رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / البومات الصور / شاهد بالصور: الهلال الأحمر يكرم النائب أحمد أبو هشيمة على دوره في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة

شاهد بالصور: الهلال الأحمر يكرم النائب أحمد أبو هشيمة على دوره في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة

كرمت جمعية الهلال الأحمر المصري اليوم، النائب أحمد أبو هشيمة عضو مجلس الشيوخ، نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري، على مجمل جهوده في تنمية المجتمع المستدامة.
وعرضت الجمعية التي تعد الأقدم في تاريخ مصر، فيلم وثائقي لرحلة الجمعية منذ التأسيس حتى هذه اللحظة، وجهودها في أوقات الحرب والسلم ومعاونتها الحكومة والدولة المصرية وقت الكوارث، والتي كان آخرها جهودها في مواجهة انتشار جائحة كورونا في مصر، ودخولها لمستشفيات العزل وتعقيمها لعدد من مؤسسات الدولة وهيئاتها المختلفة.
ومن جانبه، قال النائب أحمد أبو هشيمة، خلال كلمته على هامش حفل التكريم الذي أقيم بمقر الجمعية، إنه يفتخر بتواجده داخل أعرق كيان مصري يعمل في مجال التنمية المجتمعية والعمل التطوعي.
ووجه شكره للمسئولين في جمعية الهلال الأحمر المصري وعلى رأسهم الدكتور رامي الناظر على المجهود المبذول من جانبهم للحد من انتشار فيروس كورونا، موضحاً أنه يسعد بالتعاون مع الجمعية في مزيد من أعمال التنمية خلال الفترة المقبلة.
ومن جانبهم عبر الشباب المتطوعين في الجمعية عن سعادتهم بتواجد النائب أحمد أبو هشيمة بينهم اليوم، مشيرين إلى أنهم يتخذونه قدوة لهم في العمل التطوعي بعدما شاهدوه يشارك بماله ووقته وجهده في عشرات المبادرات والحملات التي تستهدف تنمية المجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: