الثلاثاء , أبريل 16 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  الدكتور محمد الزهار يكتب عن الهجوم الإيراني على إسرائيل ،جوانبه وتداعياته إقليمياً ودولياً         |  شاهد بالصور ….حماده ابو العز وأصدقائه يدعمون الأهلي في مواجهته مع الزمالك غدا         |  قوة شخصية سوزان نجم الدين تظهر في السجن ضمن أحداث الحلقة 34 من الصديقات         |  سوزان نجم الدين تكشف عن اللحظة الاصعب في الحشاشين لأول مرة         |  الجمهور يٌشيد بسوزان نجم الدين في الحشاشين.. ويصف أدائها بـ”الأسطوري”         |  تحت عنوان فرحة العيد قام النائب ايهاب العمدة بتوزيع هدية الرئيس فى احتفالية ضخمة         |  تحقيق أعلي ايراد يومي لفيلم مصري في تاريخ السينما ب موسم عيد الفطر المبارك…تفاصيل         |  “شقو” يكتسح ايرادات العيد ب ٧ مليون جنيه في اول ايام عيد الفطر بالسينمات         |  ضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية بالبحيرة         |  للعام العاشر على التوالي .. طلاب جامعة المستقبل يشاركون فعالية لتجهيز ملابس للأيتام         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يساعدان في تخفيف الأعباء عن كاهل آلاف الأسر بكراتين الغذاء في رمضان 2024 كتب : محمد يحيى . واصلت مؤسسة حياة للتنمية المستدامة، ذراع المسؤولية المجتمعية لجامعة المستقبل، بالتعاون مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية وبمشاركة عدد من المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل، نشر الخير في مختلف أنحاء مصر خلال شهر رمضان المبارك، حيث قامت بتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً. وهدفت المؤسسة من خلال توزيع المساعدات الغذائية إلى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية من المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك. وشارك عدد كبير من طلاب جامعة المستقبل في توزيع المساعدات الغذائية، حيث قاموا بتنظيم عملية التوزيع، وتوصيل المساعدات إلى الأسر المستحقة. وقامت المؤسسة بتوزيع كراتين الماد الغذائية للأسر الأكثر احتياجا، بمناطق القاهرة الكبرى منشية ناصر، شبرا الخيمة، عين شمس، بالإضافة لمحافظات الشرقية، كفر الشيخ، سوهاج، أسيوط، المنيا والواحات. ومن جانبها أعربت الدكتورة راندا رزق، أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، عن سعادتها بنجاح حملة توزيع المساعدات الغذائية، مؤكدة على حرص المجلس بالتعاون مع مؤسسة حياة على مواصلة تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجاً. وقالت “رزق” إن توزيع المساعدات الغذائية يأتي في إطار حرصنا على التخفيف من الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية خلال شهر رمضان المبارك، مثمنة جهود المتطوعين من طلاب جامعة المستقبل في إنجاح الفعاليات.         |  بالصور| مؤسسة حياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي يرسمان البهجة على وجوه الآلاف بموائد الرحمن في رمضان 2024         |  شاهد…وائل حسين يطرح أحدث كليباته بعنوان (سلام عالدنيا) علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية         |  في الحلقة 27 من حق عرب.. تامر شلتوت يحاول الإيقاع بين أنغام وأحمد العوضي         |  سوزان نجم الدين ترند أكس بعد مشهد قتل “الينار” في الحلقة 27 من الحشاشين        
الرئيسية / اخبار مصر / اكسباند كارت تتعاون مع باي بال لتمكين التجار في الشرق الأوسط وأفريقيا

اكسباند كارت تتعاون مع باي بال لتمكين التجار في الشرق الأوسط وأفريقيا

 

لمزيد من الدعم لخدمات الدفع الإلكتروني عربيًا ودفع عجلة المبيعات بالشرق الأوسط؛ يسر منصة التجارة الالكترونية الأكبر بالشرق الأوسط اكسباند كارت “Expandcart” أن تعلن عن تعاونها مع باي بال “Paypal” واحدة من أهم منصات خدمات الدفع الإلكتروني العالمية وأكثرها أمانًا.

 

يفتح هذا التعاون الطريق أمام جميع تجار التجزئة من عملاء “اكسباند كارت” للتعامل مع بوابة دفع آمنة وسريعة تلبي جميع احتياجات عملائهم؛ مما يضفي لمسة من التيسير والثقة على حلول الدفع الإلكتروني بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويُمَكّن التجار المحليين من الاندماج في الاقتصاد العالمي.

وفي هذا السياق صرح السيد (عمرو شوقي) الرئيس التنفيذي لشركة “اكسباند كارت”، أن المنصة تسعى بشكل دائم إلى توفير أفضل حلول التجارة الإلكترونية لجميع رواد الأعمال بالشرق الأوسط، مضيفًا:
” لقد وضعنا رؤية واضحة في اكسباند كارت لتبسيط عملية الشراء والبيع عبر الإنترنت من خلال المتاجر الإلكترونية، لتيسير كل خطوة يخطوها عملائنا نحو بدء أعمالهم الخاصة بنجاح، بدايةً من إنشاء المتجر وإضافة المنتجات بكل سهولة وصولًا إلى التكامل مع أفضل بوابات الدفع وشركات الشحن العربية والعالمية وانتهاءً بتسليم سريع وآمن للمنتجات إلى يد العميل”.

وبدوره صرح السيد (مات كوموروفسكي) المدير الأول للشركات بمنصة “باي بال” قائلًا:
” بعد الجائحة الأخيرة، وبينما يغلق العالم جميع الحدود ويفرض القيود، تفتح التجارة الإلكترونية أبوابها أمام الجميع، فقد أصبح الاقتصاد الرقمي أكثر تكاملًا، وتمكنت المبيعات الإلكترونية بين جميع الدول من تحقيق انتشار ونجاح منقطع النظير.

ويسعدنا التعاون مع منصة “اكسباند كارت” لدعم جميع الأفراد والشركات الكبيرة والمتوسطة بمنطقة الشرق الأوسط لكي يتمكنوا من البيع دوليًا بشكل أكثر سهولة وسلاسة”.

يشجع هذا التعاون التكامل المالي الالكتروني ويحسن تجارب الدفع الالكتروني لأصحاب المتاجر من منصة “اكسباند كارت” والمتسوقين.

وأضاف “مات”:أنه “خلال العام ونصف العام الماضيين، شهد العالم تسارعًا رقميًا كبيرًا، أدى إلى تطور أنماط استهلاك جديدة عبر الإنترنت، حيث انتقل الجميع إلى الشراء الإلكتروني من أجل الحفاظ على بقائه خلال فترة الإغلاق التام، وعلى الرغم من الفتح التدريجي ورجوع الحياة نسبيًا إلى سابق عهدها إلى أن تلك العادات قد تم تبنيها بشكل دائم لدى الكثيرين”.

جدير بالذكر أن “باي بال” هي واحدة من أكثر العلامات التجارية الموثوقة عبر جميع مزودي الدفع الإلكتروني.فمن المرجح أن يشتري مستخدموها ثلاث مرات تقريبًا من مواقع يتوفر فيها “باي بال” بينما يتخلى نصفهم عن الشراء إذا لم يكن “باي بال” موجودًا لذا فمن خلال هذا التكامل يمكن لأصحاب المتاجر على منصة “اكسباند كارت” الاستفادة من قاعدة مستهلكين فعالة تزيد عن 370 مليون في 200 سوق مختلف.

أما عن ” اكسباند كارت” فهي منصة التجارة الإلكترونية الأكبر بالعالم العربي، فهي المنصة الأولى عربيًا التي توفر كل ما يحتاجه التجُار من خدمات تلبي كافة جوانب التجارة الإلكترونية في مكان واحد وبجودة تنافسية. تدعم “اكسباند كارت” التجار و جميع الأفراد والشركات الكبيرة والمتوسطة بمنطقة الشرق الأوسط في الوصول إلى عملائهم والبيع دوليًا بشكل أكثر سهولة وسلاسة.
مع خبرة تمتد لأكثر من عشر سنوات، و نجاح يصل لأربعين دولة، حقق شركاء “اكسباند كارت” مبيعات تفوق السبعة مليارات دولار. وتتطلع “اكسباند كارت” لمزيد من النجاحات المشتركة من خلال شراكتها مع “باي بال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *