الأربعاء , نوفمبر 30 2022
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
آخر الأخبار
|  بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات افتتاح مقر شركة فوري الجديد “Fawry Quantum Building” بالقرية الذكية         |  بحضور وزيري المالية وقطاع الأعمال العام .. إطلاق مؤسسة رجال الأعمال المصريين الصينيين في احتفالية كبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة         |  مؤسسة iRead تعلن عن إطلاق مشروع “مصر بتجمع مليون كتاب” على هامش الاحتفال بالنسخة الثالثة من جوائز iRead Awards         |  تعاون بين فيكتوري لينك وروبوجاردن الكندية لإطلاق منصة روبوجاردن مصر، مركز المهارات الرقمية المتكامل الرائد في الشرق الأوسط         |  دون تدخل بشرى.. ماكينات تستخرج وثائق الأحوال المدنية والاستمارات للمواطنين         |  مباحث القاهرة تسقط «تجار الكيف» خلال 24 ساعة         |  مقتل سائق توك توك بعد مشاجرة مع زميله فى روض الفرج         |  بالصور …إقبال جماهيري كبير على جناح شركة كنوز مصر الخليج         |  حضره 4000 سائح من مختلف دول العالم فرقة “CELLOS2” العالمية تبٌهر المصريين والسائحين في حفل البحر الأحمر         |  العالم يحتفي بمئوية اكتشاف مقبرة توت عنخ امون بعرض فيلما وثائقيا له         |  شركة “الكيان الطبي” للمستلزمات الطبية تقدم أحدث المستلزمات الطبية بأفضل الأسعار..إليكم التفاصيل         |  ختام ناجح لبطولة الأندية العربية للشطرنج بالقاهرة وإنطلاق بطولة المدن العربية         |  فى اليوم العالمي ل«مناهضة العنف ضد المرأة»: د. راندا رزق: للنساء والفتيات الحق في الشعور بالأمان في جميع المساحات أينما كانوا         |  إنطلاق مهرجان عسل النحل المصري في أرض المعارض بمشاركة مميزة من عسل الأميرة         |  بيبسيكو مصر تحتفل بتخرج الدفعة الاولي من برنامج “عاملة شغل” وتكرم 50 مشاركة وصلن للمرحلة النهائية للالتحاق بفتره تدريبيه بالشركة مع فرصة للتوظيف        
الرئيسية / اخبار مصر / جامعة المستقبل تحصد جائزة الريادة العربية عن جهودها الإنسانية خلال جائحة كورونا

جامعة المستقبل تحصد جائزة الريادة العربية عن جهودها الإنسانية خلال جائحة كورونا

 

حصدت جامعة المستقبل في مصر جائزة الريادة العربية التي يمنحها المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية لأبرز المؤسسات الفاعلة في خدمة المجتمع.

ويأتي تقليد جامعة المستقبل بوسام الريادة العربية عن جهود الجامعة في خدمة المجتمع خلال جائحة كورونا، حيث نظمت الجامعة عشرات الفعاليات الإغاثية بالعديد من محافظات مصر، استفاد منها آلاف الأسر في الحد من الآثار الاقتصادية السلبية التي فرضتها الجائحة.

ومن جانبها ثمنت الدكتورة راندا رزق أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، جهود جامعة المستقبل في خدمة المجتمع، مؤكدة أن للجامعة دور بارز على العديد من الأصعدة بالإضافة لدورها الرائد في مجال التعليم في مصر.

وأضافت “رزق” أن جهود جامعة المستقبل تنسجم مع خطة الدولة المصرية للتنمية المستدامة 2030 والساعية لتحقيق التقدم والرخاء في كافة المجالات بحلول عام 2030.

وتتصدر جامعة المستقبل قائمة تصنيف QS العالمي على مستوى الجامعات المصرية الخاصة، حيث جاءت الجامعة في المركز الأول في آخر تصنيف أصدرته مؤسسة QS Quacquarelli Symonds العالمية، للجامعات على مستوى العالم للعام 2023، وذلك خلال قمة EduData Summit، فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، والذى يعد واحدًا من أهم التقارير التى يعتد بها عالميًا فى هذا المجال.

وبرز اسم جامعة المستقبل فى التقرير كواحدة من أهم الجامعات المصرية، حيث احتلت المركز 1001على مستوى جامعات العالم، وبذلك اقتنصت المركز الأول على مستوى الجامعات الخاصة المصرية، والمركز الرابع على الجامعات المصرية عمومًا، لتتصدر موقعاً مهماً بين الجامعات العالمية لما تقدمه من خدمات تعليمية وبحثية وخدمة المجتمع.

وفى تصنيف عام 2022 للمنطقة العربية حصلت جامعة المستقبل على مركز متقدم على مستوى الوطن العربى QS University Ranking Arab Region 2022، متصدرة المركز الأول على مستوى الجامعات الخاصة المصرية، والمركز السابع على مستوى الجامعات المصرية عموماً، والمركز 51 على مستوى الوطن العربى.

وتعد هذه التصنيفات وترتيب جامعة المستقبل المتقدم على كل المستويات فيها على المستوى الإقليمى والدولي، مؤشرًا على ما تقدمه الجامعة من أبحاث وخدمات تعليمية على مستوى عالمي، يتوافق مع أحدث الأنماط التعليمية المتطورة ووفق خطط وبرامج مدروسة، بالاعتماد على نخبة مميزة من أعضاء هيئة التدريس فى التخصصات المختلفة، حيث تتميز بعدد من الكليات والبرامج المتنوعة التى تلائم احتياجات سوق العمل المتنوعة، وتضم الجامعة عدد كبير من الطلاب المتميزين على مستوى الوطن العربي وإفريقيا وذلك فى كليات الصيدلة، وطب الفم والأسنان، والهندسة والتكنولوجيا، والاقتصاد والعلوم السياسية، والتجارة وإدارة الأعمال، الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: