الأربعاء , يناير 19 2022
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / اخبار مصر / عاجل24 حبس رجل الأعمال حسن راتب لاتهامه بالتورط مع علاء حسنين بقضية الآثار الشهيرة

عاجل24 حبس رجل الأعمال حسن راتب لاتهامه بالتورط مع علاء حسنين بقضية الآثار الشهيرة

أمرت نيابة جنوب القاهرة الكلية الثلاثاء حبس رجل الأعمال حسن راتب 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بتمويل البرلماني السابق علاء حسانين، وآخرين في قضية التنقيب عن الآثار، وتكوين تشكيل عصابي للاتجار في الآثار بمصر القديمة

وتبين من التحقيقات تورط شقيق البرلماني السابق في الواقعة فتم إلقاء القبض عليه ولكن اعترافاته كانت كفيلة بإصدار النيابة العامة قرار ضبط وإحضار رجل الأعمال حسن راتب، لتمويله عمليات التنقيب بملايين الجنيهات.

كانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على رجل الأعمال حسن راتب، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه، بعدما كشفت التحقيقات التي تجريها سلطات التحقيق مع النائب البرلماني السابق علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت، أن راتب متهم بتمويل علاء حسانين ماديا فى عمليات التنقيب عن الآثار.

وكشفت تحقيقات النيابة عن عمليات تمويل بملايين الجنيهات قدمها حسن راتب لعصابة علاء حسانين وشقيقه فى التنقيب عن الآثار، وهو ما أكدته اعترافات شقيق علاء حسانين عن قيام رجل الأعمال حسن راتب بدفع ملايين الجنيهات للبحث عن الآثار.

كان قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، قرر تجديد حبس النائب السابق علاء حسانين وثلاثة آخرين 15 يوما علي ذمة التحقيقات، في اتهامه بقضية آثار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: