الثلاثاء , أبريل 23 2024
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  الدكتور سامر سليمان رئيس مجموعة المراكز العربية لخدمات التوظيف و JobsGlobal.com : وظفنا أكثر من مليون شخص عبر العالم         |  حب وضحك ومفاجآت في فيلم الكوميديا الرومانسية الكويتي “شهر زيّ العسل” يعرض حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 29 أبريل         |  سقوط لص الهواتف المحمولة في قبضة مباحث الوايلي         |  سقوط عصابة سرقة التوك توك في قبضة مباحث السيدة زينب         |  ضبط المتهم بقتل سيدة لسرقتها بالبساتين         |  سقوط نصاب السفريات الوهمية بالظاهر         |  ضبط المتهم بدهس 5 أشخاص في الشروق         |  ضبط المتهمين بسرقة كابلات كهرباء وأسلاك نحاس بمدينة نصر         |  ضبط المتهمين بالتنقيب عن الاثار داخل منزلهم بدار السلام         |  ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية في النهضة         |  سقوط لص الدراجات النارية في قبضة مباحث 15 مايو         |  جلوبال أوتو” تطلق الجيل الجديد كليًا من BMW X2 ونسختها الكهربائية BMW iX2 من مدينة الجونة”         |  ضبط المتهمين بسرقة ورشة في الدرب الأحمر         |  في الحلقة ٣٩ من الصديقات.. سجن سوزان نجم الدين عام ونصف وبيع ممتلكاتها         |  في تجربة هي الأولى من نوعها إطلاق الإعلان الدعائي الأول لفيلم TRANSFORMERS ONE في الفضاء!        
الرئيسية / البومات الصور / وزير الشباب ومحافظ الشرقية يشهدان أولى فعاليات صالون ٣٠ يونيو بقصر ثقافة الزقازيق

وزير الشباب ومحافظ الشرقية يشهدان أولى فعاليات صالون ٣٠ يونيو بقصر ثقافة الزقازيق

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ،اليوم الجمعة، انطلاق فعاليات صالون ٣٠ يونيو المقام بقصر الثقافة بالزقازيق بمحافظة الشرقية؛ لفتح باب الحوار حول “الجمهورية الجديدة وما تم انجازه وحصاد ٧ سنوات من تولي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئاسة الجمهورية”، وذلك تحت رعاية حزب مستقبل وطن.

أطلق فعاليات الصالون المهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية بمجلس النواب، بحضور سكينة سلامة عضو مجلس النواب، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والدكتور محمود مسلم رئيس تحرير جريدة الوطن، والدكتور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة، ومشاركة 50 شاب وفتاة من أعضاء برلمان الشباب بالشرقية.

بدأت فعاليات الصالون السياسي الثقافي بعرض فيلم مصور؛ لتسليط الضوء على عدد من الإنجازات والمشروعات القومية التنموية التي تشهدها البلاد في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعرض تقرير عن انجازات وزارة الشباب والرياضة، و فقرة غنائية.

وخلال فعاليات الصالون الثقافي، ثمن وزير الشباب والرياضة على فكرة الصالون كونه أحد الدعامات الكبيرة لقضية الوعي بالتحديات التي تواجه الدولة، وكملتقي حواري يتناول الموضوعات والقضايا المختلفة، وتبادل أطراف الحوار حولها، ويأتي تنفيذه في إطار احتفالات مصر بذكرى ثورة ٣٠ يونيو، مقدماً الشكر والتقدير لكل المساهمين في تنفيذ الصالون الذي يتواكب مع البرامج والمشروعات التي تنفذها الوزارة.

قال الدكتور أشرف صبحي:”أن ما وعد به السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية قد تحقق على مستوى عملية التنمية التي تشهدها البلاد، وتمكين الشباب والمرأة داخل المجتمع، فأصبح الشباب بعد ثورة ٣٠ يونيو عماد المجتمع، ونجدهم في مختلف المناصب بفضل رؤية القيادة السياسية، والحرص على تطوير مهاراتهم وقياداتهم من خلال سلسلة من البرامج المتنوعة”.

أضاف الوزير :”أن وزارة الشباب والرياضة تعمل وفق استراتيجية محددة، وجارى العمل على تطويرها خلال الآونة الراهنة بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا من أجل تحقيق متطلبات الشباب، وفي إطار رؤية الوزارة لتنمية مهارات وقدرات الشباب، وتعزيز الوعي لديهم”.

ومن جانبه، أوضح محافظ الشرقية أن المحافظة شهدت طفرة هائلة من الإنجازات تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأن ما تم انجازه من مشروعات في شتى القطاعات بمحافظة الشرقية منذ عام 2014 وحتى الآن يعد إعجازاً، حيث وصل عدد المشروعات بالشرقية حتى الآن إلى 700 مشروع، وجارى العمل في تنفيذ مشروعات أخرى.

وأشار محافظ الشرقية إلى مبادرة حياة كريمة لتطوير القرى المصرية التي أطلقها السيد الرئيس، مبيناً أنه قد تم اختيار مركز الحسينية بالشرقية كمرحلة أولى لتطوير عدد41 قرية جاري العمل فيهم على التوازي في مختلف القطاعات، و تباعاً سيتم إدراج مراكز أخرى في المراحل المقبلة وفق توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

فيما لفت المهندس أشرف رشاد أن التاريخ المصري يحفل بالعديد من الصالونات الثقافية التي تتناول الحديث عن القضايا المختلفة، مشيراً أن موضوع أولى فعاليات صالون ٣٠ يونيو يعد في غاية الأهمية للتركيز على الإنجازات العديدة التي تشهدها البلاد تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وفى مداخلته، لفت الدكتور محمود مسلم إلى أهمية قضية الوعي، والعمل على تعزيزه داخل المجتمع من خلال إقامة العديد من الفعاليات ومنها الصالونات الثقافية، مشيراً أن مصر أصبحت دولة أخرى بعد ثورة ٣٠ يونيو من حيث الأمان والاستقرار والانجازات التنموية كخطة شاملة تنفذها الدولة المصرية بناءً على الرؤية الشاملة للسيد الرئيس في تطوير البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *