الخميس , سبتمبر 16 2021
رئيس مجلس الأدارة د. وليد السيسي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / اخبار مصر / النائب علاء عابد الرئيس السيسي أعاد الأمن والأمان لمصر

النائب علاء عابد الرئيس السيسي أعاد الأمن والأمان لمصر

قال النائب علاء عابد، رئيس لجنه النقل والمواصلات، ورئيس المؤتمر الدولى الأول للوساطة والتحكيم في تسوية المنازعات وتحقيق التنمية المستدامة:” كانت لدينا فكرة إقامة المؤتمر الدولى للوساطة والتحكيم منذ سنوات، ولكن الوضع لم يكن يساعد على تحقيق تنفيذ الفكرة

وتابع رئيس لجنة النقل بمجلس النواب، النائب علاء عابد، حديثه قائلًا:” مصر الآن أصبحت قبله المستثمرين بفضل الجهود والرؤية السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي الذى أعطى قبلة الحياة للحياة العمليه والتنموية في مصر.

وأضاف النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات ورئيس المؤتمر الدولي الأول للوساطة والتحكيم في تسوية المنازعات وتحقيق التنمية المستدامه:” إن فكرة المؤتمر تجعل مصر الملاذ الآمن للاستثمارات المصرية والعربية والأجنبية، ويشعر المستثمر بالأمان على أمواله في ظل وجود ضمانات.

وكشف النائب علاء عابد، إنه في مارس المقبل ٢٠٢٢، سيكون هناك مؤتمر آخر عن التحكيم الرياضي، حيث أنه يحتاج لإعادة النظر خاصة بعد صدور قانون الرياضة من البرلمان المصري في ٢٠١٧.

ووجه النائب علاء عابد، الشكر لجميع الحاضرين، مؤكدًا إنه لولا ثورة ٣٠ يونيو ما كانت هناك مؤتمرات ولا استثمارات، بفضل جهود القيادة السياسيه المصرية، التي أعادت الأمن والأمان لمصر وهما من العناصر الأساسية لجذب الاستثمارات وخلق تنمية حقيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: