الثلاثاء , أبريل 16 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  الدكتور محمد الزهار يكتب عن الهجوم الإيراني على إسرائيل ،جوانبه وتداعياته إقليمياً ودولياً         |  شاهد بالصور ….حماده ابو العز وأصدقائه يدعمون الأهلي في مواجهته مع الزمالك غدا         |  قوة شخصية سوزان نجم الدين تظهر في السجن ضمن أحداث الحلقة 34 من الصديقات         |  سوزان نجم الدين تكشف عن اللحظة الاصعب في الحشاشين لأول مرة         |  الجمهور يٌشيد بسوزان نجم الدين في الحشاشين.. ويصف أدائها بـ”الأسطوري”         |  تحت عنوان فرحة العيد قام النائب ايهاب العمدة بتوزيع هدية الرئيس فى احتفالية ضخمة         |  تحقيق أعلي ايراد يومي لفيلم مصري في تاريخ السينما ب موسم عيد الفطر المبارك…تفاصيل         |  “شقو” يكتسح ايرادات العيد ب ٧ مليون جنيه في اول ايام عيد الفطر بالسينمات         |  ضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية بالبحيرة         |  للعام العاشر على التوالي .. طلاب جامعة المستقبل يشاركون فعالية لتجهيز ملابس للأيتام         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يساعدان في تخفيف الأعباء عن كاهل آلاف الأسر بكراتين الغذاء في رمضان 2024 كتب : محمد يحيى . واصلت مؤسسة حياة للتنمية المستدامة، ذراع المسؤولية المجتمعية لجامعة المستقبل، بالتعاون مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية وبمشاركة عدد من المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل، نشر الخير في مختلف أنحاء مصر خلال شهر رمضان المبارك، حيث قامت بتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً. وهدفت المؤسسة من خلال توزيع المساعدات الغذائية إلى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية من المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك. وشارك عدد كبير من طلاب جامعة المستقبل في توزيع المساعدات الغذائية، حيث قاموا بتنظيم عملية التوزيع، وتوصيل المساعدات إلى الأسر المستحقة. وقامت المؤسسة بتوزيع كراتين الماد الغذائية للأسر الأكثر احتياجا، بمناطق القاهرة الكبرى منشية ناصر، شبرا الخيمة، عين شمس، بالإضافة لمحافظات الشرقية، كفر الشيخ، سوهاج، أسيوط، المنيا والواحات. ومن جانبها أعربت الدكتورة راندا رزق، أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، عن سعادتها بنجاح حملة توزيع المساعدات الغذائية، مؤكدة على حرص المجلس بالتعاون مع مؤسسة حياة على مواصلة تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجاً. وقالت “رزق” إن توزيع المساعدات الغذائية يأتي في إطار حرصنا على التخفيف من الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية خلال شهر رمضان المبارك، مثمنة جهود المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل في إنجاح الفعاليات.         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يرسمان البهجة على وجوه الآلاف بموائد الرحمن في رمضان 2024         |  شاهد…وائل حسين يطرح أحدث كليباته بعنوان (سلام عالدنيا) علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية         |  في الحلقة 27 من حق عرب.. تامر شلتوت يحاول الإيقاع بين أنغام وأحمد العوضي         |  سوزان نجم الدين ترند أكس بعد مشهد قتل “الينار” في الحلقة 27 من الحشاشين        
الرئيسية / اخبار عاجلة / ننشر نص 9 برقيات تهنئة بقدوم رمضان من وزير الداخلية إلى كبار رجال الدولة وعلي رأسهم رئيس الجمهورية : تفاصيل
وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

ننشر نص 9 برقيات تهنئة بقدوم رمضان من وزير الداخلية إلى كبار رجال الدولة وعلي رأسهم رئيس الجمهورية : تفاصيل

أرسل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.

وجاء في نص البرقية: “بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم يُشرفني وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة.. سائلين المولى جلت قدرته أن يكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة بالتوفيق والسداد.. يَهلُ علينا هذا الشهر الكريم في كل عام لتتجلى فيه فيوض من البركات ولترتقى فيه الأنفس بذكر الرحَمن.. واليوم يَطُل علينا وقد بلغت مسيرة العمل الوطنى مدارج متميزة فى التنمية.. وهى تواصل سعيها نحو مستقبل مفعم بالأمن والإزدهار لشعب مصر العظيم.. سيادة الرئيس لقد نصرت شعبك فى مواقف كثيرة فبادلتك الأمة المصرية تقديراً ووفاءً.. ونحن فى هيئة الشرطة على عهدنا نمضى بقيادتكم بعزيمة لا تلين.. لتأمين مسيرة أمتنا لتحصد ثمار التنمية والرخاء.. وكل عام وسيادتكم بخير”.
كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للمستشار الدكتور حنفى جبالي رئيس مجلس النواب
وجاء فيها: “يطيب لى وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم والوكلاء ولجميع السادة أعضاء مجلس النواب بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.. ونحن إذ نستقبل هذا الشهر الكريم نستوحى من نفحاته العزم الأكيد لمواصلة التعاون والتكامل بين أركان الدولة المصرية العريقة لمواجهة التحديات والتنتصار لإرادة الشعب المصرى العظيم فى معارك التنمية والازدهار والرخاء.. حفظ الله مصرنا الغالية.. وهيأ لها مزيداً من الرفعة والتقدم والنماء.. وكل عام وسيادتكم بخير”.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ

وجاء فيها “بمناسـبة قرب حلول شهر رمضان الكريم يُشرفنى أن اُعـرب لسـيادتكم عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد.. إننا إذ نستعد لاستقبال شهر كريم ونترقب ما اختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية.. نستمد منها دافعا على الإخلاص في العمل والمثابرة في السعى والبذل.. من أجل رفعة الوطن ودعم مسيرته نحو التنمية والرخاء.. مبتهلين إليه جل وعلا أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى أمان ورفعة وازدهار.. حفـظ الله مصر واحةً للخير والأمان.. وكل عام وسيادتكم بخير.

وبعث وزير الداخلية برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

جاء فيها: “بمشاعر يملؤها الاعتزاز والتقدير لشخصكم الكريم أتشرف وهيئة الشرطة أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.. داعياً المولى عز وجل أن يكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة بالتوفيق والسداد وأن يُعيد علينا وعلى الشعوب العربية والإسلامية هذه الأيام الكريمة ونفحاتها الروحانية باليمن والخير والبركات.. وكل عام وسيادتكم بخير”.

كما أرسل تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

جاء فيها: “أتوجه لفضيلتكم بخالص التهنئة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم.. راجين المولى جلت قدرته أن يعيد علينا هذا الشهر العظيم بالخير واليمن والبركات.. وليبقى أزهرنا الشريف لعصور عـديدة ولأزمنة مديدة حصناً منيعاً لتأمين تراث وحاضر ومستقبل الأمة الإسلامية.. يحمل في ضميره قيم الاعتدال والسماحة والوسطية.. وكل عام وفضيلتكم بخير”.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي

جاء فيها: “بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات.. تستقبل الأمة الإسلامية هذه المناسبة المباركة فى كل عام.. والتى تتعطر فيها القلوب بمواصلة ذكرى المولى جل فى علاه.. وترتقى فيها الأنفس وتبتعد عما سواه.. ونحن إذ نرجو أن تكون هذه القيم دافعاً لنا للمزيد من العطاء والتكاتف والفداء.. لنبتهل للمولى جلت قدرته أن يُعيد علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.. عاشت قواتنا المسلحة مهداً للبطولات وعريناً للأبطال.. وحفظ الله مصر واحةً للخير والأمان.. وكل عام وسيادتكم بخير”

وبعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة

جاء فيها: “بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك أن نبعث لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات.. مبتهلين إلى المولى جل وعلا أن يجعله شهر خير وبركة وأمن وسلام على شعبنا المصرى العظيم.. وسائر شعوب أمتنا العربية والإسلامية.. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان.. وكل عام وسيادتكم بخير”

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

جاء فيها: “يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم أن نتقدم لفضيلتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات.. وإننا إذ نعتز بهذا الشهر الفضيل الذى تتجسد فيه قيم الصبر والمثابرة والعطاء فإننا ندعو المولى جل فى علاه أن يجعله شهراً مباركاً على شعب مصر العظيم وسائر شعوب الأمة العربية والإسلامية.. وكل عام وسيادتكم بخير”.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للأستاذ الدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية
وجاء فيها: “يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم أن نتقدم لشخصكم الكريم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات.. داعياً المولى القدير أن يعُيد على فضيلتكم هذه المناسبة الكريمة.. بموفور الصحة ودوام التوفيق.. وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من الخير واليمن والبركات إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وفضيلتكم بخير”.

كما بعث برقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام

جاء فيها: “بمشاعر يملؤهـا الإعــزاز والتقديــر لجميع الإخوة من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاونى الأمن والجنود والخفراء والمجندين.. وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام.. يسُرنى أن أُعرب عن صادق التهنئة وخالص التمنيات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.. إننا إذ نستعد لاستقبال هذا الشهر الكريم والذى اختصه المولى عز وجل بالرحمة وحُسن الثواب.. ونستمد من فضائله قيمًا سامية تكون لنا دافعاً على الإخلاص في العمل والمثابرة في السعي.. فداءً للوطن ودعما لمسيرته نحو التنمية والرخاء مبتهلين إليه جل وعلا.. أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة العربية والإسلامية فى أمان ورفعة وازدهار.. وكل عام وأنتم جميعاً بخير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *