الإثنين , يوليو 26 2021
رئيس مجلس الأدارة د. وليد السيسي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / البومات الصور / بالصور .. روبي تواصل سيطرتها الفنية وتقدم فوازير رمضان بعد تعاقد “سينرجي” مع “وليد منصور “

بالصور .. روبي تواصل سيطرتها الفنية وتقدم فوازير رمضان بعد تعاقد “سينرجي” مع “وليد منصور “

وقعَت النجمة روبي علي تقديم فوازير رمضان عقب العديد من الترتيبات والتي اسفرت عن تعاقد عمرو كمال رئيس شركة “سينرجي كونتينت” رسميا مع المنتج وليد منصور رئيس مجلس إدارة شركة “تالنت ميديا برودكش” لإنتاج وتنفيذ عمل استعراضي ضخم لحلقات “فوازير روبي” .

ويجرى حاليا كتابه حلقات “فوازير روبي” و إختيار طاقم الإخراج ومنفذي الإستعراضات وغيرها من ديكورات وتقنيات تصوير عالمية لخروج العمل ككل على أعلى درجة من الاحترافية .

ويقول وليد منصور : ” فوازير رمضان كانت واجهة قوية ومميزة لثراء الدراما المصرية و يرتبط بها كل الأسر في العالم العربي .. فرغم ضخامة وتكاليف إنتاج حلقات الفوازير حيث تحتاج في كل حلقة تنفيذ مختلف من استعراضات، ملابس، فرق ، وديكور، وإضاءة، وألحان وموسيقى، تأليف .. ألا إن نجاحها ارتبط بأيقونتين هما نيللي وشريهان وقربهما من قلوب الجمهور المصري والعربي.

وأضاف منصور قائلا : ” سعيد بالتعاون مع شركة بحجم سينرجي تسعي لتطوير الدراما المصرية وعودتها للصدارة في الشرق الأوسط بقوة و نسعى لعودة الفوازير المصرية كتاج ورمز لقوة الدراما المصرية في العالم العربي خاصة مع وجود حالة غير مسبقة من حب الجماهير لروبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عودتها للغناء ” .

وأشار أن روبي الآن في حالة نضج وتوهج فني يمكنها من خوض تجربة الفوازير ببراعة وأنها لم تتأخر في إتخاذ خطوة تقديمها”

ومع تعاون وليد منصور وروبي الذي تم منذ ٣ أشهر حققت روبي حالة ونشاط فني غير مسبق بداية من ألبوم “حته تانية” الذي أعادها لغناء مرة أخرى بعد توقف ١٤ سنة والذي يعد الإنتاج الغنائي الأول لشركة منصور “Talent Beats” بالإضافة إلى تعاقدها علي ٣ إعلانات لشركات عالمية وبطولة فيلم سينمائي يتم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة وختاماً بمفاجأة “فوازير رمضان” التي توقفت في مصر بعد آخر فوازير لشريهان “حاجات ومحتاجات” عام ١٩٩٤ ومن بعدها والجمهور يتشوق لعودة الفوازير التي كانت رمزاً للدراما المصرية كطقوس فانوس رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: