رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
آخر الأخبار
الرئيسية / البومات الصور / المنتج أحمد السبكي وصناع فيلم “زومبي” يحتفلون بالعرض الخاص لفيلمها : صور

المنتج أحمد السبكي وصناع فيلم “زومبي” يحتفلون بالعرض الخاص لفيلمها : صور

احتفل المنتج الكبير احمد السبكي و أبطال فيلم “زومبى” بعرضه فى موسم عيد الفطر السينمائى بحضور صناعه، بإقامة عرض خاص بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، حيث حضر من صناع الفيلم كل من، علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، محمد أوتاكا، المخرج عمرو صلاح، المؤلف أمين جمال، المنتج احمد السبكي، كريم السبكي.
حرص كل من الفنان وأحمد فهمي و محمد أنور ومحمد أسامة “أوس أوس” نجمي مسرح مصر لتهنئة زملائهم علي ربيع وحمدي الميرغني وكريم عفيفي علي عرض فيلمهم “زومبي”، وحضرت المطربة ساندي، كما حضر أحمد صيام لتهنئة ابنته بسنت علي اول مشاركتها السينمائية.
ويجسد بطل العمل على ربيع خلال أحداث الفيلم شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، على أن تدور القصة بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه.
فيلم “زومبى على جنبى” تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذى يقدم مطرب مهرجانات وحمدى الميرغنى شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: