رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير سامح المنسي
آخر الأخبار
|  في الحلقة ٣٩ من الصديقات.. سجن سوزان نجم الدين عام ونصف وبيع ممتلكاتها         |  في تجربة هي الأولى من نوعها إطلاق الإعلان الدعائي الأول لفيلم TRANSFORMERS ONE في الفضاء!         |  فاعليات الرابطة التطوعية لفخر الوطن تمتد للعيد ضمن برنامج عيدنا وياهم         |  شاهد بالصور …فنانين و اعلامين فى احتفاليه ضخمه لشركةBOOKINGCW تنظيم Better Event & Media         |  بالصور…افتتاح مبهر لبيت البن البرازيلي بالمهندسين..تفاصيل         |  الدكتور محمد الزهار يكتب عن الهجوم الإيراني على إسرائيل ،جوانبه وتداعياته إقليمياً ودولياً         |  شاهد بالصور ….حماده ابو العز وأصدقائه يدعمون الأهلي في مواجهته مع الزمالك غدا         |  قوة شخصية سوزان نجم الدين تظهر في السجن ضمن أحداث الحلقة 34 من الصديقات         |  سوزان نجم الدين تكشف عن اللحظة الاصعب في الحشاشين لأول مرة         |  الجمهور يٌشيد بسوزان نجم الدين في الحشاشين.. ويصف أدائها بـ”الأسطوري”         |  تحت عنوان فرحة العيد قام النائب ايهاب العمدة بتوزيع هدية الرئيس فى احتفالية ضخمة         |  تحقيق أعلي ايراد يومي لفيلم مصري في تاريخ السينما ب موسم عيد الفطر المبارك…تفاصيل         |  “شقو” يكتسح ايرادات العيد ب ٧ مليون جنيه في اول ايام عيد الفطر بالسينمات         |  ضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية بالبحيرة         |  للعام العاشر على التوالي .. طلاب جامعة المستقبل يشاركون فعالية لتجهيز ملابس للأيتام        
الرئيسية / منوعات / منى زكي سفيرة رسمية لمنتجات “لوريال باريس” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

منى زكي سفيرة رسمية لمنتجات “لوريال باريس” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

كشفت لوريال باريس عن انضمام النجمة منى زكي إلى عائلة لوريال باريس كوجه جديد للعلامة التجارية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بداية من هذا العام.

ويأتي اختيار الفنانة منى زكي نتيجة لإسهاماتها الكبيرة في زيادة الوعي بالعديد من القضايا الهامة والمشاركة فى العديد من االمبادرات التنمويه، بالإضافة إلى حملات مواجهة عمالة الأطفال، وسوء التغذية، والفقر، وآثار العنف على الأطفال، فضلاً عن دورها فى دعم وتمكين دور المرأة سواء من خلال ادوارها الفنية أو دعمها لمستشفة بهية لسرطان السيدات أو من خلال الدور الذي تلعبه كسفيرة اليونسكو. وعملها كسفيرة اليونيسف منذ 2017 .

 

الفنانة / منى زكي

 

وأعربت الفنانة منى زكي عن اختيارها كسفيرة رسمية للعلامة التجارية “لوريال” وقالت: سعدت جداً بهذا التعاون الذي يأتي متماشياً مع قناعتي بأن الجمال الحقيقي هو تكريم للجمال الداخلي والذي هو في حقيقته جوهر جمال المرأة الحقيقي و”لأنك تستحقيه” وزادت سعادتي بالتعاون مع لوريال باريس التي تعد منتجاتها تؤكد تزيد من جمال المرأة النابع من شكلها وأناقتها النابعة من ثقتها بنفسها وقدرتها على تحقيق احلامها بما يمنحها الفرصة لكي تكون لها بصمتها المميزة فيما تختاره.

مؤكدة أن كل امرأة “تستحق” ان تتمسك بقيمها الجمالية والدفاع عنها والسعي دائماً لتألقها كامرأة جميلة سواء في مظهرها أو في جوانبها الإنسانية التي تكمن في تفاعلها المجتمعي والعمل على تنميته وبث روح التفاؤل في جميع من حولها لإضفاء بسمة من البهجة والجمال في حياتها وحياة أسرتها ومجتمعها.

 

وأضافت “لهذا السبب أنا فخورة للغاية بتمثيل وتشجيع النساء العربيات خلال رحلتهن لتقدير أنفسهن ليس فقط من خلال أدواري السينمائية التي أقدمها للمشاهدين عبر الشاشة الفضية وإنما من خلال كوني “صوتًا” أنثوياً يسلط الضوء على قصص النساء الملهمات، وتحويل قصصهن لنماذج تعبر عن دور المرأة في إضفاء الجمال على المجتمع حتى أصبح صوتاً للنساء اللواتي لا صوت لهن”.

 

وقالت دلفين فيغييه-هوفاس، رئيسة العالمية لعلامة لوريال باريس التجارية: نحن فخورين جداً في لوريال باريس بانضمام نجمة كبيرة وفنانة رائدة في عمل المرأة مثل الفنانة منى زكى لعائلة لوريال باريس، ليست فقط لانها ممثلة متميزة وموهوبة تألقت على شاشات السينما والفضائيات وإنما لأنها امرأة قوية لعبت دوراً فعال فى العديد من المبادرات المجتمعية والانسانية، وسلطت الضوء للدفاع على العديد من قضايا حقوق الاطفال وحرية المرأة ولذا فهي بالفعل أمرأه تستحق التقدير”

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة منى زكي تعد واحدة من رموز الفن في مصر، ولها رحلة طويلة ناجحة كممثلة مصرية بدأت في سن السادسة عشرة من خلال دورها في “بالعربي الفصيح” مع الفنان والمخرج محمد صبحي، لتنجح في تقديم سلسلة من الأدوار الناجحة المختلفة والمتنوعة التي رسمت ملامح شخصية النجمة منى زكي فنيا. استطاعت خلال مشوارها الفني من المشاركة في أكثر من 60 عمل فني مع كبار الفنانين في الوطن العربي سواء بأدوار البطولة المنفردة أو البطولة الجماعية.
حتى أصبحت منى زكى النجمة الأبرز في جيلها حتى أصبحت نموذجًا مميزا يحتذى به في تفوق المرأة بمجال السينما. خلال مسيرتها الفنية مما جعلها تحصل على العديد من الجوائز الرفيعة وتم تكريمها مؤخرًا بحصولها على جائزة فاتن حمامة للتميز خلال الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *