رئيس مجلس الأدارة د. وليد السيسي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / اخبار مصر / وزير الإستثمار الأسبق عضواً مجلس للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وزير الإستثمار الأسبق عضواً مجلس للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

كشفت الشركة المصرية المتحدة للخدمات الإعلامية (UMS) عن مجلس إدارتها الجديد تعيين حسن عبد الله رئيسًا للمجموعة.

ويضم مجلس إدارة الشركة أشرف سلمان وزير الاستثمار الاسبق والمنتج تامر مرسي ومحمد السعدي وعمرو الفقي ومحمد سمير.

كما كشفت الشركة عن خطط لإطلاق محطة إخبارية إقليمية جديدة باستخدام أحدث التقنيات في الربع الأول (الربع الأول) من عام 2022 ، حسبما كشفت الشركة في مؤتمر صحفي يوم السبت.

فيما يتعلق بمزاعم احتكار الشركة لسوق الإعلام المصري ، قال المتحدث باسم UMS لصحيفة ديلي نيوز إيجيبت إنه في عام 2021 تعاونت الشركة مع خمس شركات إنتاج وتهدف إلى زيادة هذا العدد.

وقال: “نريد إنتاج أكثر من 30 عملًا دراميًا سنويًا. وبهذه الأعمال سوف نتعاون مع المزيد من المنتجين”.

تمكنت الشركة خلال موسم رمضان من تحقيق أرباح ملحوظة بلغت 265 مليون جنيه ارتفاعًا من 45.911 مليون جنيه في 2020 وخسائر 469 مليون جنيه في 2017. وتهدف الشركة إلى طرح حصة 20-30٪ في البورصة المصرية. البورصة المصرية عام 2024.

وحددت الشركة خلال المؤتمر خططها للفترة من 2016 إلى 2021 ، حيث عملت على خمسة محاور ، أولها إعادة هيكلة الشركات الإعلامية لتحويل الخسائر إلى أرباح.

والثاني هو تطوير وتدريب الإعلاميين باستخدام أحدث التقنيات. ضمن هذا الإطار ، تمكنت الشركة بالفعل من تطوير العديد من محطات الإذاعة التلفزيونية الحكومية.

كانت الأعمدة الثلاثة المتبقية هي: إعادة الدراما المصرية إلى مجدها السابق ؛ الرد على الشائعات والأخبار الكاذبة والتطرف ؛ ومنع إغلاق العديد من الصحف المطبوعة ، وتحويلها بدلاً من ذلك إلى مؤسسات تقودها رقمياً وعكس خسائرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: