والطرق التي تؤدي إلى مفاهيم التنقل المستدامة والمتصلة بشكل متزايد من خلال تطوير الجيل التالي من أنظمة الأسلاك. ولتحقيق ذلك توظف مجموعة الشركات المدرجة في السوق حوالي 100000 شخص في 28 دولة وحققت إجمالي مبيعات بقيمة 5.1 مليار يورو في عام 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *