رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
آخر الأخبار
الرئيسية / البومات الصور / العسيلى ونور يحييان حفل سحور شركة  جرين موديلينج للمقاولات GMC  بماريوت ميراج  

العسيلى ونور يحييان حفل سحور شركة  جرين موديلينج للمقاولات GMC  بماريوت ميراج  

العسيلى ونور يحييان حفل سحور شركة  جرين موديلينج للمقاولات GMC  بماريوت ميراج  
  
في أجواء رمضانية مبهجة، أقامت شركة  جرين موديلينج للمقاولات GMC  ،حفل سحور جماعى، بفندق جى دبليو ماريوت، ضم لفيفا من شخصيات  المجتمع البارزة، وعددا من رجال الأعمال شركاء النجاح ، بجانب الحضور المتميز لقيادات الشركة، في تقليد سنوي تحرص عليه الشركة لترسيخ معاني الود والتواصل مع رموز المجتمع من رجال الأعمال وشركاء النجاح.
 وزادت سعادة الحاضرين، بإحياء حفل السحور من جانب الفنان المتميز محمود العسيلى، والمطرب محمد نور، وقدمت الحفل الإعلامية المحبوبة سالى عبد السلام، 
وغنى العسيلى، مجموعة من أشهر أغانية، وسط سعادة كبيرة من الحضور، الذين أبدوا تجاويا كبيرا مع الأغانى، وبحضور المطرب محمد نور. 
وكان في استقبال الضيوف المهندس حلمى جاويش رئيس مجلس الإدارة، والمهندس عبد الرحمن حلمى جاويش عضو مجلس الإدارة، والعديد من قيادات الشركة.
شركة  جرين موديلينج للمقاولات GMC  بدأت مسيرة النجاح منذ اربعون عاما بتأسيس شركة الجاويش للمقاولات عام 1981 والتي نجحت في تنفيذ وتسليم أكثر من 220 مشروعاً علي جميع المستويات بالجوده المطلوبة في الوقت المحدد والتكلفة المقدرة ثم تحول اسمها بعد ذلك إلى شركة جرين موديلينج للمقاولات GMC عام 2008، حيث قامت بتفيذ مشاريع هامة وضخمة في قطاع المقاولات بالسوقي الاماراتي والمصري.
و اقتحمت GMC سوق القطاع الخاص بتنفيذ العديد من المشاريع الاستثماريه الهامة التي تخدم مختلف القطاعات و تقدم الخدمات الكاملة لإكمال مصفوفة المقاولات والبناء بما يرضي عملاءها من خلال تطبيق أكثر سياسات الإدارة تقدماً وتنظيماً بسواعد فريقها من المحترفين والمخلصين ، حيث تمتلك  GMC المهارات والخبرات والموارد اللازمة،  بجانب قدرتها على تنفيذ المشاريع اشرف على الحفل باسم حمدى ومحمد النوبى

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: