الإثنين , أكتوبر 25 2021
رئيس مجلس الأدارة د. وليد بدوي
رئيس التحرير التنفيذى محمد يحيى
مساعد رئيس التحرير أحمد حنفي
الرئيسية / حوادث وقضايا / ضبط المتهمين باختطاف جزار في الخليفة شاهد التفاصيل

ضبط المتهمين باختطاف جزار في الخليفة شاهد التفاصيل

تبلغ للمقدم أحمد قدري، رئيس مباحث قسم شرطة الخليفة، من كلٍ من (سائق ، جزار – مقيمان بمحافظة المنوفية) بأنهما حال سيرهما بسيارة “نقل” محمل عليها كمية من اللحوم قيادة جزار مقيم بذات العنوان له معلومات جنائية إستوقفهم عدد 4 أشخاصأدلو بأوصافهم التقريبية يستقلون سيارة لم يتمكنا من إلتقاط أرقامها وقاموا بإختطاف الأخير وإستولوا على كمية من اللحوم من داخل السيارة.
وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد عبد الله نائب المدير العام للقبض على المتهمين.
وأسفرت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد شرقاوي مدير المباحث الجنائية عن وجود خلافات مالية بين المجنى عليه وتاجر لحوم مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة وأنه وراء إرتكاب الواقعة بالإشتراك مع آخرين.
عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائدان أحمد الكردي وكريم خضر معاونا المباحث من ضبطه وبمواجهته أمام العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع الجنوب إعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع 4 أشخاص مقيمين بدائرة قسم شرطة حدائق القبة وقرر بأنه نظراً لسابقة عمل المجنى عليه بصحبته وقيامه بالنصب عليه والإستيلاء منه على مبالغ مالية مما أثار حفيظته فعقد العزم على إرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
أمكن ضبط المتهمين المشار إليهم وبصحبتهم المجنى عليه داخل مقهى محل عمل أحدهم ، وبمواجهتهم أمام العقيد وائل الشموتي مفتش المباحث إعترفوا بإرتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الرئيسى، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهم “سيئ النية كما تم بإرشادهم ضبط سيارة “ملك أحدهم” والمستخدمة فى إرتكاب الواقعة.
تم تحرير المحضر اللازم وأحاله العميد هاني سامي مأمور قسم الخليفة والرائد حسين هاشم معاون الضبط والنقيب محمد أسامة رئيس التحقيقات الى النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: